العربية.نت كشف والد الطالب المقتول عبدالله القاضي في تصريحات جديدة عن المرأة والرجل اللذان قتلا ابنه، بعدما تم العثور على جثته أول من أمس الخميس في إحدى المواقع بلوس انجلوس.
وقال عبداللطيف القاضي في تصريحات خاصة بصحيفة “الحياة” المتهم بقتل ابنه هو «الشخص ذاته من اشترى المركبة منه، بمساعدة رفيقه ورفيقته، وذلك بحسب ما قاله لنا القنصل الأميركي جوي هود».
ولم يحدد بعد موعد العزاء في عبدالله، وفقا لما قاله،وأن ذلك سيكون بعد وصول الجثمان. مؤكداً أن شقيق المقتول في لوس آنجليس يقوم بمتابعة إجراءاته. وأوضح أنه لم يتم التوصل إلى جثة ابنه في الحديقة المقاربة لمقر سكنه، بل في المكان الذي أبلغهم شقيقه الأكبر أحمد عنه، وذلك بحسب انقطاع إرساله الهاتفي، «ولكن لم يسمعونا، ولم يذهبوا للبحث عنه»، مشيراً إلى أن الجميع يشك فيمن يملك مبلغاً من المال. وذكر أنه وردهم نبأ العثور على الجثة أول من أمس، في الثامنة والنصف مساءً.
وقام فريق مكون وفقاً للصحيفة من وكيل إمارة الشرقية والقنصل الأميركي ووزارة الخارجية، بزيارة عائلة القاضي في منزلها، وإبلاغها بالنبأ.
وذكر القاضي أن المتهم بالجريمة هو «من اشترى المركبة، وساعده في ذلك رجل آخر وامرأة، وذلك ما أبلغنا به القنصل». ولفت إلى أن الشرطة أوضحت أنها ستقوم بإصدار بيان غداً الاثنين، يوضح تفاصيل الحادثة كافة. وقال: «أعرف ابني، وأماكن خروجه مع أبناء عمه، وهي لا تتعدى الحدود العائلية، لكن الحمد لله على قضائه وقدره».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. ما فهمت شيء!!! مين قتل مين وكيف مات ومين قتله!!!!!!
    اللي يفهم والنبي يفهمني بما ان الخبر من Los Angeles

  2. كيفك يا بنت الشاطئ
    انته ما بتسلمه احنا بنسلم وبير النفط اللي اختلفنا عليه مسامحك فيه هو وارباحو 🙂

  3. هااي عمر آسفة لأَنِّي بكتب من تليفون أوقات مش بيظهر عندي اخر تعليقات بالتالي ما شفتك
    انت كيفك اتمني تكون بخير مضطرة امشي لأننا مسافرين back home 🙁 ولو أني مش عايزة ارجع

  4. ولا يهمك نايا اكيد ما في اشه ولووو وترجعه بالسلامه
    وقرات تعليقك لالي بذاك الموضوع , تستاهلي الاعتذار طبعاً لانك بتعزي علينا , سوء تفاهم وراح واجت بدالو الهدايا 🙂 افتحي الشنط وبشرينا . والحمد لله على سلامتكم يا بنت الشاطئ .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *