بدلا من البكاء على الماضي وندب حظه، قرر “كيفن كوتر” الانتقام من زوجته ، التي هجرته، بطريقة جديدة وفريدة من نوعها من خلال استخدام فستان الزفاف الخاص بها في صور ساخرة وكوميدية ظل يعمل عليها لمدة 4 سنوات كاملة.

وأشار تقرير لموقع “ديلي ميل” إلى أن الزوج المهجور البالغ من العمر 41 عاما نشر كتابا مفصلا عن الطرق المختلفة التي يمكن أن يستفيد فيها أي شخص من فستان زفاف زوجته للاستمتاع بوقته، وهي الفكرة التي خطرت بباله حينما هجرته زوجته في عام 2009 بعد 12 عام زواج.

فكرة الكتاب بدأت بعد الانفصال مباشرة حينما طلب “كيفن” من زوجته السابقة أن تصطحب فستان الزفاف معها، لتجيبه بغضب “افعل ما يحلو لك مع الفستان” وهو ما حدث بالفعل، حيث ظل “كيفن” لمدة 4 سنوات يلتقط الصور للطرق والأفكار المختلفة التي استعان فيها بفستان الزفاف.

أبزر الصور التي التقطت لـ”كيفن” مع فستان زوجته السابقة شملت تحويل الفستان إلى ما يشبه ثوب “سوبر مان” وأرجوحة وزي تنكري للكلاب ومظلة تحميه من أشعة الشمس أثناء استمتاعه بالأجواء الصيفية على شاطيء البحر.

وطلب “كيفن” مساعدة أشقائه لمعرفة ما سيفعله بالفستان، فأجابه شقيقه بالتخلص منه في أسرع وقت، بينما رأت أخته أن هناك 101 طريقة مختلفة للاستفادة من الفستان، وبدأوا سويا بتدوين الأفكار المختلفة التي نفذها “كيفن” فيما بعد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *