الصفحة الرئيسية منوعات زوجة مساعد مدرب تمارس الجنس مع اللاعبين

زوجة مساعد مدرب تمارس الجنس مع اللاعبين

11 8

على ما يبدو ان الحظ لا يحالف هذه الايام عائلة مساعد مدرب كرة السلة في جامعة سيراكيوز، فبعد اتهام بيرني فاين بالتحرش الجنسي باللاعبين، ها هي الشائعات تلاحق زوجته المتهمة باقامة علاقة جنسية مع العديد من اللاعبين على مر السنين.
ففي الوثائق التي قدمها اللاعب الشاب روبرت دايفيس، الى المحكمة، جاء فيها انه سمع لوري، زوجة فاين، تخبر زوجة احد المدربين عن انها مارست الجنس الفموي مع عدد من اللاعبين، هذا وتحدثت معها عن بعض الاجزاء الحميمة في اجسادهم.
ووفق موقع نيويورك دايلي نيوز، كانت لوري قد اكدت في السابق، المزاعم التي تفيد بان زوجها قد تحرش بالفعل بديفيس، مشيرة الى انها كانت عاجزة عن ايقافه، وبناء على ذلك تم طرد المدرب بيرني من وظيفته.
واوضح الموقع انه في الشهر الماضي رفعت المحامية غلوريا الريد دعوى قضائية ضد المدرب جيم بوهيم، الذي وبحسب ما قاله ديفيس في افادته انه تكتم عن سلوك مساعده فاين، ولم يتدخل لايقافه.
من جهة اخرى اخبر ديفيس انه حين ابلغ فاين عن الممارسات التي تقوم بها زوجته، بدا هذا الاخير غير مكترث على الاطلاق، وكأنه كان يعلم ان لوري تمارس علاقات متعددة مع اعضاء الفريق الرياضي.
وقال دايفيس في شهادته انه في العام 1993 اصطحب لوري فاين الى منزل واقع خارج الحرم الجامعي، يقطنه رياضي، وهناك اختلى اللاعب بلوري في غرفة نومه وبعد وقت قصير خرج هذا اللاعب واخبره باعتزاز انه استطاع ان يمارس الجنس مع زوجة مساعد المدرب.

11 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.