أفسد لص رحلة رومانسية لمراهقة بريطانية سافرت مع حبيبها إلى تونس، بعدما سرق الهاتف المحمول للحبيب، وابتزهما بفضح صورهما في حال لم يدفعا له “الفدية” لتحرير الهاتف من قبضته.

وفي التفاصيل، سافرت شارلوت كيني (18 عاماً) مع حبيبها البريطاني ريان هال (21 عاماً) إلى تونس لقضاء إجازة رومانسية بعيداً عن أعين والديهما، لكن على الرغم من تخطيطهما المحكم لتمرير الإجازة “بسلام”، واجها فضيحة لم تكن في حسبانهما.

فبينما كانا ينتظران حافلة لتوصيلهما إلى المطار، بعد عطلة لمدة أسبوع في فندق “سينتيدو فينيشيا” بتونس، فاجأهما لص وتمكن من سرقة هاتف حبيبها المحمول، والدخول إلى كل الصور والفيديوهات التي تكشف كل “فضائح” إجازتهما الرومانسية، ليستغلها كورقة ضغط خلال المفاوضات.

لكن الابتزاز الذي مارسه اللص عليهما لم تفلح ليحصل منهما على ألفي دولار، فأفرغ غضبه عبر الإتصال بوالدتها لفضح كيني مؤكداً أنه سيرسل لها صوراً للتأكد بأنه لا يطلق اتهامات من فراغ، بحسب موقع مترو البريطاني.

أما الهاجس الأكبر الذي يعيشه حبيبها ريان هال، فهو امتداد هذه الفضيحة من والدتها إلى جميع مواقع التواصل الإجتماعي في حال قرر اللص نشر صورهما كما توعّد خلال مكالمة بينهما.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *