الصفحة الرئيسية منوعات قاتلة الطفلة السعودية “تالا”: كنت في وعيي لحظة الجريمة.. ولست خائفة!

قاتلة الطفلة السعودية “تالا”: كنت في وعيي لحظة الجريمة.. ولست خائفة!

12 3

قالت العاملة المنزلية كارني التي قتلت الطفلة “تالا الشهري” (4 سنوات) في ينبع إنها كانت في وعيها لحظة وقوع الجريمة، مشيرة إلى أنها ليست خائفة من شيء.
جاء ذلك في حديث لها عبر برنامج “الثامنة” الذي يُعرض مساء اليوم على قناة MBC في حلقة بعنوان “الخفايا والأسرار” تتناول جريمتها التي هزت المجتمع السعودي.وتكشف الحلقة تفاصيل وخفايا مقتل الطفلة تالا على يد كارني (37 سنة).
وتطرح الحلقة تساؤلا حول من يتحمل المسؤولية في حال حدوث مثل هذه الحوادث البشعة؟
وقالت منتجة الحلقة شذى الطيب لموقع البرنامج: إن الحقائق التي ستعرض في الحلقة جاءت على لسان والدة “تالا” ووالدها وأخواتها بتفاصيل الحادثة، ليكشفوا الواقعة بشكل مباشر للمجتمع، بعيداً عن الشائعات التي يتم تداولها حاليا.
وذكرت شذى أن الخادمة تحدثت للبرنامج كأول ظهور إعلامي لها بعد جريمتها البشعة وأكدت فيها وعيها لحظة وقوع الجريمة وأنها ليست خائفة من شيء. وقالت شذى إن الأسباب التي دفعتها لذلك كانت غريبة للغاية وسيتم كشفها عبر الحلقة بالصوت والصورة.
وكانت “تالا” قتلت على يد الخادمة المنزلية أثناء تواجد والديها خارج المنزل ولديها أربع أخوات هن: يارا (16 سنة)، ولمى (15 سنة)، وجنى (10 سنوات)، وتعمل والدتها معلمة للمرحلة المتوسطة بحي “العيون 1″ في مدينة ينبع الصناعية.

12 تعليق

  1. والد الطفلة حكى تفاصيل الجريمة و كيف كانت ردة فعل الخادمة اعتقد انها مريضة نفسياً او بها شي ردة فعلها لم تكن طبيعية كانت هادئة جداً و مسترخية في الصالة و عندما سألوا عن تالا اشارت بيدها بتجاه الغرفة و لما دخلوا عليها سقطت الأم من هول ما رأت , اليوم في برنامج الثامنة سيتحدثون عن تفاصيل الجريمة و عملوا لقاء مع الخادمة على اخبارالصحافة السعودية اليوم

  2. هي لازم ياخدوها عالمسلخ ويسلخوها من حواجبها يرجعو يغطسوها بالملح وبعدها ينقعوها بالخلّ شي ساعة يرجعو يشيلوها ويحطوها بالخاذوق ويشوها على نار هادئة مع عصرة حامض ويعذمو عليها شي مية كلب جربان مع قنينة بيبسي ابو جانبو وصحتين!!!
    اوووووف شو مجرم أنا 

  3. لاحول ولاقوة إلا بالله ..الله يعين قلب إمها على هالمنظر ويصبرها يارب ويرحم هالطفلة المسكينة
    هالخادمة شكلها مريضة نفسيا لأنه مو طبيعي واحدة تقتل وتقعد تستنى أهل البيت لحتى يرجعوا وتدلهم على جريمتها كمان ..يارب تتلطف بأهلها هالمساكين وتعينهم على مصيبتهم

  4. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ، الله يصبر أهل المغدور بها ويلهمهم الصبر والسلوان ، أما بخصوص العاملة أين تذهب من غضب الله عليها في الدنيا والاخرة (والله أنه أهل الطفلة شكلهم طيبون كثير الله يصبرهم ) وأنت ايتها الطفلة البريئة مثواك الى جنات الخلد ونعيم الجنة بأذن الله

  5. نانسي هل ذكر في الموضوع ان اهل الطفلة اسائوا معاملة الخادمة ام هذا من وحي خيالك لمجرد ان عائلة الطفلة سعودية !!
    اذا تابعتي الحلقة لسمعتي كلام الخادمة وهي تقول انهم لم يسيؤا اليها وان اخوات الطفلة مؤدبات !!
    قاتل الله الجهل

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.