هاجم الإعلامي تامر أمين، “عمر محمد مرسي” نجل الرئيس المصري المعزول؛ بسبب تدوينته على “تويتر” والذي يبدي فيها ارتياحه لاستشهاد اثنين من رجال الشرطة بينهم شاهد فى قضية الهروب.

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=LSOW8zKKhIg

وقال “أمين” خلال برنامجه “من الآخر” المذاع على فضائية “روتانا مصرية” إنه إذا كان الإخوان ينادون باسم الدين فكيف يشمت نجل المعزول فى الموتى، مؤكدا أنه لا شماتة فى الدين وخاصة إن المتوفى مسلم أيضا، على حد قوله.

وتابع: “مش من الأخلاق إنك تشمت فى الميت، لأن الواطي بس هو اللى بيشمت فى الميت”.

وأكد أمين أن تدوينة نجل الرئيس المعزول دليل واضح ومؤكد على أن التفجيرات التى تستهدف رجال الشرطة على انتقام الإخوان فى كل من ساهم فى إدانة المعزول.

يذكر أن ابن الرئيس معزول مرسي “عمر محمد مرسي” قد عبر عن ارتياحه لاستشهاد المقدم محمد محمود أبو سريع، الذي كان أحد شهداء عملية التفجير بالقرب من وزارة الخارجية، وكتب في تغريدة له على تويتر: “ياسر أبوسريع شاهد الزور في قضية ( مهزلة ) وادي النطرون.. انتقل بأيدي المجهولين إلى الله ليحاسبه على ما قدمت يداه!”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. 90% من الاعلام المصري واطي للاسف .
    يا راجل انت تدخل كل بيت من خلال ضهورك على هذه الشاشه فالافضل تحترم نفسك

  2. بس انت وا طي و ابن وا طي و اجدادك كانوا واطيييين!!! انت و غيرك من من المنافقين كنتم و مازلتم فرحين بموت الاف في رابعة!!

    الله ينتقم منكم يا او با ش!!!

    1. شو دلشاد شايفة مفتوحة القرحة عندك عالسب والشتم بعرفك ماكنت هيك خير شو عدى مابدى
      ومساء الخير…

  3. استاذة ليلو كل شئ تغير حتى شكلي تغير!!
    مناخ العام تغير، بس ذالك الكلام ينطبق عليه و ليس سب!! بس اللي محيرني انت ما تغيرتي! يعني اكثر مرات بس تدخلي لنورت حتى تعلقي على تعليقي ههه

    و ثاني شي ابناء مرسي و محترمين و خاصتاً اسامة الكبير اتحدث معه في الفيس بوك و انسان خلوق و صبور و ابداً لم يتجاوز على احد حتى الانقلابين!! تحياتنا..

    1. أنا بحب هز الورد لشم ريحته دلشاد وسبحان الله بحب علق بس شوفك معلق بجوز لأنو بالأول كنت انت تعلق على تعليقاتي …..

      1. الله يخليكي ليلو، سبحان برغم توجيهي و توجيهكي المختلفين الى اقصى حد، يعني اكر ه رجل عندي في الكون هو بشو ر ي و لكان بالمقابل احب رجل لكي، و اكر ه بلد علي على الاطلاق هي روسيا و لكن لكي محبوبتك و طبعاً التوجهات السياسية لا نتقابل حتى بالصدفة!!! و مع كل هذا انا و انتي ابداً لم نتشاجر او نتطاول على البعض!!! برغم تناقشنا كثيراً و كانت اكثر المرات حادة و مثيرة!!!

        يمكن لان كر دي ههه بس على فكرة طلعتي صحيح بتحترمي الكر د و اعترفلك كنت ضالماكي!! اسف…

  4. متهيألى يا استاذ دلشاد انت بتتجاوز حدودك لما تقول كلمة (انقلابيين)دى ..على اى اساس بتدى لنفسك الحق انك تطلق لقب زى ده على ملايين المصريين الشرفاء اللى خرجوا مطالبين باسقاط حكم الجماعه المحظورة؟؟..ولا عشان اللى حصل (فى بلد اصلا مش بلدك)مش على هوا حضرتك يبقوا انقلابيين ..؟؟طاب اشمعنا الخروج على المخلوع مبارك مكانش انقلاب ..؟؟
    الشماته فى الموت لدى الاخوان اسلوب حياة بس الحمد لله لم يبقى لهم اى وجود فى الشارع ومظاهراتهم الهزيلة واللى الجزيرة نفسها اعترفت بكدة خير دليل

  5. دكتورة دة انت بتقولي زوجك عمال يقول انقلابين، هو جاد علية ههه

    علشان خاطر ابنك الجميل راح اقول انكلابين يا ستي!!!!

  6. هههههههههههه
    ذاكرتك قوية ..انا فعلا كل مشاكلى انا وجوزى بسبب السياسة ..ايام المخلوع مبارك كان اقصى اختلاف بين اتنين مصريين واحد اهلاوى واالتانى زملكاوى…
    عموما ربنايصلح الحال
    تصبحو على خير
    ورايا شفت 7 الصبح 🙁

  7. ليش فيه أوطى ولا أنجس منكم يا اعلام العار الخبثاء ياعرة الإعلاميين !
    أنتوا لو لقيتوا أوطى منكم بتموتوا ….أبن مرسي نفى هالتغريدة أصلاً وبعدين اللي انقتل ثبت انه شهد لصالح الرئيس مرسي وليس ضده أو بمعنى تاني ما كانت شهادته ضد الرئيس مرسي ….وهلأ صرتوا مسلمين وعم تعطوا دروس بالدين ولا يجوز الشماته لأنه مسلم ..ليش نسيتوا شماتتكم بشهداء رابعة وتحليلكم لدمهم وإدعائاتكم إنهم إرهابيين وحاملين سلاح ….إن شاء عن قريب منشمت بموتكم واحد واحد …..بعدين اتهمتوا الإخوان انه هنن اللي قتلوا هالظابط …أول مرة بعرف أنه اللي بده يقتل شاهد بيقتله بعد ما يشهد مو قبلها !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *