للمطر قصص كثيرة عرفت جدة التي هطلت عليها الأمطار في إجازة نهاية الأسبوع الماضي، أبرزها ما وثقه مقطع فيديو لصالة أفراح استقبلت مياه الأمطار وأفرغت المكان من الضيوف كما ظهر في المقطع الذي صور في قسم النساء.
وبدا أن الأمر كان سائرا باتجاه التجهيز النهائي – للبوفيه – المعد للمدعوات لكن مياها قادمة من سقف الصالة، أوقفت تلك التجهيزات حين برز على المائدة برميل بلاستيكي وضع في المنتصف لجمع المياه القادمة من السقف بداخله.
ولم تكن صالة الحفل في وضع جيد حيث أظهر المقطع المنشور على موقع “يوتيوب” عدة عمال وهم يقومون بسحب المياه من الصالة والدفع بها خارج المكان فيما كان خالياً سوى من مصور المقطع والعمال وموائد الطعام التي لم يأكل منها أحد بعد.
وعرفت جدة خلال الأسبوعين الماضيين أياماً ماطرة لازالت آثارها بارزة في شوارع وأحياء المحافظة مع انتشار للمستنقعات المائية وتضرر بعض الطرق من سيلان المياه بالإضافة الى آلاف البلاغات عن أضرار ما والتي كانت تصل إلى أمانة المحافظة خلال اليومين الماضيين.
ولازالت التوقعات المناخية تشير إلى احتمالية تساقط الأمطار خلال الأسابيع القادمة في أكثر مناطق المملكة وهو الأمر الذي قاد السعوديين منذ أعوام ومع انتشار الأجهزة الذكية إلى تحميل تطبيقات خاصة بمتابعة الأحوال المناخية خاصة خلال مثل هذه الفترة من كل عام.

www.youtube.com/watch?v=N42XC-nXyvM

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. والله قلبي مع العروس الله يكون في عونها . . أحلى ليلة في عمرها وتحصل هذه المأسات . . اذا كانت المياه من سقف الصالة صاحب القاعة مسؤول عن كل الخسائر ولازم يدفع التعويضات………لكن فلوس العالم كله ماتعوض عن الحالة اللي مرت على اصحاب العرس خاصة العروس
    الحمدلله اعيش في اميركا ابد لم اسمع انها حصلت في قاعات الاعراس … لكن تحصل في البيوت وقليل من المحلات العامة.
    ====================
    اهلا بالاخ vip هو دا Triple A تحياتي له و لك اخ vip ونهارك اسعد يارب ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *