أكدت زين المصري فتاة من مدينة نابلس، خريجة كلية الاقتصاد من جامعة النجاح الوطنية في تصريح لوكالة معا أنها تفاجأت من انتشار صورها واسمها في مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام تحت عنوان “خطبتها من الفنان عساف”، لافتة إلى أن هذه الإشاعة سببت لها الإزعاج والإحراج.

وفي التفاصيل التي روتها الشابة قالت: “محمد عساف كان يتحدث لجدي منيب في بيروت، أثناء مهرجان لإحياء ذكرى رحيل الشهيد ياسر عرفات عن اعجابه بي بعد أن تعرف علي ولأول مرة في إحدى حفلاته الفنية بالأردن أثناء التقاطي صورة معه كباقي المعجبين بالفنان، فلم يشر اطلاقاً خلال حديثه مع جدي لموضوع الارتباط، ولكن صحفيين سمعوا الحديث الذي دار بينهما، وفسروه كما يحلوا لهم ونشروه على أساس أن الفنان تقدم لطلب يدي من جدي وهذا الامر لم يحدث”.

وفي تعقيبها على ما اشيع عن زيارة محبوب العرب ووالدته لمنزل جدها وطلب يدها، نفت زين صحة موضوع الزيارة، مؤكدة أن جدها منيب سافر قبل عدة ايام- قبل انتشار الاشاعة- إلى روما ولم يعود حتى اللحظة، “فهل يعقل أن يتقدم أحد لخطبتي دون الرجوع لجدي؟”.

وفيما يتعلق باشاعة أنها تركت خطيبها من أجل أن ترتبط بالفنان عساف، قالت زين إنها ولأسباب خاصة “فسخت” خطبتها من شاب ارتبطت به لمدة عام، قائلة: “كالعديد من المرتبطين احياناً لا يحدث نصيب بالزواج”، نافية أن يكون لهذا الموضوع أي علاقة بشائعة ارتباطها بمحبوب العرب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. صبحك الله بانوار النبي.إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْليمآ . ثــقــوآ تــمــآمــاً ! آن آلــسّــمــآء كَــبــيـره جــداً تــتّــسِــع لكــلّ أمنياتكم ღღ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *