ذكر موقع “صدى” السعودي أن خلافا شب بين شاب مصري حديث الزواج بمنطقة الباحة في السعودية بعد ضبط شابين مراهقين، تجسسا عليه في أثناء خلوته مع زوجته بغرفة النوم؛ حيث تمكن الشاب المصري من التحفظ على الشابين قبل أن يعفو عنهما حفاظًا على العشرة مع أبناء القرية التي يقطنها.

وقال الموقع السعودي: إن جلسة صلح عرفية أنهت الخلاف؛ والذي تعود تفاصيله إلى عودة الشاب المصري للسعودية ولاحظ بعد شهر من زواجه شابًا يتجسس على خلوته مع زوجته ويصدر أصواتًا غريبة من فوق قمة جبل تطل على منزله مما دعا الشاب المصري بالذهاب إليه والدخول في مشاجرة معه.

وفي تلك الأثناء تدخل شاب آخر كان بالقرب من الموقع محاولًا إيهام المصري أن زميله مختل عقليًا، إلا أن حيلته لم تنطل على الشاب المصري وأمسك بالشابين بهدف تسليمهما للجهات الأمنية، قبل أن يشعر أحد سكان القرية بالقضية ويتدخل لتهدئة المصري ويذكره بالسنوات الطويلة التي قضاها بينهم في القرية والذي كان في محل تقدير من الجميع مما دفع بالشاب المصري إلى العفو عن الشابين.

وأضاف المصدر أن المواطن جمع بعض وجهاء القرية وقدموا للوافد بعض الهدايا ووجبة غداء عربونًا لتجديد المحبة وتقديرًا له عن الصفح عن الشابين المراهقين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. وقدموا للوافد بعض الهدايا ووجبة غداء عربونًا لتجديد !!
    —————–
    بس خلاص!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *