أعرب الفنان الكبير هاني شاكر عن صدمته في متعهد حفلاته السابق بتونس عز الدين الباجي ، والذي قام بالنصب عليه في مبلغ 50 ألف جنية أخذها منه ثم أغلق هاتفه واختفى – حسب قوله-.
وقال الفنان هاني شاكر في بيان من مكتبه الإعلامي : ”القصة بدأت حينما طلب مني باجي ارسال 6500 دولار بما يعادل 10000 دينار تونسي ، من اجل حجز الفندق الخاص وتذاكر الطيران الخاصة بي من أجل السفر لإحياء 3 حفلات فنية بتونس ، حتى تأتي موافقة البنك بتحويل الاموال” .
وأضاف: ”لأنني أثق فيه خاصة وأننا تعاونت معه لسنوات طويلة ، فقد ارسلت له الاموال وفوجئت به يتصل بي بعدها بيومين يقول لي إن البنك لم يوافق على تحويل الأموال، وقام بإغلاق هاتفه تماماً ولم أستطع الوصول له بأي طريقة” .
وأكد الفنان الكبير انه لم يتوقع ابدا ان يتم النصب عليه من هذا الشخص الذى تعاون معه واصبحت هناك عشرة عمر بينهما منذ فترة طويلة – بحسب وصفه- .
ووجه شاكر رسالة هامة لجميع زملاءه الفنانين في مصر وتونس، بعدم التعامل مع هذا الشخص، مناشداً نقابة الموسيقيين في تونس بضرورة ايقافه نشاطه حتى لا يتكرر نفس الامر مع فنان آخر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. والله انا كنت راح اقول ومالك كانك ماعندك تاكل وتشرب وحتموت وراهم هههه لكن احتراما للمصريين ماحبيت ازعلهم هم غوالي على قلوب العراقيين وطبعا السوريين مثل نور** والاخ مامون ومنال تحياتي لهم والاخ vip ورامز شيرين رغدة فاتي في اخ مصري كان يكتب زمان وينزل مواضيع والله نسيت اسمه باين علي عجزت قبل العمر تحياتي لهم جميعهم

        1. الله يخلليكي ويسعدك يارب. اوافقك على احلى 🙂 بس مارح تعرفي اذا رقيقة الا لمن تيجي تقعدي علكرسي تبعي وتصيري تحت رحمتي هههه, يلله احملي حالك وتعاليي. 🙂 . والان عن اذنك يا عروس.

  2. تُقصدى الفارس المصرى العربى ولا أحمد المصرى ولا Triple A
    أيوه أنا أفتكر إنك كنتى من الجيل ده مانتيش جديدة 🙂
    و فى بعد الجيل ده أحمد مُصطفى الغُر 🙂
    .
    تحياتى دُنيا و يومك سعيد،،،

  3. اهلا بالاخ vip هو دا Triple A تحياتي له و لك اخي ونهارك اسعد يارب ..
    حبيبتي بلو انا كتبت الك بغير صفحة ورديت عليك مانسيتك ههه الغوالي مايتنسو بسرعة 🙂 والان عن اذنك ياعمري صار لي على نورت خمس ساعات كانها نص ساعة ههههه اراكم على خير جميعكم باااي

    1. الله يخلي غواليكي واحبابك حبيبتي ..
      والقلوب شواهد موفقه بآمان الله دنيا ..
      قرات سلامك ومحبتك ما بستغربها يا طيبه الله معك ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *