روى «شاب مصري» تفاصيل جريمته باكيًا: «تزوجت منذ 12 عامًا، ورزقت بطفلين في المرحلة الابتدائية، وكنا نعيش في سعادة وهناء وراحة بال»، لافتًا إلى أنه ومنذ مايو الماضي بدأت الخلافات تعرف طريقها إليهما، عقب اعتراف الزوجة له بأنها على علاقة غير مشروعة مع شخص آخر وترغب في الزواج منه.

وأضاف المتهم بحسب موقع فيتو: «قررت أن أطلقها، إلا أنها أقنعتني بالعدول عن طلاقها حفاظا على مستقبل نجلينا إلا أن علاقتها ظلت مستمرة مع العاشق المجهول، من وراء ظهري، فقررت إخبار والدتها»، مشيرًا إلى أن زوجته هددته بالقتل قائلة: «أنت هتفضحني أنا يا قاتلة يامقتولة، ثم أحضرت سكينًا من المطبخ وحاولت قتله، فاضطر إلى الدفاع عن نفسه –بحد تعبيره-.

وتابع: «أخذت منها السكين بالقوة وطعنتها بها، وجلست أفكر كيف أتخلص من جثتها، فأحضرت برميلًا من السوق وحاولت وضعها بداخله لكني فشلت، فقطعتها نصفين وأحضرت أسمنت وضعته عليها حتى أخفي معالم الجريمة، وفجأة وصلت والدتها تسأل عنها فرددت بأنها هربت من المنزل ولم أعلم عنها شئ، وهربت إلى الإسكندرية حتى لا يتم القبض على».

واستكمل قائلًا: «ظللت أفكر بأني ما فعلته جريمة والحل الوحيد لعقابي هو تسليم نفسي إلى رجال المباحث، وأنا مش عارف عملت أزى كده؟، وندمان على اللى عملته وأطلب من ربنا يسامحني».

وطالب المتهم منظمات حقوق الإنسان برعاية طفليه من الضياع قائلا: «أقارب زوجتى يجبرون طفلي على العمل في تجارة الحشيش والأقراص المخدرة انتقامًا مني».

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *