الصفحة الرئيسية منوعات مدرس يمارس الجنس مع تلميذاته أثناء إعطائهن الدروس الخصوصية

مدرس يمارس الجنس مع تلميذاته أثناء إعطائهن الدروس الخصوصية

27 1453

بعد مرور شهر تقريبا على سقوط أستاذ جامعى بكلية الطب كان يجبر مريضاته على ممارسة الجنس معه داخل عيادته بمنطقة الوراق بعد تصويرهن عرايا أثناء الكشف عليهن ثم تهديدهن بالفضيحة ونشر صورهن إذا لم يستجبن له، كشفت تحقيقات نيابة شمال الجيزة الكلية مع ر.ع.م “35 سنة” وشهرته “ر.ا” مدرس الإقتصاد وعلم النفس بمدرسة باحثة البادية بمنطقة أمبابة المتهم بممارسة الجنس مع تلميذاته بطريقة شاذة أثناء إعطائهن دروسا خصوصية سواء فى منازلهن أو فى شقته وتصويرهن دون علمهن عن مفاجآت مثيرةrapee.

تبين أن المتهم بدأ فى إرتكاب جريمته النكراء منذ أكثر من عام ونصف تقريبا، وأنه كان يمارس الجنس مع ضحاياه من الخلف خوفا عليهن، وأنه أقام مع 8 منهن تتراوح اعمارهن بين 16 و 18 عاما علاقات جنسية صوّرها بهاتفه المحمول ونقلها على أسطوانات مدمجة دون علمهن، وانه كان يقوم بضبط هاتفه المحمول على وضع الفيديو ثم يضعه على حافة “ترابيزة السفرة” لتصويره أثناء ممارساته الشاذة مع ضحاياه.

وأشار المتهم فى إعترافاته أمام النيابة إلى ان أخر مرة مارس فيها الجنس كانت منذ 4 شهور، ونفى المتهم أمام النيابة أن يكون هو المسئول عن توزيع “السى ديهات” التى تجمعه بضحاياه ، موضحا انه لم يكن يقصد من وراء جريمته الشيطانية إبتزاز ضحاياه أو التسبب فى أي مشاكل لهن وإنما كان يفعل ذلك لإشباع رغباته الشهوانية . ولإن ظروفه المادية لا تسمح له بالزواج ولهذا كان يمارس الجنس مع طالبات المدرسة، فى حين قالت تحريات المباحث أن المدرس كان يوزع السيديهات للتفاخر بين اقرانه .

وكشفت تحقيقات النيابة أن المدرس قام بتصوير 12 كليبا مدتها ساعة ونصف وأن من بين الضحايا شقيقتان لا تعرف كل منهما ان الاخرى كانت على علاقة جنسية بالمدرس .

بدأت تفاصيل الواقعة المثيرة بورود معلومات مثيرة للادارة العامة لمباحث الآداب بالجيزة تفيد إنتشار أسطوانات جنسية وفيديوهات على الهواتف المحمولة مع شاب فى الثلاثينيات وبعض الفتيات اللاتى تتراوح أعمارهن بين 16 و18 سنة، وأن المشاهد تجمع بين الشاب والفتيات كل واحدة بمفردها.

تبين من تحريات رجال الادارة أن الشاب هو مدرس علم نفس واقتصاد بمدرسة باحثة البادية بمنطقة امبابة وانه مشهور جدا ، وأنه يمارس الجنس مع الطالبات داخل شقته حين يستقبل البعض منهن لإعطائهن دروساً خصوصية، وأحيانا تحدث الممارسة داخل منزل الطالبة حين تكون أسرتها أكثر حرصاً وتطلب أن يأتى المدرس للمنزل.

ألقى القبض على المدرس واعترف تفصيلياً بارتكاب الجريمة، وأنه كان يواقع الطالبات برضاهن، وأنهن لا يعلمن موضوع التصوير، وكشفت الفيديوهات والمشاهد الجنسية بينه وبين الطالبات أنها تحوى مشاهد شاذة.

تحرر محضر بالواقعة وبإحالته الى نيابة شمال الجيزة الكلية أمرت بحبسه 4 أيام بعد أن وجهت له 6 اتهامات هى الاستغلال الجنسى وهتك العرض بالرضا ومواقعة نساء وانتهاك حرمة الحياة الخاصة وتصوير الضحايا دون رضاهن ونسخ أسطوانات جنسية وتوزيعها. وأمرت النيابة بالتحفظ على السى ديهات التى تم ضبطها وارسالها الى المعمل الجنائى لفحصها.

وذكر مصدر قضائى أن النيابة مراعاة لظروف الطالبات لن تستدعى أحداً منهن حتى انتهاء الامتحانات المقرر بدؤها صباح بعد غد السبت وكذلك حرصاً على سمعة الطالبات وأسرهن

27 تعليق

  1. السلام عليكم
    المفرود أنهم يحاسبو أهل هؤلاء البنات الضحايا لأنهم تركو بناتهم فى خلوة غير شرعية مع رجل أى كان هو عمله حتى ولو كان إمام مسجد لا يحق له الخلوة بهم بدون محرم.
    هي سايبة؟؟؟؟؟

  2. i do not understand whay u’ll getting offended by what mohammad has to say , all he is saying that , most arabic men have double standard , what is good for them not good for others , ( i think he is arab and in title to his openion ) u either accept or u do not , no need for insults , if anything it shows that u r one of those double standard men and this is my openion !

  3. انا لم اقصد كلامي لاحد و لا ل روب لاكن المشكله اننا نعرف الحقيقه ونحرفها كل شاب يتباهى بانه عمل هيك وهيك مع فلانه امام اصحابه ولكنه يقتتل عندما يتكلم احد عن اخته اسف جدا لان الصراحه ياتي من بعدها شتم والنفاق ياتي من بعده تصفيق

  4. This time I agree with Mohamed because the man who don’t put his frade ness of Allah in his eys he does some like this animal …and I went tell you some thing the student knows about that they said get a A don’t study … in this case girls are guilty too…the good girl can’t fallow the bad people … the parents have to be more aducated…they have that…some students don’t care about the way they like just the result watch… your kids and be safeb.. I all men like that no exception Muslim or not.. NO TRUST

  5. احيانا يا اختي مايا يأتينا قولا من احدهم فنرى انه الحق لانه يضرب على وتر حساس فيه كثير من الحقيقة المؤلمة ،،، لكن يجب ان نفرق بين من يكتب حتى ينصح ومن ي كتب حتى يهاجم ويشتم ويشمت ، الاخ محمد كتب وقال ما قال وكان ما كتبه فيه كثير من الحق ولكنه فضح نفسه بعد ذلك واظهر لنا انه ما كتب ناصحا بل كتب شامتا وشاتما لانه في تعليق لاحق قال بصريح العبارة ( العرب جرب ) !!! فاما ان يكون عربيا ويشتم نفسه قبل غيره لانه يعلم عن نفسه اكثر مما نعلم ، او ان يكون غير عربي ، وهنا نتوقف قليلا لنسأله ( من اين انت )؟؟؟؟

  6. Mrhaba Mr top
    Sometime we take the answer from afwahe al-homka I’m with you Mr top but this situation it’s more important for my sister ,my niece ,my daughter …I ‘m telling you that because that’s true and you always said don’t put your head in the grass like al-naama…we try to correct our selves … kind of these people gives them the chance to talk about us

  7. I do do not care about Mohamed
    or any boddy insults his brothers
    We are all here to discuss the events of our arabian nation to get up with it
    not to insult each other
    I agree with Mahmoud and Fatima
    however I wonder whoever will marry such bad girls
    not knowing their glorious history, I petty him
    Allah keep us away from haram and the sons of haram

  8. السلام عليكم
    أختى فاطيمة أنا أحييك على طريقتك فى تربية أولادك ربنا يخليهم ويبارك فيهم وأحب أقلك أننا لو تمسكنا بديننا فى جميع تصرفاتنا ما كانت هناك أى مشكلة من هذا النوع لكن الان وللأسف هناك بعض الأباء والأمهات يهملون فى تربية الأبناء بدعو الحرية والثقة المفرطة أوك أنا أثق فيهم وأعطيهم حريتهم لكن الأهم هو أن أحافظ عليهم من خطوات الشيطان.
    زي المثل اللى عندنا فى مصر بيقول (أمن ولا تخون)
    وتحياتى لأخى ياسر

  9. اختي مايا ،،، انا اتفق معك تماما فيما قلتي ، انا لم اكن اريد ان اعلق في الاساس لولا قرأت تعليقك ، كل ما اردت قوله هو الانتباه ومعرفة من الصديق ومن العدو المختفي بزي الصديق ,,, هذا كل ما في الامر ،،، وشكرا لك على تفضلك بالتعليق على تعليقي …. تحياتي

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.