منذ ساعات والسعوديون يتناقلون مقطعاً جديداً لأمين منطقة عسير المهندس إبراهيم الخليل، وهو يمتنع عن إعطاء مقدم برنامج بدون شك محمد فهد الحارثي على قناة mbc إجابات واضحة لتفاصيل فصل 73 موظفاً بشكل تعسفي، قبل أن يغلق الخط بطريقة عصبية في وجه مقدم البرنامج .

https://www.youtube.com/watch?v=B41m3Xzlquk

وسبق أن ظهر أمين منطقة عسير في مقطع قديم انتشر على يوتيوب وأثار جدلاً كبيراً بين السعوديين قبل عامين، حين قام بطرد أحد المواطنين المراجعين الذي جاء إلى مكتب الأمين لمناقشة بعض الإشكاليات البلدية .

وفي المقطع الجديد استقبل أمين عسير اتصال مقدم البرنامج الحارثي بقوله “كان مندوبك لدينا وقلت هذا الموضوع ليس للبحث”، لكن المقدم طلب توضيحاً لفصل 73 موظفاً وعدم إعادتهم للعمل، رغم وجود حكم من اللجنة العمالية بضرورة إعادتهم للعمل، لكنه رفض الإجابة .

أصر المقدم طالباً من الأمين احترام الإعلام وتقديم توضيح لعدم إعادتهم للعمل فرد الأمين “بأنه ليس مجبراً للتوضيح” قبل أن يغلق الهاتف ويترك سؤالاً معلقاً لمقدم البرنامج وضيوفه من الموظفين المفصولين من أمانة منطقة عسير .

وتعود تفاصيل الموظفين الـ73 إلى فصلهم بشكل فجائي من أمانة منطقة عسير قبل أن يتوجهوا إلى اللجنة العمالية، والتي حكمت بإعادتهم فوراً إلى العمل لكن أمانة عسير لم تعدهم بعد إلى العمل منذ أن تم فصلهم.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *