وكالات- يبدو أن هاتف “آيفون 6” سيكون حديث الساعة حتى نزوله إلى الأسواق الخليجية في 27 سبتمبر الجاري، فمنذ إعلان شركة “أبل” الأمريكية عن هاتفها الجديد من الآيفون يوم الثلاثاء الماضي (9 سبتمبر) ومازالت أخبار الشركة والهاتف تحظى بمتابعة وسائل الإعلام العالمية، بل وانتقل الأمر إلى مرحلة أكثر خطورة بعد أن أصبح شرطاً لإتمام عقد قران فتاة سعودية.

وبحسب صحيفة “أنحاء” الإلكترونية فإن شاباً سعودياً اشترط على خطيب شقيقته شراء هاتف “آيفون 6” فور وصوله إلى الخليج لإكمال مراسم الزواج.

وتوضح “أنحاء” أن الشاب السعودي المقيم في حفر الباطن بالمملكة لجأ إلى ذلك بعد أن اكتشف قِلة مهر أخته، فأراد أن يضيف شرطاً آخر في هيئة “هدية”، فما كان على الخطيب والزوج المنتظر لأخته إلا أن وافق، مترقباً نهاية سبتمبر الجاري ونزول الآيفون.

وكان تيم كوك المدير التنفيذي لشركة “آبل” قد أعلن خلال مؤتمر صحفي الأسبوع الماضي أن الهاتف الجديد بنسختيه “آيفون 6″ و”آيفون 6 بلاس” به إمكانيات ستفوق بكثير كل ما سبق في عالم الآيفون، مُعلناً أن أسعار الهاتف الجديد داخل الولايات المتحدة الأمريكية كالتالي: 199 دولار للهاتف سعة 16GB، و299 دولار 64GB، و499 دولار لـ 128GB، وسيتم تدشين أيفون 6 و6 بلس في الأسواق الأمريكية إبتداءاً من 19 سبتمبر الجاري.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *