النهار- وصفت ابنة فيروز ريما الرحباني الإعلامي زافين قيومجيان بـ”المعتوه والصعلوك”، بعد عرضه تقريراً ضمن برنامجه “بلا طول سيرة” (“المستقبل”) عن والدتها بعنوان “فيروز تبني قبرها بيدها”. وكتبت عبر “فايسبوك”: “مش الحق عَ المعتوه، الحق عَ المحطة اللي آويتو وفاتحتلو منبر يتساخف منّو علَّ وعسى بينشهروا، ولو بالتطاول على أقدس الحقوق.
الحق على الرخص بالإعلام يللي ما بقى يعرف مستوى لا بالتعبير ولا بالقيم ولا بالأخلاق ولا بالخصوصيات ولا بالممتلكات”.
وتابعت: “مش رح لطّخ صفحتي بواحد مدّعي فاشل، بيعتقد حالو صار بموقع ينتهك حقوق الآخرين وحياتن وخصوصيّاتن ليحصد أهميّة، وبكل عين وقحة بيتوقّع حدا يعطيه إيضاحات حول هالموضوع! إيه خليك ناطر يا صعلوك لأن ما بيخصّك لا إنت ولا البعض، اللي عم يمدّوك بالخبار والقصص والخبث وما الى هنالك. الكلاب كانت وما زالت تنبح والقافلة دوماً وأبداً تسير”.
أمام هذا السيل من التجريح، اتصلنا بزافين ليعلق على ما صدر عن ريما الرحباني، فقال: “امتنع عن التعليق، لأن الكلام غير لائق وسوقي، ويسيء الى صاحبته وعائلتها”.
يذكر أن زافين أكد في حلقته، وفق مصدر موثوق به كما قال، ان الهدف هو نقل رفاة عاصي من مقبرة آل الرحباني إلى هذا القبر الكبير. واللافت في هذه القضية أن ريما لم تنفِ ما ذكرته معلومات زافين.z

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *