الصفحة الرئيسية فن وفاة سامية الجزائري كذبة نيسان

وفاة سامية الجزائري كذبة نيسان

28 41

نفت الفنانة السورية صباح الجزائري في إتصال هاتفي معها لقناة “دنيا” السورية خبر وفاة شقيقتها الممثلة الكوميدية سامية الجزائري . حيث تناقلت مواقع الإنترنت نبأ وفاة سامية الجزائري وكذلك بث الخبر التلفزيون السوري . ليتبين بعد ذلك أن الخبر هو كذبة نيسان .وكان قد أشيع أن سامية الجزائري توفيت بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ 65 عاماً .
وتعتبر سامية الجزائرية من الأسماء الكبيرة في الدراما

السورية برزت كأهم الأسماء الكوميدية وقدمت العديد من الأعمال الناجحة منها مسلسل “عيلة خمس نجوم ” و”يوميات جميل وهناء” . وتشارك حاليا في تصوير الجزء الرابع من مسلسل “باب الحارة”.

28 تعليق

  1. ماكذبت باول نيسان غير مرة وحدة انا وصديقتي ووقتها كنت طفة اقل من 10سنين الاشوية كنا راح نسبب بموت وحدة لديها مرض القلب بس الحمد لله عدت على خير ولهذا ماكذبت من بعدها ابدا كذبة نيسان .
    واكيد مو حلوة هاي الكذبة عن سامية الجزائرية .
    وراس سنة سعيدة لكل الاشورين تنعاد على الجميع بالافراح وتحقيق الاماني .

  2. و الي مثلت دور زوجة الايدا عشري في الجزء 1 هي كمان من العائلة بس مش عارف شو القرابة ب الضبط و على العموم كل الي في سوريا حامل اللقب الجزائري هم عائلة وحدة فهم من احفاد الامير عبد القادر وهم جزائريين الاصل لما نفي الامير عبد القادر الى سوريا صار اسم العائلة الجزائري

  3. بسم الله الرحمن الرحيم
    إن الله تعالى بعث نبينا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم.. لتبليغ الدين وإظهاره.. – والحمد لله – قد تمّ هذا الدين وكَمُل ولا يحتاج إلى زيادة.. بل من زاد فيه قد ابتدع بدعة مضلّة.. فمن تكلّم في الدين بلا دليل.. أو انتقص الدين من أجل فهم عقيم..
    نقول له: الحمد لله الدين كامل مكمّل.. ( اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الإسلام ديناً ).
    لقد ترك لنا النبي صلى الله عليه وسلم كتاب الله وسنته.. إن تمسكنا بهما لن نضلّ أبداً..
    من ابتدع في الدين.. بماذا جاء ؟! وماذا يفعل ؟! هل يستدرك على الله سبحانه وتعالى ؟! هل يعتقد نقص ما بلّغه النبي صلى الله عليه وسلم ؟!
    فالدين كامل لا نحتاج إلى زيادته أو نقصه.. ( ومن يشاقق الرسول من بعد ما تبيّن له الهدى ويتّبع غير سبيل المؤمنين نولّه ما تولّى ونصلِه جهنّم وساءت مصيراً ).
    ن الاحتفال بأعياد الكفار ومناسباتهم حرام شرعاً، ولا يجوز للمسلمين أن يفعلوه، ولا يجوز لحكام المسلمين أن يجعلوا من هذه المناسبات عطلاً رسمية، لأن ذلك كله تقليد للكفار.
    وتقليد الكفار فيما هو من أمور الدين أو من الشعارات الدالة على الجماعات منهي عنه نهياً جازماً فقد روى البخاري في صحيحه عن أبي سعيد الخدري – رضي الله- عنه عن النبي – صلى الله عليه وسلم- أنه قال: “لتتبعن سنن من كان قبلكم شبراً بشبر وذراعاً بذراع حتى أنهم لو دخلوا جحر ضب لتبعتموهم. قلنا: يا رسول الله اليهود والنصارى؟ قال: فمن” فهذا الحديث بمقام التبكيت على تقليدهم، فهو نهي جازم عن تقليد الكفار وذم لمن يفعل ذلك، وهو دليل على حرمة تقليد اليهود والنصارى فيما يتخذونه من شعارات ومناسبات.
    والاحتفال بأعياد الكفار ومناسباتهم تشبهٌ بهم حرَّمه الإسلام وحذرنا الرسول – صلى الله عليه وسلم- منه فقد روى الترمذي عن ابن عمرو – رضي الله عنه – عن النبي – صلى الله عليه وسلم- أنه قال: “ليس منا من تشبه بغيرنا، لا تشبهوا باليهود ولا النصارى”وروى الطبراني وأبو داود عن ابن عمر و حذيفة – رضي الله عنهما- عن النبي – صلى الله عليه وسلم – قوله:”من تشبه بقوم فهو منهم”.
    كما أنه قد جاء في الأدلة الشرعية ما يحرم على المسلمين أن يكون لهم من الأعياد غير عيدي الفطر والأضحى فقد أورد البيهقي في سننه عن أنس بن مالك – رضي الله عنه – أنه قال: قدم النبي – صلى الله عليه وسلم – المدينة ولأهل المدينة يومان يلعبون فيهما بالجاهلية فقال: “قدمت عليكم ولكم يومان تلعبون فيهما في الجاهلية وقد أبدلكم الله خيراً منهما يوم النحر ويوم الفطر” وروى الإمام أحمد في مسنده عن عقبة بن عامر عن النبي – صلى الله عليه وسلم – قوله: “يوم الفطر ويوم النحر وأيام التشريق عيدنا أهل الإسلام” وهذه الأدلة صريحة في دلالتها على حرمة أن يكون للمسلمين عيد غير ما شرع الله لهم فلا يجوز لهم أن يشاركوا الكفار في أعيادهم ولا أن يحتفلوا هم بتلك الأعياد ولا أن يحضروا لها لو دُعوا إليها.
    روي عن عبد الله بن عمرو – رضي الله عنهما – أنه قال: “من مر ببلاد الأعاجم فصنع نيروزهم ومهرجانهم وتشبه بهم حتى يموت وهو كذلك، حُشر معهم يوم القيامة”
    و هنا لا يوجد اي عيب فلا داعي تغير الكلام بي كلام اخر اني اوجه هده الرساله الي إخواتي المسلمين لكي لا يقع في الشرك فادا اردتم ان تسمعُ جازاكم الله خيرا فان لن ترودوا السمع اقول لكم اللهم اني قد اللهم اني قد بلغت………….اللهم فاشهد

  4. أكيـــد أنها كزبـة كتيـر بايخة ، والله حرام يعملو هيك اشاعة على هيك ممثلة قديرة .
    أنــا قريت سيرة حياة سامية الجزائري وعرفت انو هي جزائريـة الأصـل ولالضبط من نسل الأمير عبد القادر الجزائري ، والله ونعم الأصل
    يعني هي بنت الأصل والفصل مشاء الله عليها ، وكمان محترمة وماتعمل ادوار مخلة.

    تقبلوا سلامي : بنــــت الشـــــــام.

  5. الموت الحقيقي…

    كلمات أعجبتني..
    ..فليس الموت فقط أن تكون جثة هامدة قد فارقتها الحياة أو أن يتوقف قلبك عن النبض وإنما هناك عدة معاني لهذه الكلمة..نقلت هذه الكلمات لأوضح هذا المعنى …
    ( 1 )

    ليس بالضرورة

    أن تلفظ أنفاسك

    وتغمض عينيك

    ويتوقف قلبك عن النبض

    ويتوقف جسدك عن الحركة

    كي يقال عنك : إنك فارقت الحياة

    ( 2 )

    فبيننا الكثير من الموتى

    يتحركون

    يتحدثون

    يأكلون

    يشربون

    يضحكون

    لكنهم موتى .. يمارسون الحياة بلا حياة

    ( 3 )

    ف مفاهيم الموت لدى الناس

    تختلف . . .

    ف هناك من يشعر بالموت حين يفقد انسانا عزيزا

    ويخيل اليه … أنا الحياة قد

    . . . انتهت

    وأن ذلك العزيز حين رحل

    … أغلق أبواب الحياة خلفه

    وأن دوره في الحياة بعده … قد انتهى

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.