في واقعة لا تخلو من المخاطرة، أقدم عريس على الاحتفال بزواجه على طريقته الخاصة، حيث مارس التفحيط بسيارته حول عروسه المنتقبة، وسط خوف الأهالي والأصدقاء على العروس التي أمسكت بلعبة نارية وكان الخوف من أن تندلع النار في فستان الزفاف إذا أفلتت منها اللعبة.

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=9cwzIAlLpn0

وانتشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر فيه العريس (مصري الجنسية) وهو يُفحِّط حول زوجته التي أمسكت بلعبة نارية ورفعت يديها لأعلى، وأطلقتها مع بدء العريس في التفحيط.

واستعان العريس، حسب صحيفة عاجل، بأحد أصدقائه لتسجيل تلك اللحظة، قبل أن يقوم برفعها بنفسه على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي لمشاركتها مع متابعيه.

وأوضح المفحِّط أنه استوحى الفكرة من أعراس غربية، حيث يقوم العريس بذلك مع عروسه الأجنبية، ولذا فقد قرر أن يفعل ذلك يوم عُرسه، وجعل عروسه تمسك بلعبة نارية، وأخذ يفحِّط حولها بطريقة كعكة الدونتس.

كما ذكر الشاب أن والد ووالدة العروس كانا خائفين من أن تصاب ابنتهما بسوء، لأن وجهها وجسدها كان مغطى بالكامل وهي ممسكة باللعبة النارية وإذا سقطت اللعبة كانت النار ستلتهم فستانها بالكامل، علاوة على خوفهما من أن تصطدم سيارة العريس بابنتهما خلال التفحيط.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *