ذكرت الوكالة الفرنسية، فجر اليوم أن أحد المشتبه بهم وهو الأصغر سنًا بين الثلاثة الذين تلاحقهم قوات الأمن الفرنسية وتتهمهم بالوقوف وراءالهجوم على “شارلى أيبدو” سلم نفسه للشرطة لا يزال المشتبه بهما الآخران فارين.

يأتى ذلك بعد أن وزعت السلطات الفرنسية صور المشتبه بهم فى الهجوم على الصحيفة، بالإضافة إلى تنفيذ وحدة نخبة فى الشرطة الفرنسية، مساء أمس الأربعاء، عملية واسعة النطاق فى رانس بشمال شرق فرنسا لاعتقال مشتبه بهم فى الاعتداء الذى استهدف صحيفة شارلى ايبدو .

أقرأ أيضا:

أيَّامٌ صعبة تلوح أمام مسلمِي فرنسا بعد “هجوم شارلِي إيبدُو”

معلومات عن أن منفذي هجوم باريس فرنسيون من اصول جزائرية

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. هاي نتيجة طبيعية والسلطة الفرنسية لازم تتوقع مثل هاي الافعال لانها سمحت لمثل هاي الوحوش البشرية للحصول على فيزا واقامة تاركين مسيحيين العراق وسوريا مشردين على الحدود ومدخلين هاي الحشر ا ت لبلدهم

  2. يعني أوباما يندد مقبولة ,,هولاند ينفلج ضروري ,,بانكيمون يقلق ,طول عمرك ياهالزبيبة ,,
    طبيعي خسروا 12 حمااااار من الشعب الفرنسي ,,
    بس أنو الأزهر والجامعة العربية ,,ينددوا وبشدة ماحدث في الصحيفة ,,التي قامت بنشر رسوم مسيئة للأسلام في يوم من الأيام !!!!
    هنا العجيبة ,يا أخي عن جد كنا فهمانيين غلط طلعوا جماعة الأزهر قمة بالأخلاق ,,بيسامحوا ,,وعلى قولة معلمهم القرضاوي ومالوووووووووووووووووووووووووووووو ويبهدلوه للرسول بالرسومات مو مشكلة ,,عيال وحبت تتسلى ,,!!!!!!!!!!!!!!
    ما علينا ,,يظهر فعلا ,,أصبحت الندالة وجهة نظر ورائجة ,,,
    ومالووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو بركي الأزهر والجامعة العربية ما حدا خبرهون شو عم يصير بسوريا ,,
    وومالوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو أذا أنا حاليا خبرتكون جملتي المفضلة ((لك الله يلعن أبو عيلته وسليلته يلي ربط الحماااار وفلتكون يا جماعة مالوووووووووووووووووووووووووووووووو,,

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *