بدأت الفنانة المصرية نبيلة عبيد رحلة بحثها عن نجمة جديدة للعرب، وهي الرحلة التي تطوف من خلالها مختلف البلاد العربية، بحثاً عن المواهب التمثيلية لاختيار واحدة منهن، لكي تحمل لقب “نجمة العرب”، ضمن برنامج اكتشاف المواهب الذي يحمل الاسم نفسه، وتترأس هي لجنة التحكيم الخاصة به، ويشاركها رحلة البحث الفنان سمير صبري.

ونفت عبيد في تصريح خاص لصحيفة “الراي” الكويتية أنها تبحث عن شبيهة لها، أو أن المتسابقة الحائزة اللقب سوف تجسد قصة حياتها كما أشيع، مؤكدة أن هدف برنامج “نجمة العرب” هو البحث عن المواهب، التي لا تستطيع أن تجد طريقها ومحاولة مساعدتها، مثلما حدث معها في بداية مشوارها.

وقالت إنها تسافر إلى كل أنحاء الوطن العربي، لعمل “كاستنغ” بنفسها لاختيار المتسابقات اللواتي سينافسن على اللقب، مشيرة إلى أن الفائزة باللقب، سوف يتم إنتاج فيلم سينمائي أو مسلسل تلفزيوني لها، ومتوقعة أن يتم بث أولى حلقات البرنامج مع مطلع العام الجديد.

وأضافت عبيد أنها سوف تتطرق من خلال حلقات البرنامج، إلى مراحل مهمة من حياتها أثرت في مشوارها الفني، لافتة إلى أنه سيشاركها في لجنة التحكيم عدد من الفنانين العرب، منهم سمير صبري وسلوم حداد.

وأكدت أنها لا توافق على تناول قصة حياتها على الشاشة في عمل فني، لأن حياتها ملك لها، معتبرة أن معظم السير الذاتية التي قدمت لم تنجح باستثناء عدد قليل منها، ومشيرة إلى أنها لم يعجبها من سير الفنانين التي قدمت، سوى أم كلثوم، لافتة إلى أن الفنانين قريبون من الناس، وإذا قدم عمل عنهم لا بد أن يكون قريباً من شكل وروح وحياة الفنان حتى يقبل عليه الناس.

وقالت: “أما حياتي فأرفض أن أقدمها في عمل فني، وسأطلب في وصيتي عدم تقديمها في فيلم أو مسلسل، لأنها لن تقدم مثلما أريد، لكن من الممكن أن أكتب مذكراتي في كتاب، لأن حياتي فيها الكثير مما يمكن أن تتعلم منه الأجيال الجديدة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. مافي داعي وتعذبي حالك لاتكتبي وصية ولا شي لأنو ماحدا لح يتناول قصة حياتك ويساويها مسلسل تلفزيوني……

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *