أكد عبد الرحمن رشاد رئيس الإذاعة المصرية أنه أصدر قراراً بمنع إذاعة أغنيات هيفاء وهبي وأوكا وأورتيجا وحمزة نمرة لعدم دخولهم لجنة إجازة الأصوات.
وقال في تصريحات صحافية اليوم الخميس، إنه أمر بمنع إذاعة أغنية “ضد الانقلاب” للمطرب حمزة نمرة في شبكات الإذاعة، لأن صوته غير مجاز من لجنة الاستماع إضافة الى أن كلمات الأغنية ضد ثورة 30 يونيو، وتتحدث عن فض اعتصام رابعة، ولأن الإذاعة ملك للشعب، والشعب يرفض إرهاب الإخوان رفضنا الأغنية.
وأشار إلى أن بعض أغاني نمرة تمت إذاعتها من قبل إبان حكم الإخوان، والكثير من الأصوات تسللت إلى الإذاعة بدون الحصول على إجازة لجان استماع، وبعد عمل لجنة استماع، تقرر أيضا منع أغنيات هيفاء وهبي، واوكا وارتجيا، لأنهم لم يدخلوا اختبارات لإجازة أصواتهم.
وأوضح رشاد أن العمل الإذاعي يسير وفقا لقواعد معمول بها منذ نشأتها عام 1934، وهي تشترط خضوع المطرب أمام لجنة اختبار لإجازة صوته، فقد تم إجازة عبد الحليم حافظ بعد نجاحه في الاختبارات، ولا يوجد أحد أفضل من عبد الحليم.
وأكد رشاد أن الدولة في مرحلة بناء، ويجب أن تسير كل الأمور في مسارها الطبيعي، موضحاً أن الإذاعة قررت منع حمزة وهيفاء وهبي وأوكا وأورتيجا، دون تعليمات من أحد، مشدداً على أنه أخذ القرار على مسؤوليته الشخصية.
وقال ليس لي علاقة بالمحطات الخاصة التي تذيع أغنيات لنمرة أو هيفاء وغيرهما، وعلى حمزة ومن يريد إذاعة أغنياته في الإذاعة، أن يتقدم بطلب، ويقف أمام لجنة استماع، وإذا تمت إجازته فلا مانع من إذاعة أغنياته.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫31 تعليق

  1. يا خبيث عم تحط أغاني هيفا وأورتيجا الهابطة بجانب أغاني حمزة نمر المحترمة !
    هالعذر الغبي اللي عم تقوله ما بيصدقه إلا الأغبياء فقط ..قال لأنه ما دخلوا إجازة أصوات ..يعني هلأ كل اللي عم تذيعولهم أغاني أخدين إجازة من الإذاعة يا منافق !

  2. والله المجوس يحترمون التقاليد والعادات والدين ومحتشمات هذا الصنف حديثي النعم بنات المتعة هي وأختها منبت السوء هذه مشلحة هنا والأخرى مشلحة هناك .والاصباغ والإغراء الوسخ والمقرف . قمة التخلف وانعدام التربية لقد راينا كيف تحترم الأمريكيات تقاليد وعادات البلد الذي يزرنه وهن متحررات في بلدهن لأنهن متحضرات وهذا المسخ واشكال السيلكون لا يهمهن سوى الربح المادي اللهم سلط عليهن سيء الأسقام بنات شوارع فعلا

  3. عزيزتي هيفاء، أعرف أنو مش سعيدة في حياتك، و كل إلي بتعمليه رح يوصلك للإنتحار. حذاري … أنتي ذكية فيكي تقلبي كل شي لمصلحتك. الناس بتنسى عمايلك لو تبلشي حياة تانية. جسمك مو شي نادرفي الوجود، فيه أجسام أحلى وبدون تحريف. إصحي ….

  4. مساء الخير يا بريندا .. بدي اهديكي انتي والأصدقاء بنورت هالكريفونات من شجرتنا .. وبالمرة بجرب حط صورة ^_^

  5. مساء النور مأمون، أنا مبسوطة كتير لشوفتك، وشكرا ع الهدية، بس دخيلك شو هي غلة شجرتكم ههههه أكيد طيبة بس ما بعرف شو هي …..

  6. كريفون يا بريندا .. متل البرتقال بس أكبر ولونه أخضر .. بس المشكل انو الصورة ما طلعت .. حدا يعلمني كيف أرفق صورة وياخد الحصة الاكبر من الشجرة .

  7. مامون الصورة لازم تكون مسيفة على الديسكتوب عكمبيوترك. بتروح على ملفك وتحت صورة الرجال علطول بتضغط على edit profile. وبعدين حمل صورة. تحياتي

  8. هيك الظاهر يا بريندا هههه .. خليكي عم تبحثي عن الشجرة الا ما تلاقيها ..
    منال كيفك ؟ ايّا رجال ؟

  9. لا يا منال .. انا بدي حط الصورة مع التعليق .. ما بدي حطها ببروفايلي

  10. الحمدلله مامون. قصدي هون عن طريقة تحميل صورة في ملفك الشخصي بالشباك لصغير اللي جنب اسمك… Oh sorry

  11. ولا يهمك يا منال .. حتى صورة البروفايل ما زبطت .. لما اكبس على تحميل صورة ما تشتغل كأنها مو مفعله .. كنت بدي حطلكن صورتي بس راحت عليكن ^_^ ..
    بريندا شو هو الغريب ؟

    1. يييه يا مامون ضلك حاول, انته وعدتنا ووعد الحر دين عليه ههههه. معلش عن ازنكن طالعة مشوار, سلام

  12. إزا هيك بيكون سهل بتروح ع شجرتكم عزيزي مأمون و تاخد صورة و تبعتها لنورت و أنا بشوفها 😉

  13. مهو انا يا بريندا صورت الشجرة وعم حاول انزل صورتها مع التعليق بس ما عم يمشي الحال .. شو صرلنا عم نحكي من الصبح ..^_^
    منال بامان الله .. تروحي وترجعي بالسلامة

    1. الله يا مامون صرلي سنين طويلة ما شفت شجرة كريفون او برتقال بهالجمال..يا رب تنتصر سوريا ونشوف هالشجر ممللي شوارعها. شكرا الك

  14. الشجرة حلوة كتير مأمون، شوفتها بتشهي، لا أنت كريم إوعاك أنا فيني أطمع أكتر ….

  15. هيدي ليلة تاريخية عزيزي مأمون، بس ما فيني أسهر أكتر من هيك، تصبحو بخير….

  16. يعني شعبولا اخذ و سعد الكبير اخذ ووووووو
    الناس تنضج و اعلام و رجالات ام الدنيا تتدنى اكثر و اكثر!! من حق الاخوان يتبروا من هكذا دولة منتهية الصلاحية لانها صغيرة لهم و ليس بمقامهم!!!

  17. بس يا اخ مأمون ليش ما جايبها شي برميل!!

    طبعاً هذا السوال راح تكون لشبيحتنا ههه

  18. هاااااااها من سيحزن على مثل هذا الخبر هيفا للنظر وليست للأستماع وهى تعرف ذلك جيدا ……………………..الجزائر

  19. هيفا عندها الجنسيه من امها المصريه ..
    اغلب اوقاتها متواجده بمصر ولا زالت ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *