الصفحة الرئيسية فن مطرب “الحمار”:أنا حاصل على دبلوم بالغش فكيف أحكم مصر..وترشحي للرئاسة مجرد “هزار”

مطرب “الحمار”:أنا حاصل على دبلوم بالغش فكيف أحكم مصر..وترشحي للرئاسة مجرد “هزار”

28 0

أعلن المطرب الشعبي سعد الصغير، تراجعه عن خوض انتخابات الرئاسة في مصر، معتبرًا أن تقدمه للترشح رسميًّا كان على سبيل الـ”هزار”، وبرر جمع التوكيلات من المواطنين بأنه كان نوعًا من في التعبير عن الاحتجاج على الأسس التي وضعتها لجنة الانتخابات الرئاسية لهذا المنصب.

وقال “سعد” الشهير بلقب مطرب “الحمار”، في تصريحات لقناة “الحياة” الفضائية، في برنامج “الحياة” مساء الأربعاء 4 إبريل/نيسان الجاري: “الأمر برمته كان على سبيل الهزار، واحتجاجًا على القواعد التي وضعتها اللجنة للترشح؛ فكلنا شاهدنا “مبيض محارة” و”تربي” يتقدمان للترشح للمنصب، ولم يتحدث عنهم أحد، فلماذا سُلِّط الضوء عليّ أنا بالذات ومهاجمتي بهذا الأسلوب؟!”.

وأضاف: “أنا لم أُهِن المنصب كما قيل، ولكن الحكومة هي من صغرت شأنه الرفيع. وأنا استفزني هذا الأمر فقررت خوض التجربة على سبيل الهزار. وما دامت الحكومة ارتضت أن تهين منصب بهذه القيمة فلتتحمل”.

وتابع: “أنا حاصل على دبلوم صنايع بالغش، ولن أستطيع أن أعمل أي شيء آخر غير إني أغني وبس، ولا أصلح أن أكون رئيسًا”.

وحول تجميعه توكيلات الرئاسية، أشار “سعد” إلى أن “هذا أمر في غاية السهولة؛ فأنا جمعت حوالي 55 ألف توكيل عن طريق المكاتب الفنية التي أتعامل معها في المحافظات”.

ووجَّه الفنان الشعبي رسالة إلى الإخوان المسلمين، قائلاً: “بلاش تأكلوا الكعكة لوحدكم.. الإسلام مابيقولش كده”.

وحول مرشحه لرئاسة الجمهورية، شدد “سعد” على أنه لا يعرف “سوى 3 أشخاص؛ هم: عمرو موسى، وأحمد شفيق، وعمر سليمان. والناس بتقول عليهم كويسين.. وأنا أريد أن أنتخب أي شخص سياسي ورأيته في التلفزيون وبيفهم في السياسة”.

28 تعليق

    • لا يا نور فيه شروط لمرشحى الرئاسة، وعلشان كده هاتلاقى اللى هايخوضوا السباق الرئاسى 10 او 13 بالكتير وكلهم هاتنطبق عليهم الشروووووط.
      يا جماعة فيه فرق بين سحب ورق الترشح وبين الترشح نفسه، يعنى انا كمواطنة مصرية من حقى دلوقتى انزل اسحب ورق الترشح، وده مش معناه انى رشحت نفسى للرئاسة، ولا انى هاخوض الانتخابات… لانه خوض الانخابات لازمله شروط، لن تنطبق الا على القلة القليلة.

  1. يحضر سعد حاليا لأغنية دعائية لحملته الانتخابية، ويتعاون فيها مع الشاعر بهاء الدين محمد والملحن محمد عبد المنعم، ويقول مطلع الأغنية

    أنا واد جدع وطيب
    وعارف ظروفكوا كويس
    ماشى بما يرضى الله
    ولا بعط ولا بهيس
    جد مليش فى الهزار
    أخدمكوا ليل ونهار
    من الآخر باختصار
    أنا عايز أبقى الريس

    هدي كل واحد شقة
    وتوك توك مرخص
    وإذا كان على الإنجليزى
    وأنا رايح لأوباما
    هاخد معايا مترجم
    ونرجع بالسلامة

  2. واللة يا مصرين لوتنتخبون سعد احسللكم لان الانسان الطيب امبين احسن ميجيكم واحد يشبة المالكي مالتنة اللة اشكدحلو رئيسنة امريح الشعب للعراقي من شمال لجنوب حتة الي خارج البلد امريحهم واذا اتريدون من مثل مميزات المالكي تلكوهم في ايران ضالين

  3. هههههههههههههههه
    فتوتى يا حبى ازيك؟؟
    سلو بلدنا ان الواحده ماتقعدش ع النت بعد ماتولد غيرر لما اتربعن هههههههههههه
    ع فكرة انا لسه فى دمياط ,,بس حمبوزو يخش المدرسه هاجى الجيزة جرى هههههههههه

  4. شفتى احداث جنسية ام ابو اسماعيل؟؟ههههه
    تفتكرى المجلس العسكرى طابخها عشان يخلص منه ولا هى فعلا كانت امريكانيه وبتاكل الهوت دوج وماقالش؟؟
    شفتى كمان اشاعه ان سليم العوا سورى ؟؟انا خايفه اسال على جدى سلطح باشا يطلع سيرلانكى !!

  5. باعي يااسمج ام ايات انعال صدام وانعالي يسوج ويسون المالكي مالتج لتتجاوزين علي اسيادج لان انتي وعشيرتج جنتو خدم للوساخة مالتة مؤ هسة انتي جاية تحجيلي بأبو السبح المجدي مالكي (ابوانعال)

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.