العربية.نت- أخبر رمضان قديروف، حاكم جمهورية الشيشان ذات الحكم الذاتي، في شمال القوقاز الروسي، الصحافيين في 21 أكتوبر 2014، بأن رجال أمن تابعين له يبحثون عن “البغدادي”، زعيم داعش الذي “اختفى بعد أن ألقى خطبة”.

وقال قديروف إن “البغدادي مطلوب لديهم لكي يكشف للعالم حقيقته، وهي أنه عميل وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية، ويعتذر عن قتل المسلمين”.

وكان قديروف قد قال في وقت سابق إن ديفيد بتريوس، المدير السابق لوكالة الاستخبارات المركزية، قام بتجنيد أبو بكر البغدادي للتعاون مع الاستخبارات الأميركية.

وقال قديروف للصحافيين، الثلاثاء، “بمقدورنا أن نمنع مد نفوذ تنظيم الدولة الإسلامية إلى شبابنا، لكن هناك مشكلة هي أن بمقدور أي شخص من مستخدمي الإنترنت أن يستمع إلى من يروج لهذه الجماعة”.

ولهذا السبب يتفق قديروف مع من يطالب بـ”فصل الإنترنت” في إقليمه والأقاليم الروسية الأخرى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. يحضروه لك بمناسبة ماذا ؟
    انه ملكنا وتقطيعه نصيبنا كما فعلنا من قبل بالزرقاوي وأبو حمزة المهاجر وأبو عمر البغدادي وصدام والقاءمة طويلة …. نحن ناوين نتسلى في الخمسين سنة القادمة حتى لن يبقى عفن من هذا النوع على وجه الارض وسنتعايش مع الحرب ونحول البلد الى ايقونة خاصة نادرة تسير الحياة في أزهى صورها وتقدمها ورنقها وحتى عشق حبيباتها تحت ضلال السيوف ! نعم نحن شعب ليس من هذا الكوكب ! اما الحرب فلتستمر وشهداء سنقدم …. وهل ميتة من قبل افلتت ؟ ورثنا البيارق عن تغلب ومن فحل شيبان أصلت .

  2. والله الي يستحيوا ماتوا ؟ بماذا يزهوا ذاك الشيعي ؟ بحفنة جبناء لما رأوْا الرجال رموا السلاح و نزعوا سراويلهم وأطلقوا سيقانهم للريح ؟ وكثير منهم فعلوها في ملابسهم ؟ وكثير منهم ماتوا خوفا والنجاسة في ثيابهم ؟ على من تكذب ؟ على العالم كله الذي شهد شيعة الحسينيات وهم بالالاف في الأسر ؟ من أين لك بثقافة السيوف والجهاد اصلا ؟ انك ربط رخو نشأت في الحلية لا تهش ولا تنش ؟ ان اصحاب السيوف ومحبي الشهادة هم سلالة علي بن ابي طالب الصح وليس الادعياء انهم سلالة الكرار الذي يحب الجهاد بالسيف ولو لاهم لاجتمعت على الملل المجوس أعداء الدين واليهود والنصارى. ولكن ستعود البلاد الى اَهلها والحكم لاصحابه والدين لاهله و تنجلي غمة عباد البشر والقبور والأضرحة وتقليد الكلاب والخزعبلات والأساطير الهندي المجوسي الخميني باْذن الله

    1. كنت سارد عليك يا ابنت العرب العروبية
      لكن وجدت لك تعليق تقولين فيه الرجل العراقي ياتي أولا ثم المصري … فأيقنت انك كتبت ما كتبتي في هههه ساعة تحسر فألغيت الرد !
      وعلى فكرة الذين هربوا من الموصل ليس شيعة انما من الذين أمهاتهم الشيعات ولد الخزاعل تزوجوا من شعيط ومعيط ! واسفاه بعد ان سلاحناهم واستوعبناهم في الجيش والدليل على ذلك ان ناحية امرلي الشيعية عجز الدواعش عن دخولها واصبحت مداخلها مقابر لهم وبشكل لا يصدق كما شفتي بالفيديوهات …. والملحمة مستمرة هل الخمسين سنة القادمة ومستعدين لها وان انتهت بخمس اشهر لن نحزن كذلك وسيبقى كل منا يهيم عشقا تحت ضلال السيوف باللواتي يهمن عشقا بشيعة علي وبنيه فانهم منى قلوب الحراءر اما تسمعين شاعرات بني يعرب كسعاد الصباح كتبت شعرا أريد سيفا عراقيا ان أتزوج ؟ لعل اخت عراقية تنزل لك القصيدة هنا ….. يا سيدتي التي نشأت في الحلية وهي في الخصام غير مبين .

  3. ايها هل الرافضي الارع ن..
    احب ان اقول لك ان صدام حسين رحمة الله عليه فعلا عدمتوه لكن ليس بقواكم لانكم مخانيث لا تملكون قوة ناقة، لو لا امريكيا وبريطانيا وايران لما استطعتم لمس شعره منه..
    فنسائكم متعه لمذهبكم ورجالكم عبيد لاسياد مذهبكم..

    1. مصطفى اريد اسالك اتذكر مرة قتلي انو اخوالك شيعة صح او اني متوهم؟؟؟

  4. انت اول شئ امنع الساقطين اللي عندك على الذهاب الى العراق وسورية بعدين
    اسأل ع البغدادي
    قبر يلمكم كلكم دمرتوا العراق وسورية

  5. اعرف ماذا ستقول يا دكتور مورفيين..
    اولا اطلب من ابن مذهبك عندم استفزازنا وبعديين لك حق ان تقول لي ما تريد..
    نعم خوالي شيعه من آل خزعل..
    ياريت كل الشيعه مثلهم ناس مسالميين يحترمون الصحابة ويقدرون امهات المؤمنيين..
    وليس كهذا الع اهر اعلاه..

  6. الان عرفنا من اي بلد تاتي الفحلة عربية
    انت من فصيلة الخامجات بواسات الايادي والمتلقحات بالملاهي
    اخسسسسسسسسس عليكي يابلا ترباية
    صرماية العراقي على راسك وراس اليخلفوكي

  7. ههه هنا ايضا يا !!! احذر هذه اولى بوادر العما !!!!! اقسم وليس لك ولكن لمن يهمني امرهم من الاصدقاء المحترمين فقط انني لست الاخت المحترمة العربية !! انا عربية اصيلة والتعليق اعلاه عن الشيعة ليس تعليقي !!! وانا لا املك ثقافة الاخت العربية التاريخية والمامها بالاحداث !! انا اهتماماتي علمية لذلك خشيت على لهب من العمى !!!
    لكن انا التي اثنيت على الرجل العراقي وليست الاخت العربية !!! وذلك لان اخوالي عراقيين من الموصل وارى بعض الاختلاف عن والدي واخوتي !!!! والذي ليس بكثير في معاملة نسائهم اي الرجال السوريين يغلب عليهم طابع الرجولة والخشونة بعض الشيء وهذا لا اعيبه بتصرفاتهم لكن الفرق بسيط ان اخوالي اكثر لطفا بمعاملتهم لاهل بيتهم وهذا رأي قد يكون خاطئا انا لست منزهة عن الخطأ واتعجب كيف رأى من ينظر الى الاخطاء فقط التعليق ولم يرى الاستثناء فقد استثنيت كثيرا منهم
    !!!!!!!
    تحياتي للاخت العربية واسفة ان كنت سببت لك اي احراج

  8. أسف ان كنت أزعجتك برد ما كان ليكون لولا لم تبدأي انت دون سبب او جرم اقترفته في حقك كنت احكي مع الريس الشيشاني فما دخلك لتهاجميني والشيعة ؟
    ورب ملوم لا ذنب له ! ومع هذا قلبي ما يسمح ان أزعل قارورة فاعتبري الرد مني ملغى او مسحوب .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *