تخيلوا اي انقلاب ممكن ان يحدث في حياتنا كعرب وكمسلمين لو توحدنا على هدف معين حتى في غياب التطابق في الافكار والفقه والمعتقدات .

ولنسأل انفسنا هل كان سيحصل لغزة من ابادة حالية لو انها توحدت مع مصر منذ عشرين سنة كي لا اقول من خمسين سنة . وكذلك اتحاد الضفة الغربية وشرق القدس مع الاردن .
الجواب اكيد لا ، وما كان وجود اثنين مليون غزاوي سيؤثر باي شكل على شعب عدده اكثر من مئة مليون مصري ، والامر نفسه مع السودان ومصر .
وهل كان سيحصل ما حصل في العراق ويحصل في سوريا الان لو نجح مشروع الوحدة نهاية السبعينيات الذي فشل ، فوقعت الحرب الايرانية العراقية التي كلفت البلدين ملاين الشباب ما بين قتلى ومعوقين ، ودمار هائل وخسارة الف مليار دولار. !!
وكذلك ما كان حصلت مشكلة الكويت لو انها توحدت منذ استقلالها مع العراق .

فيجب على العرب والمسلمين ان يتعلموا الدرس جيدا ، ويتناسوا كل شيء بما فيها المصالح القطرية والاختلافات المذهبية …. ويؤسسوا لنوع من الوحدة ولو على شاكلة الاتحاد الاوروبي يكون مقبول دوليا … والا الايام القادمة سيتعرضون للسحق شعوبا وحكومات، حكاما ومحكومين .
فهل يستمع احد ؟

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫63 تعليق

  1. يجب ان يعلن اهل غزة وحكومتها الحمساوية
    اولا : انهم يرغبون بالوحدة مع مصر بشكل مؤقت لحين قيام دولة فلسطينية مستقبلا .

    ثانيا : استعدادهم ( الغزاوين) لقبول تواجد عسكري وامني مصري على خط الحدود والمعابر بين غزة وبين الدولة العبرية . تتولى تلك القوات المصرية حفظ الامن ومنع الاختراق من الجانبين . فيما تتولى حكومة حماس ادارة الشئون المدنية لقطاع غزة .

    ثالثا: اعلان حماس انها ستلتزم بوقف اطلاق النار وعدم القيام باي اعمال عسكرية ضد الدولة العبرية ، وتتعاون مع القوات المصرية لحفظ الامن . وستطالب كذلك فصائلها في الضفة لاعلان هدنة طويلة ، وتوصية للمقاومة في لبنان والعراق واليمن بايقاف عملياتهم .

    رابعا : اعلان حماس انفتاحها على اي مقترحات لتبادل الاسرى .

    خامسا : استعداد حماس لوجود مراقبين دوليين من الامم المتحدة لمراقبة تطبيق الاتفاق والاشراف على توزيع المساعدات واعادة الاعمار.

    وهكذا تكون غزة وحكومتها الحمساوية سحبت البساط من تحت اقدام نتنياهو ، ولم تبقي له سبب لاستمرار القصف والابادة التي شغالة منذ احد عشر شهرا .
    وطبعا سيماطل نتنياهو وحكومته المتطرفة في قبول الاتفاق بشكل فوري ، وسيطالب بتواجد لقواته مع القوات المصرية على الحدود وعلى المعابر وحتى في نقاط معينة داخل القطاع نفسه . لكن في المحصلة سينسحب من اغلب المناطق ، ولن يتمكن من ابتلاع كل غزة كما يحلم وطرد سكانها منها .

    وسيستفاد اهل غزة من توقف الابادة ضدهم والقصف اليومي ودخول المساعدات واعادة اعمار ما تهدهم ، وحتى تنقلهم ما بين غزة ومصر ، ليس كلاجئين بل مواطنين مصرين على قدم المساواة مع اي مواطن مصري ، لحين قيام دولة فلسطينية.

    اما دون ذلك فستستمر الحرب والابادة ، وما عاد لدى حماس الشيء الكثير الذي ممكن ان تقدمه في ساحة المعركة ، فهي فعلت كل ما تستطيع . ومشروع كهذا اذا ما تحقق سيعتبر انتصار فعلي لها.

  2. ونفس الشيء ممكن ان يحصل بين الاردن والضفة الغربية والقدس الشرقية ، اي اتحادهما في دولة واحدة مؤقتا ، مما يحول دون قيام المستوطنين باحتلال كل الضفة ومصادرة اراضي وطرد سكانها . اضافة لعمليات القتل ًالاقتحامات والمضايقات والاعتداءات التي لا حد .

    لماذا الاصرار على دولة فلسطينية في الزمن المستحيل او بثمن مكلف ؟
    فاعلان دولة فلسطينية ليس فرض حتمي او تنزيل سماوي دونه غضب الله سبحانه .
    ثم اليس الوحدة العربية والاسلامية هي حلم الجماهير وكل الانظمة ترفع شعاراتها ؟
    فلماذا يرفضها الفلسطينيون ؟ وهم يشاهدون ان اقامة دولة فلسطينية حاليا ليس فقط صعب انما ستكون دولة ممسوخة ومقطعة الاوصال ان قامت
    .
    فمن الافضل ولانقاذ ما يمكن انقاذه هو الوحدة مع مصر والاردن .

  3. ولعل اتحاد غزة مع مصر والضفة الغربية مع الاردن سيشكل بادرة وخطوة متقدمة لاقامة دولة وحدة او في القليل اتحاد عربي اسلامي على شاكلة الاتحاد الاوروبي ، مقبول دوليا ، والمواطن العربي والمسلم يكون بمقدوره التنقل والعمل بحرية حيث ما يشاء في الدول العربية والاسلامية ، دون كفيل ودون منغصات ( لاباس الية متفق عليها لتنظيم ذلك كي لا تصبح فوضى ) .
    فالعرب اليوم في كارثة حقيقية ان لم يسارعوا للوحدة او اتحاد شكلي بالحدود الدنيا . ستنهار دولهم الواحدة بعد الاخرى والحالة السورية والسودانية المدمرة ستتكرر في كل بلدانهم ، بما فيها السعودية ، وغدا لناظره لقريب .

  4. يجب على العرب ان يدرسوا تجربة الاتحاد الاوروبي بشكل جيد ، فهو اكثر ملائمة لنرجسيتهم. فدول الاتحاد الاوروبي لكل منها حكومة خاصة ، وليس كلها تستعمل نفس العملة اليورو ، كما ان بعض القوانين تختلف من دولة لاخرى ، لكن ذلك وفر حياة رغيدة لمواطنيها ، في التنقل والعمل والتجارة بل حتى في الدفاع والامن المجتمعي . وكثير من البريطانين نادمين على الخروج من الاتحاد الاوروبي ، لولا عيون البعض واملهم في استعادة امريكا كجزء من بريطانيا في المستقبل القريب ، وتصبح مثل كندا وأستراليا التي يحكمهما التاج البريطاني.

  5. أنا كفلسطينية ضد الوحدة و أرفضها بشدة
    خاصة بعد هذه الحرب الأخيرة و الحالية و مواقف الخونة العرب و المسلمين المُتصهينين اولاد الـحـرام سواء على مستوى حكومات أو أفراد و لا يُعمم ذلك أكيد ولكن للأسف النسبة الأكبر!
    غير صحي طرح موضوع الوحدة بهذا التوقيت برأيي
    لاني ادركت مع كل الاحداث نوايا الخونة العرب
    و اهم هدف عندهم القضاء على المقاومة كل الفصائل وكل طرف مقاوم.
    أنت ما سمعت اسامة حمدان من ايام شو قال عن دويلة الدعـــارات الإمارات ؟
    اي وحدة وأي بطيخ ؟؟؟ وحدة مع الخونة صهاينة العرب ؟؟؟ نماذج الانبطاح و الخيانة مش شغل وحدة أبداً ! شغلهم غدر و خيانة .
    هذا رأيي الشخصي و كل إنسان حر برأيه حسب القناعات و المنطق و ربط الأحداث ببعضها ، تحليل
    سياسي مبني على وقائع واضحة وضوح الشمس !
    شوف واسمع اسامة حمدان شو قال عن الخونة
    👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

  6. للضرورة احكام لابد من الاسراع في اتحاد غزة مع مصر ، حتى لو كانت الشغلة لا تعجبنا ، ولا تصل لحد الطموح في كيفية الاتحاد

    ف نتنياهو يحضر للاستيطان وضم شمال غزة إلى الكيان الاحتلال !!! شخصيا انا اتابع هذه الاشياء ومتاكد انه سيحصل ولن يسمعني احد كما لم يسمع احد ، عندما طرحت اقتراح توزيع عشرة مليار دولار على اهل غزة لتحصل كل عائلة على عشرين الف دولار ، وكان مكنت الاطفال والنساء والعجزة من العيش كسائحين في شرم الشيخ او حتى لندن بدون كل هذه التضحيات ، لا بل كان سهلت الامر على المقاومة لتكون اكثر فاعلية !! و صرفت اموال اكثر من عشرة مليار دولار من قبل محور المقاومة هذا غير التضحيات اذا في لبنان او العراق او اليمن التي ضربت مدينة الحديدة بهمجية وادت لخسارة مليارات مع اغتيال الشهيد هنية ، وكل هذه التضحيات لم تثمر عن نتيجة حاسمة للنصر، بل كشفت صحيفة هآرتس الاسرائيلية امس ، أن رئيس وزراء العدو بنيامين نتنياهو وحكومته اليمينية يستعدان للمرحلة المقبلة من الحرب على غزة، والتي تشمل “التحضير للاستيطان وضم شمال القطاع”، بحسب الصحيفة.

    يعني راح تضيع ، فلا بد من عمل استباقي يحبط مخططهم وراح اذكر ما قالته صحيفة هارتس .

  7. هذه ما كتبته صحيفة هارتس العبرية امس
    بان نصف ثلاثة ارباع غزة راح يصير فيها استيطان
    يهودي ، ويبتلعوها.

    جاء ذلك في تحليل لرئيس تحرير الصحيفة ألوف بن، قال فيه إن الكيان “يدخل المرحلة الثانية من الحرب على غزة، حيث ستحاول استكمال سيطرتها على شمال القطاع حتى محور نتساريم (أقامه الجيش الإسرائيلي وسط قطاع غزة ويفصل شماله عن جنوبه)”، حسب تعبيره، مضيفاً أن “المنطقة سيتم إعدادها تدريجياً للاستيطان اليهودي والضم، اعتمادا على درجة المعارضة الدولية التي ستنشأ بعد مثل هذه الخطوات”.

    وقال إنه “إذا تم تنفيذ الخطة، فسيتم إخراج السكان الفلسطينيين الذين بقوا في شمال غزة من هناك، كما اقترح العقيد احتياط غيورا آيلاند، تنفيذ ذلك عبر التهديد بالمجاعة، في حين يطارد الجيش الإسرائيلي مسلحي حركة المقاومة الإسلامية (حماس) في المنطقة”، حسب قول اعلام العدو.

    وأكد رئيس تحرير الصحيفة أن “الدخول إلى المرحلة الجديدة من الحرب بدأ بإعلان بيروقراطي صدر في 28 أغسطس/آب الماضي حول تعيين العميد إلعاد غورين رئيسا للجهود الإنسانية المدنية في قطاع غزة ضمن وحدة تنسيق أعمال الحكومة الإسرائيلية”، مضيفاً إن “هذا اللقب الطويل الذي سيحمله غورين سيبقى حتى يتم وضع اختصار له من قبل الجيش الإسرائيلي، يعادل رئيس الإدارة المدنية في الضفة الغربية”، متابعاً “عملياً يجب أن يطلق عليه حاكم غزة”، وفق تعبير المصدر نفسه.

    وبحسب رئيس تحرير “هآرتس” فإنه “في الخطوة التالية، أصدر نتنياهو تعليماته للجيش الأسبوع الماضي بالاستعداد لتوزيع المساعدات الإنسانية في غزة بدلا من المنظمات الدولية”، قائلاً “لكن رئيس الأركان هرتسي هاليفي أبدى تحفظات، محذرا من الخطر على الجنود والتكاليف الباهظة، لكن نتنياهو لم يقتنع ويتمسك بموقفه”، وفق بن

    1. ومشروعهم بسهولة يتحقق خاصة لو وصل ترامبو للحكم ، فهو من اعترف ان القدس عاصمتهم والجولان ، وطلع تصريح قبل ايام ان الدولة العبرية صغيرة ويجب ان تكون اكبر !
      فلابد من عمل شيء قبل ما يقع الفاس بالراس .
      فلا يوجد اي بادرة ان الحكومات العربية والاسلامية راح ترسل جيوش لانقاذ غزة ، فاقلها يجب على اهل غزة هم ان يتحركوا ويلعبونها صح .
      اما المسيرات والصواريخ التي تاتي من العراق ولبنان صحيح هي اعمال بطولية لكن لن توقف الابادة التي تتعرض لها غزة واهلها

  8. خلينا نكون واعيين نعم و لكن لا نستبق الامور
    و انت عارف الحرب النفسية الها تأثير كبير و كثير
    من التصريحات تكون نوع من الحرب النفسية و محاولات فاشلة لإحباط الأبطال لكن يخسون .
    في نقطتين غاية في الأهمية
    الأولى ان إيران لم و لن تنسى الرد على اغتيال الشهيد هنيه رحمه الله و أسكنه الفردوس الأعلى من الجنة ، اختراق و اعتداء على ايران وقتل ضيفهم المهم جداً وهذا لن تنساه إيران ، في الوقت المناسب و هم يعرفون كيف ومتى و هذا سبب قلق و توتر دائم و خلافات سياسية داخلية بين الصهاينة أنفسهم للأطراف المعارضة للنتنياهو و معارضتهم الاغتيال من الاساس ، و لا تنسى قضية الاسرى و التظاهرات .
    وجيشهم الصهيوني منهك و اتقتل منهم ضباط و جنود كثير لكنهم ولا يمكن يقولوا الحقيقة ، غير خسارتهم للمعدات العسكرية و الدبابات و انهيار البورصة و الاقتصاد و قطاع السياحة و الطيران ،
    النقطة الثانية الانتخابات الرئاسية الأميركية ،
    توقعات كثيرة بفوز هاريس على المختل العنصري ترامب ، وهاريس صرحت انها مهتمه ب الاحداث الحالية و مع وقف اطلاق النار ،
    يعني لا نتأمل كثير فهي أمريكية و معروفة سياسة أمريكا و لكن خلينا يكون عندنا تفاؤل
    وفي خبر مهم قبل ايام ان بريطانيا علقت تصدير الأسلحة للصهاينة .
    بعدين حلولك انت لو نظرت للواقع تبقى حلول ضمن الأمنيات ، انت اكيد سمعت و قرأت للأسف الجانب المصري يأخذ ١٠ آلاف دولار على كل غزاوي إذا اراد الخروج من غزة و هذا مش مجرد
    كلام ابداً هذا شيء واقعي و حصل و يحصل و أنا واثقة من كلامي .
    فكيف تتوقع و تتأمل من الخونة العرب خاصة الخسيسي يستقبل اهل غزّة حتى لو مؤقتاً ؟
    وأصلاً أهل غزّة نفسهم اغلبهم يفضلوا الشهادة على ترك غزّة لانهم عارفين السيناريو
    والمخطط و قالوها من بداية الحرب لليوم
    لن نكرر نكبة 1948.

    1. اتحاد غزة مع مصر ليس تهجير انما هو العكس .
      من خلاله يمنع التهجير والابادة .
      اصلا وصلت لقناعة ان السيسي منع استقبال اهل غزة بامر من نحنحياهو.
      فالمطلوب هو قتل ما لايقل عن نصف مليون غزاوي ، وحاليا وصل العدد الى مئة وخمسين الف ما بين شهيد وجريح ( واغلب الجرحى حالتهم صعبة بل المساكين يتمنون الموت في ظل اجراء عمليات لهم دون تخدير ! )
      اما البقية فتم تهجيرهم الى مناطق مزدحمة ومليئة بالامراض تفتقر لادنى مقومات الحياة . محصورين حاليا في منطقة المواصي وغيرها في الخيام ، بل كثير من العائلات حتى لا خيام لها !! انما نايمين في الشارع الترابي.
      كما ان هناك اكثر من مئة الف شخص غادر غزة وهم من عندهم اموال ودفعوا رشاوي لنظام السيسي .
      فمنع الابادة والتهجير والظهور بموقف المنتصرين لا حل الا من خلال توحيد غزة مع مصر ، والا سيقتل نصف مليون بالرصاص والقصف ، ونصف مليون اخر بالامراض والجوع ، وحتى لو حصل رد ايراني سيكون محدود ولن يحل مشكلة غزة .

  9. واول الحرب كان اهل غزة يرفضون مغادرتها خوفا من مصادرة دورهم ، لكن لما شافوا ان نحنحياهو دمر بيوتهم على رؤوسهم دون ان يبالي هناك اطفال ونساء ، الان الاغلبية تتمنى الخروج من غزة . فما عادت غزة مدينة صالحة للسكن حتى لو وقفت الحرب ، الامم المتحدة نفسها تقول يحتاج ما بين خمس الى عشر سنوات لرفع الانقاض فقط ! فكي لا يتم ابتلاع غزة وابادة من تبقى لابد ان تكون جزء من مصر بشكل مؤقت ، وباقي الحلول هراء وزعرنة ، نعم مكروه ان يكونوا تحت حكم السيسي الذي اصلا المصرين ما عاجبهم ، لكن على قول المثل : شنو رماك على المر ؟ الجواب : الامر منه.

  10. مثلث الشر …أعداء الإسلام
    ( الصـــهاينة اليـــهود & والصـــليبيين النصارى & والمــــــاجوس الفرس )
    وأتحادهم سوياً لتصفية الإسلام وإبادة المسلمين
    .

    1. جاتك خيبة يا سرج الظلام
      وهل انت مسلم أصلاً؟
      لو كنت مسلم حقيقي عندك ذرة شرف و ذرة ضمير
      ولا تعادي الإسلام كما تتهم غيرك بما عندك على الاقل لا تهاجم الطرف الوحيد الذي يقف مع الفلسطينيين المسلمين المظلومين و يدعمهم و هو الطرف الوحيد ب الميدان مع الفلسطينيين
      وهم ( الشيعة ) سواء شيعة إيران أو شيعة العرب .
      لكن انت فاضح نفسك و تقدم نفسك للقاريء المحترم انك متطرف عنصري دجال ناصبي متلاعب
      تدعي انك مسلم ولا شيء من كلامك له علاقة ب الاسلام ! فهمك للدين محدود و تستخدم الدين
      للتلاعب بعواطف الجهلة و محدودي العلم و الفهم
      و ممكن ان تمرر كلماتك و أكاذيبك و تدليسك عليهم ولكن على غيرهم لن تفلح بتمرير شيء ،
      انت ان كنت جبان ضعيف قليل الحيلة اخرس و تابع بصمت ما يفعله الرجال الشجعان ب الميدان
      انت و من هم على شاكلتك عليكم ان تخجلوا من صمتكم و جبنكم و حبكم للدنيا و ملذاتها و خوفكم من بشر مثلكم و عبادتكم لهم ! و عليكم ان تخرسوا للأبد و لا تتطاولوا على المسلمين المؤمنين الحقيقين الرجال ابطال الميادين

      @@@@@
      من كتب السُنة ومن يدّعُون انهم من السُنة
      👇🏻👇🏻👇🏻
      من أحاديث الرسول صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله
      (( رأس الأمر الإسلام وعموده الصلاة، وذروة سنامه الجهاد))

      عن معاذ بن جبل، قال: كنت مع النبي صلى الله عليه وسلم في سفر، فأصبحت يوما قريبا منه ونحن نسير، فقلت: يا نبي الله، أخبرني بعمل يدخلني الجنة، ويباعدني من النار.
      قال: ” لقد سألت عن عظيم، وإنه ليسير على من يسره الله عليه، تعبد الله ولا تشرك به شيئا، وتقيم الصلاة، وتؤتي الزكاة، وتصوم رمضان، وتحج البيت ” ثم قال: ” ألا أدلك على أبواب الخير؟: الصوم جنة، والصدقة تطفئ الخطيئة، وصلاة الرجل في جوف الليل ” ثم قرأ: {تتجافى جنوبهم عن المضاجع} حتى بلغ،{يعملون} ثم قال: ” ألا أخبرك برأس الأمر وعموده وذروة سنامه؟ ” فقلت: بلى يا رسول الله.
      قال: ” رأس الأمر الإسلام وعموده الصلاة، وذروة سنامه الجهاد ” ثم قال: ” ألا أخبرك بملاك ذلك كله؟ ” فقلت له: بلى يا نبي الله.
      فأخذ بلسانه، فقال: ” كف عليك هذا ” فقلت: يا رسول الله، وإنا لمؤاخذون بما نتكلم به؟ فقال: ” ثكلتك أمك يا معاذ، وهل يكب الناس في النار على وجوههم، أو قال: على مناخرهم، إلا حصائد ألسنتهم؟ ”

      مسند أحمد
      (حديث رقم: 22016 )

      @@@@@@

      قال النبي صلى الله عليه وسلم: لا تقوم الساعة حتى تقاتلوا اليهود، حتى يقول الحجر وراءه اليهودي: يا مسلم، هذا يهودي ورائي فاقتله.
      رواه البخاري ومسلم.

      “”””””””””””””””””””””””””””””

      ألا تخجلون يا نواصب يا صهاينة العرب ؟ مقصرين و متخاذلين و خونة و منبطحين و مطبعين مع اعداء الإسلام و المسلمين و بكل وقاحة
      تهاجمون الشرفاء المسلمين الحقيقين
      ( الشيعة ) الذين يسيرون على طريق الحق و نهج محمد و آلِ محمد سلام الله وصلواته عليهم أجمعين ، والله لا ينفع كذبكم و تدليسكم فلن ينتصر الباطل على الحق
      هي مسألة وقت و لا يصح إلا الصحيح و هذا وعد الله سبحانه وتعالى.

      آيات قرانية تدل على زوال إسرائيل و النصر على الصهاينة

      👇🏻👇🏻👇🏻

      بسم الله الرحمن الرحيم

      (3) وَقَضَيْنَا إِلَى بَنِي إسْرائِيلَ فِي الْكِتَابِ لَتُفْسِدُنَّ فِي الْأَرْضِ مَرَّتَيْنِ وَلَتَعْلُنَّ عُلُوًّا كَبِيرًا (4) فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ أُولَاهُمَا بَعَثْنَا عَلَيْكُمْ عِبَادًا لَنَا أُولِي بَأْسٍ شَدِيدٍ فَجَاسُوا خِلَالَ الدِّيَارِ وَكَانَ وَعْدًا مَفْعُولًا (5) ثُمَّ رَدَدْنَا لَكُمُ الْكَرَّةَ عَلَيْهِمْ وَأَمْدَدْنَاكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَجَعَلْنَاكُمْ أَكْثَرَ نَفِيرًا (6) إِنْ أَحْسَنْتُمْ أَحْسَنْتُمْ لِأَنْفُسِكُمْ وَإِنْ أَسَأْتُمْ فَلَهَا فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآَخِرَةِ لِيَسُئُواْ وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُواْ الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُوا مَا عَلَوْا تَتْبِيرًا (7) عَسَى رَبُّكُمْ أَنْ يَرْحَمَكُمْ وَإِنْ عُدْتُمْ عُدْنَا وَجَعَلْنَا جَهَنَّمَ لِلْكَافِرِينَ حَصِيرًا (8)

      صدق الله العظيم
      سورة الإسراء

      @@@@@@@

      بسم الله الرحمن الرحيم

      وَقُلْنَا مِن بَعْدِهِ لِبَنِي إِسْرَائِيلَ اسْكُنُوا الْأَرْضَ فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآخِرَةِ جِئْنَا بِكُمْ لَفِيفًا (١٠٤ )

      صدق الله العظيم

      سورة الإسراء

      👇🏻👇🏻👇🏻
      الشيخ الشعراوي سُني

      وذكر الإمام الشيخ محمد متولى الشعراوي، إمام الدعاة، رحمة الله عليه، وهو يحكي وعد الله بانتصار المسلمين على اليهود واسترجاع القدس وفلسطين، قائلاً: إن الله عز وجل قال فى كتابه الكريم {وَقُلْنَا مِن بَعْدِهِ لِبَنِي إِسْرَائِيلَ اسْكُنُوا الْأَرْضَ فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآخِرَةِ جِئْنَا بِكُمْ لَفِيفًا }، اختار المولى لفظ “اسكنوا” ولم يحدد مكان الإقامة ليظل اليهود مشردين مبعثرين مُقطعين فى الأرض أمما، فلن يكن لهم وطن محدد يجمعهم.

  11. الماجوس الشيعة هههههههه يضربون تل ابيب قبل ساعتين بصاروخ ، فشل عشرين صاروخ باعتراضه ، وهناك تكتم عن الاضرار .

    1. عراقيsays:
      سبتمبر 15, 2024 at 12:26 م
      الماجوس الشيعة هههههههه يضربون تل ابيب قبل ساعتين بصاروخ ، فشل عشرين صاروخ باعتراضه ، وهناك تكتم عن الاضرار .
      =======================
      مئات الصواريخ ….ولا قتيل واحد
      وهل منعت هذه الصواريخ من التمادي في القتل والهدم وأبادة الفلسطينين
      .

      يبقى من الأفضل توفير ثمن هذه الصواريخ التي تذهب هباء
      وأعطاء ثمنها للفلسطينين ينتفعوا بها
      .
      الكارثه ..أن هذه الصواريخ الفشنك ….تخدم اسرائيل
      فهي تظهر أمام العالم أن الدولة المجاورة تعتدي عليها بالصواريخ
      ولهذا فمن حقها الدفاع …وتأمين أمنها بمزيد من القتل وأحتلال الأرض
      .هل فهمنا اللعبة
      .

    2. شغلة واضحة ههههههه كما قال العبيط الاهبل الاخوانجي تبع نورت ههههههههه نقلا عن الاخوانجي الكويتي النفيسي ( المنفوسي) ههههههههه هناك تحالف بين السهيونية والماجوس الشيعة ههههههههه فلهذا يضربون تل ابيب بصواريخ فرط صوتية ههههههه
      بالحقيقة نورت ضايعة بدون تحليلات العبيط سرج ههههههههه فهو عنده تحليلات سياسية ودينية ههههههههه ما في مثلها ههههههه تخلي الواحد لا اراديا يردد عبارة معلمته عنكود : هوينا ههههههههههه هوينا هوينا ههههههههه

  12. {((* الأمير سراج وهاج العبوطي *))} says:
    سبتمبر 15, 2024 at 12:31 م
    أن هذه الصواريخ الفشنك ….تخدم اسرائيل
    هههههههههههههههههه
    ما هذا الذكاء ؟؟
    ماذا نفعل نحن في نورت لولا تحليلات العبيط الفذة ؟؟؟؟
    بل ماذا تفعل الامة العربية والاسلامية بدون تحليلاته الصائبة ؟؟ هههههههههه
    اكيد كان ضعنا .
    صدق العبيط وحده هههههههه فهذه الصواريخ خدمت اولاد العم وجعلت اثنين مليون منهم يدخلون الملاجئ هذا الصباح ،، وعشرين صاروخ كلفتهم تزيد عن عشرين مليون دولار فشلوا في اعتراض الصاروخ الماجوسي الشيعي هههههههههه والاخبار التي تقول هناك خسائر في صفوف الاحبة ودمار قوي يتكتم عليها اولاد العم هههههه ما هي الا اخبار شيعية ماجوسية مغرضة لا صحة لها هههههههه لغرض تحسين صورة نحنحياهو ههههههههه

  13. صدق العبيط ههههههههه الحرائق والدخان ليس في المنطقة بين تل ابيب والقدس ههههههههه انما الولية الشغالة في كوفي التايمزو ههههههه استغلت انه اليوم احد عطلة ههههههه وراحت مولعة عشرة معسل على الصبح هههههههه

  14. اروح ارجع انام قبل ما العبيط يعطينا تحليل ثاني يهبل ههههههههه الواحد ينتظر يوم الاحد عطلة ههههههههه حتى ينام للعصر ههههههههه واذا بتحليلات العبيط سروج ههههههههه تطير النوم من العيون ههههههههه

  15. أفهم يا حمار
    هذه الصواريخ الفشنك والتي لم نسمع عن قتيل اسرائـــيلي واحد
    هي من تعطي الصلاحية والمبرر لمزيد من العدوان الأسرائــيلي ليفعل ما يشاء
    فهي تظهر أمام العالم أن مستهدفه وأن الدول الأسلامية المجاورة تريد أن تقضي على شعبها اليــــــهودي المسالم
    .
    هل صواريح الدب العميل حسن زميره …منعت اسرائيل عن توغلها وقصف لبنان …إم إنها تعطيها الشرعية للدفاع عن نفسها فتفعل كما تشاء في لبنان
    سنوات طويلة طويلة وأسرائيل تحتل جزء من لبنان …وتقتل كما تشاء
    فماذا فعل الدب عشيق هيــفاء …وما بعد بعد حيفا
    .
    أخيرا
    لابد أن تفهم إنني لاأشق صفوف المسلمين بهجومي على الشـــيعة …لإنهم ببساطة ليسوا مسلمين ….بل مشركين كافرين منافقين
    هم أقرب الى المــأجوس الفارسي ….
    وللأسف فالمـــاجوس الإيراني يستخدم شيـــعة العرب ( دروع بشرية ) فهم يخدعونكم ويضحون بهم بدلاً عنهم في الحروب
    حتى يتم التدمير الذاتي للعرب
    وهذه جزء من الخطة …لعودة بناء مملكة الفرس التي دمرها العرب في عهد الخليفة عمر ابن الخطاب
    .
    .
    سواء فهمت أم لم تفهم ….أو تدعي الغباء
    فأنتم لستم مسلمين حقاً
    فالمسلم الحق …. لا يسب الصحابة وأم المؤمنين ولا يلعــنهم
    وليس قذر اللسان
    ولا يطوف حول قبور الأموات يتوسل لهم ويناديهم يا حسين يا علي …
    ولا يفعل الفاحــشة علانية ويقول الله أمرنا بها فيدفع لفتاة أو أمراة مال ليفضي شهــوته لمدة ساعتين …
    ثم يبحث عن لعوب أخرى يفاصل معها في السعر ليلوث جسدها شـــهوة ..ثم يلقي لها بالمال .. يفعلها ولا يرضاها على أبنته أو يتزوج أي فتاة تمتــعت قبله مع أخرين
    .
    المسلم حق عفيف اللسان طاهر القلب لا يلجأ إلا لله يستعين به وحده
    ولايسب الصحابة

    حديث صحيح رواه الشيخان في صحيحيهما عن أبي سعيد الخدري – رضي الله عنه قال:
    قال رسول الله – صلى الله عليه وسلم -: (( لا تسبوا أصحابي فو الذي نفسي بيده لو أن أحدكم أنفق مثل أحد ذهباً ما أدرك مد أحدهم ولا نصيفه.))

    1. هههههههههه
      يلعنك هات كلينكس انشف دموعي خليتني ابكي ههههههههههه خاصة بقولك ان الصواريخ الشيعية تجعل ( ترامبو وافينوكا) اكثر تعاطفا مع نحنحياهو المسالم ههههههههوقولك ان الشيعة غير مسلمين ؟؟!!! ههههههههه طلعنا بوذين ويابانيين وانا مش داري هههههههه

      1. يا اهبل اللوبي السهيوني التابع للحكومة السهيونية العميقة في العالم ، لا يستجدي تعاطف من دول العالم ، ولا يبحث عن مبررات ، ولا يشحت تعاطف ….
        انما يمارس ضغط وتهديد وحتى تصفية لمن يقف ضده ! ايفانوكا نفسها تحولت للديانة اليهودية ، ومن يعلفوك كانوا يبوسون جزمتها واعطوها خومسمية مليار دولار وطارت بهم الى القدس التي اعترف ابوها انها عاصمة نحنحياهو باكملها !!
        العالم كشعوب كله ضد الابادة في غزة ، وجارتي العجوز الانكليزية من عشرة اشهر لابسة الكوفية الفلسطونية ههههههه حتى صارت تشبه المرحوم ياسر عرفات هههههههه وتغني بالحمام انا دمي جعبوري ههههههههه جاتك خيبة وانت حوماااار على طول .
        يريدنا ناكل ضرب من نحنحياهو دون ان نرد او نقول اه ههههههههه حفاظا على الرأي العام العالمي ههههههههه شنو هذا الذكاء الجحشني تبعك ههههههههه ؟؟!! يخزيك .

        1. اللوبي السهيوني التابع للحكومة السهيونية العميقة في العالم لايبالي بالراي الشعبي العالمي ولا حتى بمناشدات بايدن نفسه في ايقاف الابادة في غزة !! بل انه لا يبالي حتى بمظاهرات مليونية يهودية في القدس تطالب بوقف الحرب و بعمل صفقة لتبادل الاسرى .

          وعليه لن يوقف السهوينية العالمية شيء بل هي تعتبر حتى اجزاء من السعودية ضمن دولة اسراطيل الكبرى !! السهيونية لا يوقفها الا الضرب بالجزمة ( كما افعل معك ههههه ) وبقوة اكبر وبالتعاون بين كل البوذين الشيعة الماجوس هههههههه ومعهم الرفيق المدودح تبع كوريا الشمالية هههههههه
          يخيبك وانت عرة عبيط هههههههه

  16. اما عن الصحابة وامهات المؤمنين فنحن نجل ونحب ونتراضى على من ثبت منهم ولم يغير ، ونؤمن انهم كالنجوم بمن اقتديتم اهتديتم . شرط ان يكونوا بقوا صادقين ولم يغيروا . فهؤلاء هم الصحابة المقصودين انه لا يجوز بل يحرم التعرض لهم .

    اما صحابي سرق فلوس الناس واعطى اغلى مجوهرات افريقيا للولية زوجته … اوشق وحدة الامة وقتل اولاد رسول الله صلى الله عليه واله وعمل الدعوة ملك عضوض وراثي ، فهذا يجب ان نقول فيه كلمة حق ( او نعطيه بالجزمة مثل خالك ههههههههه ) او من تسميها ام مؤمنين خالفت امر الله وطلعت على جمل ، لا يجوز ان نسكت ونقول لها : ماذا تفعلين ؟ هكذا انت تحرقين قلب رسول الله ارواحنا فداه ، الله امرك ان تقري في بيتك ، وانتي طالعة على جمل وبين جيش يذبح بخيرة الصحابة ؟؟!!!

  17. اما جماعتك الوهابية فهم لا يؤمنون بالحديث الذي قلته عن الصحابة ( يعني يستصغرونهم ) !!!

    وكذلك حديث “أصحابي كالنجوم بأيهم اقتديتم اهتديتم” ( وراجع ذلك على كوكل ) يقولون لا يصح ، و انه قد حكم عليه العلماء تبعهم بالضعف الشديد ، بل حكى بعضهم وضعه.
    وممن ضعفه الإمام أحمد بن حنبل ( شيخ الوهابية الاول ) قال: (لا يصح هذا الحديث) وكذلك الإمام ابن عبد البر قال: ( هذا إسناد لا تقوم به حجة) والإمام ابن حزم قال: (هذه رواية ساقطة). وقال الشيخ الألباني: (موضوع).

  18. تخيلوا لو ان السيدة عائشة ام المؤمنين وقفت امام ذلك الجيش الذي تسبب بقتل عشرين الف صحابي من حفظة القران ، وقالت لهم : انا امكم بنص القران الكريم وانتم جميعا اولادي ، ولو قاتلتم بعضكم ربي وقلبي غضبان عليكم الى يوم القيامة ! فارجعوا وقفوا مع الامام علي عليه السلام الذي كان يحبه رسول الله صلى الله عليه واله وزوجه بنته واتخذه وصيا …. وفضائله في نصرة وخدمة الاسلام لا تعد … اكيد كان الناس رجعت وما حدثت فتنة ولا تجرأ معاوية على قتال الامام علي عليه السلام ولا قتل عشرات الالوف بل ملاين الى يومنا هذا ( لان الفتنة مستمرة) .
    لكن للاسف هي لم تفعل ولم تحقن دماء المسلمين ، بل الروايات تقول هي من كانت تامر بقتل من يقف مع الامام علي عليه السلام من خيرة الصحابة !!!
    وبعدين تريدنا نسكت ولا نقول كلمة او شهادة حق لله بها ؟
    انا اذا من الاثمين. فتقيم الصحابة والصحابيات وفق المنطق القراني ليس سبا او تعديا انما شهادة لله خالصة .

  19. يا أيها الضال المضل … حسبك تخدع نفسك وتظن إنك تخدعنا
    لقد كتبت أنا مرارً ( لكم دينكم ولي دين )
    فأنتم لستم مسلمين بالأدلة التي لاتستطيع أن تكرها
    .
    لو كنت صادقاً
    فلترد على ما أكتبه بصراحة دون هروب
    .
    1- انتم تكفرون أي مسلم لا يؤمن بالولاية ولا يتبع أائمتكم 12
    .
    2- عقيدة الشيعة يستبيحون دماء أهل السنة ويعتبرونهم نواصب وأحفاد معاوية ويزيد … لابد من الثأر منهم

    3- ما صحة المكتوب في كتبكم
    إن مهدي الشيعة الموعود لن يحكم عندما يأتي بشريعة محمد بل بحكم داود كما نقل ذلك أحد علمائهم المعاصرين وهو الشيخ محمد بن محمد بن صادق الصدر في تاريخ ما بعد الظهور( ٨١٠-٢ دار التعارف بيروت)
    عن أبي جعفر قال: “إذا قام قائم آل محمد حكم بحكم داود لا يسأل البينة” .
    وروى الكاتب النعماني في الغيبة (٣١٤ – ٣١٥)
    عن أبي عبد الله قال: “.. ويبعث الله الريح من كل واد تقول: هذا المهدي يحكم بحكم داود ولا يريد بينه”.

    أخيرا
    اتمنى ان تكتب لي
    كم قتلت إيران من أهل السنة في إيران
    وكم قتلت ميلشيات الشــيعة من أهل السنة في العراق
    وكم قتلت الشيــــعة من أهل السنة في سوريا
    وكم قتل الحوثيون أهل السنة في اليمن

    لقد قتلتم من أهل السنة ما يفوق ما قتلتهم اسرائيل اضعاف مضاعفه
    .
    بل أقرأ التاريخ حتى تعلم أن الروافض قتلوا من المسلمين ما يفوق ما قتلهم جميع أعداء الإسلام من بداية عهد الأسلام

    وسوف أعطي لك مثال بسيط من الف مثال
    .
    فلو القينا نظرة تاريخية
    فالدولة العباسية دولة سنية ولحسن نية أهل السنة
    عين الخليفة العباسي (وزيراً شيعيا) وهو:
    الخواجة نصير الدين الطوسي الشيعي
    فغدر هذا النصير الطوسي بالخلافة وتحالف مع التتار فوقعت مجزرة بغداد التي راح ضحيتها مئات الآلاف من المسلمين بسبب خيانة هذا الشيعي
    هذا مثال بسيط يبين ويظهر مدى حقد هؤلاء الروافض من المسلمين السنه أهل الحق ورجاله
    .
    ثم نراكم تتباكون على ما يحدث في غزة .وأيديكم أصلاً ملطخة بدماء المسلمين

  20. ههههههههه
    يا عبيط
    نحن لا نكفر اي مسلم لا يؤمن بالولاية ، بل نحمله على الاسلام ، وماله وعرضه وحياته كل ذلك محفوظ ، بل اذا كان ابن اصول ومحترم وغير عبيط ، هههههههه اذا طلب ان نعمل لبنته واخته كوحكاح حلال نوافق وما عندنا مانع هههههههه شرط ان لا يكون عرة مثلك هههههههههه ويقول عن عمه امام المسجد منافق ههههههه واولاد عمه طراطير يشتغلون في حراسة السيسي هههههههه وكنت خايف انا واهل نورت لا تقول لنا ان خالتك رقاصة وبتمشي على حل شعرها ههههههه وعمتك تبع الساعة بخمسة جنيه والحسابة بتحسب هههههههه فلذلك رفضت تلميحاتك ومدحك لي في عمل كوحكاح حلال على سنة الله ورسوله صلوات الله عليه واله لاختك او بنتك رغم الحاحك الشديد ومدحي وقلت اني مثقف ثقافة عالية وذكي وعبقري هههههههه لكن بصراحة خفت ان لا يطلع الاولاد مثلك عبيطين هههههههه وجحوشششش ، اضافة انه ما قلته انت على عائلتك ههههههه جعلني اقول اعوذ بالله ، شنو هذه العائلة الزوبالة ؟؟ هههههههه والا لو كنت انت محترم وغير عبيط ههههههه كان وافقت وناسبتك ويا بختك هههههههه اذا اصيح لك عمي هههههههه وهذا دليل على انه لا نكفر اهل السنة . مادام نقبل ان تزوج منهم .

  21. اما عن قولك الذي تقول انه منقول من كتبنا :

    عن أبي جعفر قال: “إذا قام قائم آل محمد حكم بحكم داود لا يسأل البينة” .
    وروى الكاتب النعماني في الغيبة (٣١٤ – ٣١٥)
    عن أبي عبد الله قال: “.. ويبعث الله الريح من كل واد تقول: هذا المهدي يحكم بحكم داود ولا يريد بينه”.
    /////////////////////////////////////
    فهذا لا يعني ان الامام المهدي عليه السلام يخالف جده محمد صلى الله عليه واله ، بل هو على نهجه ، انما يستنبط الوسائل والفتاوي من القران الكريم واحاديث جده عليهم الصلاة والسلام جميعا . فايات القران صالحة لكل زمان ومكان وفيها ظاهر وباطن وايات الله تجري عبر الازمنة كما تجري الشمس والقمر ، فمثلا حكم قطع يد السارق الذي ورد في القران الكريم ، ممكن ان يكتفي بقطع الجزء العلوي من الاصابع ، وهذا ما ورد عن الامام الجواد عليه السلام في حديث له مع الخليفة العباسي المأمون فاقنعه هو ومن معه من العلماء من اهل السنة عندما طلبوا منه الدليل ، فأتى سيدي الجواد عليه السلام : بالدليل من القران وهو قوله تعالى : الذين يكتبون الكتاب بايديهم … فالله وصف الاصابع انها ايدي تكتب الكتاب ، وفعلا اقنع الخليفة وبقية العلماء ، وهكذا هي كل ايات الله في كتابه ممكن ائمتنا المعصومين عليهم السلام يستنبطون احكام متغيرة لكن هي من صلب شريعة رسول الله صلى الله عليه واله . فهم لديهم علم مخصوص يتوارثونه عن جدهم المصطفى صلوات الله عليهم اجمعين ، ولا يعملون بالهوى او المزاج ، انما ينفذون امر الله لا غير .

    1. اما سيدي الامام المهدي روحي فداه انه سيحكم بحكم داود عليهما السلام ولن يطلب بينة .
      فهذا امر سهل لو شغلت عقلك ( رغم انه ما عندك مخ ههههه) ففي ذلك الزمن ستتطور العلوم والتكنولوجيا الرقمية خاصة ، وربما حينها ( اقول ربما ) سيكون مع كل منا شريحة الكترونية ناخذها كما ناخذ حباية الاسبرين ، تسجل كل ما فعلناه ( وهي مشابهة لما يريدون يعملوها الان لكن يجابه بالرفض لان نواياهم خبيثة ) لكن في دولة الامام المهدي العادلة لن يكون والعياذ خباثة انما رحمة سماوية ، ومن يعمل شي جريمة شريحته الالكترونية تسجل كل شيء ولا يحتاج ان تكون بينة بالحكم عليه ، فدولته صلوات الله عليه كما تقول الروايات الشيعية والسنية انها تحكم العالم بعدالة مطلقة مع علوم وتقنيات لم يعرفها العالم من قبل .
      فاذا كان سيدنا داود يحكم من غير بينة لانه تخاطبه الطير والجبال تسبح معه اضافة للوحي السماوي الذي ينزل عليه ، فالامام المهدي روحي لمقدمه الفداء سيكون معه سيدنا عيسى عليهما السلام كما تقول حتى الروايات السنية والتطور سيكون في اوج عظمته ، فليس عندنا حتى خيال كيف سيكون من عظمة وازدهار وعدالة ، لا حرمني الله بالكون معه و من جنوده والمستشهدين بين يديه .

  22. اكمل لاحقا في الرد على عبطك الذي يضحكني هههههههه عمري ما هربت من سؤال اعرف اجابته ، وما لا اعرف اقول انه ما عندي علم .
    اما انت فكلك عبط لا تعرف كوعك من بوعك ههههههههه ومع هذا واقع توزع فتاوي على الرايح والجاي هههههههههه يخيبك العبط عندك طفرة جينية غير مسبوقة ههههههههه عادة الطفرات الجينية تؤدي الى العبقرية ههههههه الا انت عاملة لك عبط وغباء غير اعتيادي ههههههههه

    1. اما قولك ان الخواجة نصير الدين الطوسي كان وزيرا للخليفة العباسي ههههههه فقد ضحكني كما ضحكني كثير وكويس ما قلت اسمه الخواجة ابن ملجوم مثل زمان هههههههههههه فنصير الدين الطوسي لم يكن وزيرا عند الخليفة العباسي هههههههه انما كان وزير الخليفة في ذلك الوقت هو : مؤيد الدين بن العلقمي هههههههههه الى متى تبقى حوماااار وتخبط بالاسامي والاشياء هههههههه عيب الناس تضحك عليك وتقول انك عبيط اوي ههههههههه وفي نفس الوقت عامل نفسك ابو العريف وتحكي بالعلم والفقه والتاريخ والاسماء هههههههه ما تخليك بحالك مادام انت حومااار وعبيط هههههههه هو الي مشغليك يعرفون انك عبيط ؟؟ هههههههه او مراتك وبنتك يعرفون انك عبيط ؟؟ ههههههههه تلاقي الكل عارفة انك عبيط فقط انت مش داري ههههههههه يخيبك يا خواجة ابن ملجوم الطوسي هههههههههههه هذه يحتاج لها ضحك سنتين هههههههههه

      1. الى اهل نورت سامحونا ههههههه الولد العبيط ما يجمع ههههههه وكل شيء عنده داخل على بعض هههههههه نفوخه في جزمته وجزمته في نفخوه كالعادة هههههههه وزير الخليفة العباسي كان اسمه مؤيد الدين بن العلقمي وليس الخواجة نصير الدين الطوسي ههههههه الذي وصفه ابن خلدون بانه اعظم عالم عرفته الامة الاسلامية .

        واذا كان وزير منحرف حتى لو من اصول شيعية فالملامة تقع على الخليفة العباسي السكير الذي كان ( مطيرجي ) يلعب بالطيور ، وليس الذنب على الشيعة ، فهو لم يختار رجل من رجال الشيعة الجلمباوين هههههههه ناهيك عن ائمتهم وعلمائهم ، انما الخليفة الفاسق عادة يختار من يشبهه في الفسق والخيانة ….. فالشيعة شنو ذنبهم اذا الخليفة الي يقول انه سني كان اهبل وفاسق ، فهل يحق لنا ان نتهم كل اهل السنة بالفسوق والعربدة والعياذ بالله ؟؟
        لكن العبيط عنده حاجات غريبة وبيقول اشياء ههههههههه حتى البي بي سي ما تقولها هههههههههه ده فيومي يا عبيط ؟ ههههههه

  23. اما سؤالك الاخير الذي تقول فيه : ((( اليس قتلتم من أهل السنة ما يفوق ما قتلتهم اسرائيل اضعاف مضاعفه
    .
    بل أقرأ التاريخ حتى تعلم أن الروافض قتلوا من المسلمين ما يفوق ما قتلهم جميع أعداء الإسلام من بداية عهد الأسلام)))
    ////////::://:::::////////:::::://::::
    فجوابي هو مين قال لك ان الشيعة هي من قتلت اهل السنة ؟ هل ابن ملجوم قال لك هذا او الخواجة ابن العلقمي هههههههههه ؟ او الخواجة كرياكو ؟؟ هههههههههه
    طول عمرهم الشيعة هم من يعتدى عليهم ، وائمتهم واطفالهم يقتلهم النواصب والوهابية ، ويفجرون انفسهم في اسواقنا !!

    وحتى في سوريا رفعوا شعار اول يوم الي قالوا ثورة : الشيعة على التابوت والمسيحين على بيروت ؟؟!! فمن قتل من ؟ ومن اباح دم من ؟ الشيعة ام التكفيرين النواصب جماعتك ؟
    ومن قتل اطفال اليمن نحن ام من يعلفك في عاصفة الحسو ؟؟
    ومن حرر السنة في العراق من الدواعش الشيشانين ودافعوا عن اعراضهم والشباب ضحوا بدمائهم لانقاذهم ان كان في الموصل او تكريت او الانبار ؟؟ اليس الشيعة يا عبيط ؟
    يخيبك وانت اهبل عبيط هههههههه قال خواجة قال ههههههههه

    1. النواصب والوهابية في كل معركة يرفعون شعار 🙁 الشيعة على التابوت والمسيحين على بيروت ) بنسائهم باطفالهم بشيوخهم .

      ولما يتصدى لهم شباب الشيعة ويسحقونهم يصيروا يلطموا ههههههههه ويقولون عنا وحشين وقساة هههههههه طيب مادام انتم جبناء يا نواصب بتتحرشوا فينا ليش ؟؟ هههههههه يخيبكم ومعاكم العبيط تبع الخواجة ابن العلقمي ههههههههه

      1. بيقلك الشيعة على التابوت هههههه ومشيناها ههههههه لكن حلوات المسيحين على بيروت هههههههه هذه ما ينسكت عليها بصراحة هههههههه وهي بيروت ناقصة حلوات ؟؟ هههههههههه لو كان قلتم حلوات المسيحين على بغداد كان سكتنا هههههههه وربما كان فرحنا ههههههههه

  24. يا أيها الضال المضل … حسبك تخدع نفسك وتظن إنك تخدعنا
    لقد كتبت أنا مرارً ( لكم دينكم ولي دين )
    فأنتم لستم مسلمين بالأدلة التي لاتستطيع أن تكرها
    .
    لو كنت صادقاً
    فلترد على ما أكتبه بصراحة دون هروب
    .
    1- انتم تكفرون أي مسلم لا يؤمن بالولاية ولا يتبع أائمتكم 12
    .
    2- عقيدة الشيعة يستبيحون دماء أهل السنة ويعتبرونهم نواصب وأحفاد معاوية ويزيد … لابد من الثأر منهم

    3- ما صحة المكتوب في كتبكم
    إن مهدي الشيعة الموعود لن يحكم عندما يأتي بشريعة محمد بل بحكم داود كما نقل ذلك أحد علمائهم المعاصرين وهو الشيخ محمد بن محمد بن صادق الصدر في تاريخ ما بعد الظهور( ٨١٠-٢ دار التعارف بيروت)
    عن أبي جعفر قال: “إذا قام قائم آل محمد حكم بحكم داود لا يسأل البينة” .
    وروى الكاتب النعماني في الغيبة (٣١٤ – ٣١٥)
    عن أبي عبد الله قال: “.. ويبعث الله الريح من كل واد تقول: هذا المهدي يحكم بحكم داود ولا يريد بينه”.

    أخيرا
    اتمنى ان تكتب لي
    كم قتلت إيران من أهل السنة في إيران
    وكم قتلت ميلشيات الشــيعة من أهل السنة في العراق
    وكم قتلت الشيــــعة من أهل السنة في سوريا
    وكم قتل الحوثيون أهل السنة في اليمن

    لقد قتلتم من أهل السنة ما يفوق ما قتلتهم اسرائيل اضعاف مضاعفه
    .
    بل أقرأ التاريخ حتى تعلم أن الروافض قتلوا من المسلمين ما يفوق ما قتلهم جميع أعداء الإسلام من بداية عهد الأسلام

    وسوف أعطي لك مثال بسيط من الف مثال
    .
    فلو القينا نظرة تاريخية
    فالدولة العباسية دولة سنية ولحسن نية أهل السنة
    عين الخليفة العباسي (وزيراً شيعيا) وهو:
    الخواجة نصير الدين الطوسي الشيعي
    فغدر هذا النصير الطوسي بالخلافة وتحالف مع التتار فوقعت مجزرة بغداد التي راح ضحيتها مئات الآلاف من المسلمين بسبب خيانة هذا الشيعي
    هذا مثال بسيط يبين ويظهر مدى حقد هؤلاء الروافض من المسلمين السنه أهل الحق ورجاله
    .
    ثم نراكم تتباكون على ما يحدث في غزة .وأيديكم أصلاً ملطخة بدماء المسلمين

    1. هههههههههه
      لولو لو عملتي لك هزتين الى الخلف ههههههه لوجدتي اني رديت على اسئلة العبيط كلها وباسهاب ههههههههه حتى اسألي المعلمة تبعكم هههههههه فهي ليس فقط لم تعلمكم القراءة هههههههه انما حتى فهم رسم الحروف ههههههههه ما نافعة بنوب ان تكون معلمة هههههههه

  25. عراقيsays:
    سبتمبر 15, 2024 at 11:34 م
    نحن لا نكفر اي مسلم لا يؤمن بالولاية ، بل نحمله على الاسلام ، وماله وعرضه وحياته كل ذلك محفوظ
    ===================
    صدقتك انا بقى ..يا حمـــار
    .
    1- يا أيها الكاذب الضــال المضل
    خمسين دليل من كتبكم الباطلة تؤكد أنكم تكفرون من لايتبع أائمتكم
    .
    فرَوَوا عنِ النَّبيِّ صلَّى اللهُ عليه وآلِه وسلَّم أنَّه قال: (الأئِمَّةُ مِن بَعدي اثنا عَشَرَ؛ أوَّلُهم أميرُ المُؤمِنينَ عَليُّ بنُ أبي طالبٍ عليه السَّلامُ، وآخِرُهم القائِمُ، طاعَتُهم طاعَتي ومَعصيتُهم مَعصيتي، مَن أنكرَ واحِدًا منهم فقد أنكرَني) .

    [[ أي أن من لا يعترف بولاية اأئمتكم المزعومين وأنكرهم ..فقد أنكر النبي محمد ورسالته ]]

    وعن جعفر الصادق أن رسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم قال:
    (مَن زَعَمَ أنَّه يُحِبُّ النَّبيَّ ولا يُحِبُّ الوصيَّ فقد كذَبَ، ومَن زَعَمَ أنَّه يعرِفُ النَّبيَّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم ولا يعرِفُ الوَصيَّ فقد كَفَرَ) .

    ورَوَوا عنِ الحُسَينِ بنِ عَليٍّ رَضيَ اللهُ عنهما أنَّه قال: (ليس أحَدٌ على مِلَّةِ إبراهيمَ في هذه الأُمَّةِ غَيرُنا وغَيرُ شيعَتِنا، ومَن سِواهم منها بَراءٌ) .

    وعن أبي خالدٍ الكابليِّ عن عَليِّ بنِ الحُسَينِ قال: قُلتُ له: كم الأئِمَّةُ بَعدَك؟ ..قال:
    (ثَمانيةٌ؛ لأنَّ الأئِمَّةَ بَعدَ رسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم اثنا عَشَرَ،… ومَن أبغَضَنا ورَدَّنا أو رَدَّ واحدًا مِنَّا فهو كافِرٌ باللهِ وبآياتِه) .

    وعن جَعفرٍ الصَّادِقِ أنَّه قال: (ما أحَدٌ على مِلَّةِ إبراهيمَ إلَّا نحن وشيعَتُنا، وسائِرُ النَّاسِ منها بَراءٌ) .

    وعنِ الحُسَينِ بنِ نَعيمٍ الصَّحافِ قال: سَألتُ الصَّادِقَ عن قَولِه: فَمِنْكُمْ كَافِرٌ وَمِنْكُمْ مُؤْمِنٌ [التغابن: 2] ،
    فقال: (عَرَّف اللهُ إيمانَهم بوِلايتِنا وكُفرَهم بتَركِها )
    .
    وطبعاً كلها روايات كاذبة من تأليف أصحاب العمائم السوداء

    1. هذه احاديث عندنا لا تبنى عليها احكام عقوبات شرعية كما هو الحال مع المشركين والكافرين ، فهذه يكون حكمها لله وحده ، مثل حديث ان اخر الزمان ما معناه يصبح الرجل مؤمنا ويمسي كافرا ويصبح كافرا ويمسي مؤمنا ، فلا تستطيع تحاكمه …. فمرات الكفر الذي معناه تغطية الحقيقة ياتي عن جهل او غفلة او نسيان وليس ردة والحاد ، ففقهاء الشيعة لا يرتبون على من لا يؤمن بالولاية احكام الكفر التي يجب ان تقام عليه العقوبات الشرعية ، فالمسلم الذي يشهد الشهادتين يعامل معاملة المسلمين عندهم ، اما عند ، الوهابية ، فالوهابي عندما يسمع شيعي يقول يا حسين السلام عليك سيدي يروح قاتله ان كان ضعيف وغير جلمباوي ههههههه او يفجر نفسه بالاسواق ويقول عن الناس فيه مشركين ههههههه او ان فلان بوذي و ياباني ماجوسي كما قلت انت ههههههه اما عندنا فاي ولية حلوة حتى لو لا تؤمن بالامامة فمن حق الشيعي يعمل لها كوحكاح شرعي ههههههه ولا يرتب عليها انها كافرة مشركة هههههههه انما ينتظرها الى الصباحية وهي لحالها بعد الليلة الحمراء تكون ملاية على الاخر وتنذر تروح لكربلاء مشاية بعد الهنا الي شافته هههههههههه

  26. عراقيsays:
    سبتمبر 15, 2024 at 11:34 م
    وقلت اني مثقف ثقافة عالية وذكي
    =========================
    للأسف … أنت فهمت كلامي غلط ..لإنك حمـــار
    أنا أحاول أعرفك أن مصيبتك أكبر كونك بتقرأ ومثقف ومطلع
    أي أن عذابك سوف يكون أكبر ممن هم شيـــعة بالوراثه …أي
    مجرد جهلاء غافلين ..لم يقرأوا ويفهموا …( بل ألفينا ما وجدنا عليه أباءنا )
    .
    إنما البلاء عليك أنت
    هل فهمت يا غبي … ثقافتك وقراءتك سوف تكون حجة ودليل إدانة عليك يوم الحساب
    وهذا يفسر كلامي عندما أقول عنك دائماً …لا أمل ولا شفاء
    .
    ربما هؤلاء الجهلاء الغافلين ..لو عرفوا الحق وقرأوا وفهموا أنهم في حكم المشركين …ربما ينير الله قلوبهم لرؤية الحق
    .
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ((أفرأيت من اتخذ إلهه هواه وأضله الله على علم وختم على سمعه وقلبه وجعل على بصره غشاوة فمن يهديه من بعد الله أفلا تذكرون .))

    وأضله على علم ….
    إذن لا أمل ولا شفاء
    .

  27. هلا دكتور سراج ولولو
    هذا عطواني كلامه شذوذ وعنصريه وخلاف طائفي مهرج عطواني مشرد
    ماله ومال الدين والعقيده والتفسير

    1. اهلا الأخ النبيل احمد
      أهلا الأخت المحترمة LOLO
      .
      أتمنى أن تكونوا جميعاً بخير …وجميع الطيبين والأخت الكريمة أخر العنقود
      .
      أتفق معك يا أخ أحمد في شخصية هذا المريض
      والجميع يعلم ذلك …ولايوجد هنا أحد في نورت ..إلا وقال عنه صفه من الصفات التي جمعتها انا وانت عنه
      فهو ( كاذب + مخادع + سفـــيه + خاين + مريض بالوهم والنرجسيه + شاذ +مخنث + نجـــس +قذر اللسان + تافه + بارد + غلس + تبت+ حشره + ضال + عطواني + مقرف + وفوق كل ذلك فهو حمار وغبي وأهبل وبكرش وأقرع ) وصايع
      .
      ماشاء الله يستحق جائزة موسوعة جينيس للأرقام القياسيه في حصوله على كل هذه الصفات ..
      .والحقيقة هو يستحقها عن جدارة ( الجائزة والألقاب )
      .
      والجائزة …هي هدية لمجسم له
      أأقصد تمثاله له على هيئة خنزير
      فالخنزير حيوان يجمع كل هذه الصفات ولهم صفة أضافيه مشتركة أيضا وهو أنه ديــوس لايغير على أنثاه ( زوجته وبناته )

  28. ههههههه
    طلع العبيط ليس فقط يعتبرني مثقف ثقافة عالية وذكي وعبقري ……. هههههههه
    انما خائف على مصيري في الدنيا اولا ثم الاخرة هههههههه معاك حق انا من بقايا رجال ما عادوا يوجدون الا نادرا ههههههههه وطبعا الفضل لله وحده له الحمد وله الشكر ….
    ومثلنا من تتمنى النساء وعوائلها كالابهات مثلك ههههه وتغازل الحسان فينا
    شموخ الرجال
    ويعلمن ان حبنا حلم محال
    وأسطورة من زمان غبر
    وحبنا وهم تخطى النجوم
    وإضمامة من ضياء القدر
    هذا في الدنيا .

    اما للاخرة فنسأل الله حسن العاقبة ، انما اقدم على رب غفور رحيم كريم ، فقد فاز كلللب بحب اهل كهف الا افوز بحب ال النبي ؟؟؟!!!
    اللهم شفع في نبيك واله صلواتك وسلامك عليهم اجمعين واحشرني في زمرته غير مخزيا ولا نادما ولا ناكبا ولا ناكثا ولا ضالا ولا مضلا ولا مفتونا .

    1. اما لولو الي يسميها الاخوانجي بالاخت المحترمة ههههههههه فهذه قصتها قصة هههههههه
      بمجرد ما تشوف اسمي تاتيها رعشة وصعقة كهربائية ، وتتدخل لا اراديا ههههههههه وتتذكر كل ما قيل عن العطوانين العراقين والذي فعلوه باللوليات الخليجين لعن الله كلاهما . فحتى العطوانين العراقين لعنهم الله شغالين على جانب واحد وليس كلوليات الخليج الملعونين ههههههههه

      1. العطوانين العراقين لعنهم الله شغالين على جانب واحد فحولي وليس كلوليات الخليج الخنثاوات الي يستعرضون مؤخراتهم لعنهم الله ههههههههه ولولو المحترمة على قول العبيط هههههههه مثال واضح هههههههه

  29. اما الاحاديث التي قلت انها عندنا وتصف من لا يؤمن بالولاية ، لا تبنى عليها احكام عقوبات شرعية كما هو الحال مع المشركين والكافرين ، فهذه يكون حكمها لله وحده ، مثل حديث ان اخر الزمان ما معناه يصبح الرجل مؤمنا ويمسي كافرا ويصبح كافرا ويمسي مؤمنا ، فلا تستطيع تحاكمه …. فمرات الكفر الذي معناه تغطية الحقيقة ياتي عن جهل او غفلة او نسيان وليس ردة والحاد ، ففقهاء الشيعة لا يرتبون على من لا يؤمن بالولاية احكام الكفر التي يجب ان تقام عليه العقوبات الشرعية ، فالمسلم الذي يشهد الشهادتين يعامل معاملة المسلمين عندهم ، اما عند ، الوهابية ، فالوهابي عندما يسمع شيعي يقول يا حسين السلام عليك سيدي يروح قاتله ان كان ضعيف وغير جلمباوي ههههههه او يفجر نفسه بالاسواق ويقول عن الناس فيه مشركين ههههههه او ان فلان بوذي و ياباني ماجوسي كما قلت انت ههههههه اما عندنا فاي ولية حلوة حتى لو لا تؤمن بالامامة فمن حق الشيعي يعمل لها كوحكاح شرعي ههههههه ولا يرتب عليها انها كافرة مشركة هههههههه انما ينتظرها الى الصباحية وهي لحالها بعد الليلة الحمراء تكون ملاية على الاخر وتنذر تروح لكربلاء مشاية بعد الهنا الي شافته هههههههههه

    1. فلا يوجد شيعي راح ضرب عنق سني لانه فقط ليس شيعي ! ولا يوجد شيعي فجر نفسه في مسجد سني ، كما يفعل النواصب الوهابية يفجرون انفسهم بالحسينيات !
      وحتى في سوريا او العراق لو لم يستحل الدعوشين الوهابين النواصب دماء الشيعة ويفجروا الاسواق والحسينيات ، ما كان قاتلناهم ، انما نتركهم ولهم فكرهم …
      فائمتنا عليهم السلام امرونا ان لا نفتش الناس عن اديانهم ، بل في بعض الروايات كانوا يقولون لا تطلبوا من احد ان يتشيع !! فحب ال بيت النبوة عليهم السلام ينزل من السماء او من اماكن فوق العرش او تحت العرش ( ما عدت اذكر نص الرواية) فمن يريد الله به خيرا يهديه لحب ال محمد صلوات الله وسلامه على محمد واله .
      اما المنافقين او ابناء الزنى او ابناء الحيض او من تحيض من مؤخرتها فالله لا يهديهم او سبق لهم والعياذ بالله مقته لعلمه بالغيب وعاقبة الامور .

      1. الحديث هو عن
        الامام الصادق عليه السلام: إن حبنا أهل البيت ينزله الله من السماء من خزائن تحت العرش كخزائن الذهب والفضة ولا ينزله إلا بقدر، ولا يعطيه إلا خير الخلق، وإن له غمامة كغمامة القطر، فإذا أراد الله أن يخص به من أحب من خلقه أذن لتلك الغمامة فتهطلت كما تهطل السحاب فتصيب الجنين في بطن أمه.

        فمن يريد ان يكون في قلبه حب محمد واله عليه ان يعمل اعمال يتقرب بها الى الله لتناله هو واولاده الي في بطون امهاتهم تلك النعمة السماوية ، فالله يعلم ما في الارحام ولا تخفى عليه خافية وبابه مفتوح للسائل وكرمه مباح لجميع خلقه ، كل المطلوب من العبد ان يعمل صالحا ، وربنا يكرمه فهو الغفور الرحيم الكريم . فانا ما قادر احمل كل الناس على الهدى ، بل الله يخاطب نبيه عليه واله الصلاة والسلام بقوله : انك لا تهدي من احببت . على العبد هو ان يعمل المطلوب ، يترك النفاق والتعلق باهل الباطل ويتوب من الزنى وبقية المعاصي حينها يرجى له رحمة الله الغفور الرحيم الكريم .

  30. copy
    ( كاذب + مخادع + سفـــيه + خاين + مريض بالوهم والنرجسيه + شاذ +مخنث + نجـــس +قذر اللسان + تافه + بارد + غلس + تبت+ حشره + ضال + عطواني + مقرف + وفوق كل ذلك فهو حمار وغبي وأهبل وبكرش وأقرع ) وصايع

    وصف وتشبيه برفكت 100%

    1. ههههههههه لمياء
      لا تصدقين يغارون من وهب ، واحد منهم كان يتمنى ويلمح له عن بنته واخته ويقول عنه ثقافة عالية وعبقري ، والثاني احمد كان يتوسل فيه ان يرد على شيوخ الوهابية حتى يفحهم
      الملخص هو انهم ما قادرين على وهب .
      وهم يعرفون انه ما عنده لا اوهام بل جدا منطقي وعقلاني ومفكر عميق ، اما الشذوذ ومخنث فهذه ابعدها عنه والدليل الي تزوجهم في نورت غير القصص الكازونوفية التي حكوها عنه 😂 وليس مقرف انما يثير الاعجاب والفضول ، وما فهمت معنى تبت ؟ فقط النرجسية وعزة النفس والعظمة يعاني منها لانه عراقي 😂😂😂 ويتعامل معهم بكبرياء يشوفهم ما قد المقام ، وما عنده فحش لسان ، فاغلب كلماته من القران .

      1. وما عنده صياعة فهو في لندن
        ومعلوماته ما تجديها في غير مكان
        احتمال كرش وصلعة وهي من كملات الجمال هههههههه

          1. لمياء
            عفوا على السؤال
            لكن بنفسي اعرف
            انت زوجة او خطيبة سابقة لحضرتنا ؟؟ ام ممن لم يحصل لها نصيب وسئمت من الانتظار في الطابور ؟؟ او ممن طفش حضرتنا منها مع الريح ولم يعد ؟؟ هههههه
            بالدور يا ولية بالدور طولي بالك ههههههه كلو ياخذ المقسوم هههههههه الولية داخلة حامية هههههههه وكاني تركتها حامل في شهر العسل وطفشت مع شقراء بيضاء حوراء ههههههههه ما باقي الا تقيم مناحة ههههههههه على ابو العيال ههههههههه

          2. وربما تطلع لمياء هي لولو او معلمته هههههههه او ممن خابت امالها العريضات هههههههه وتعبها كان بلوشي ههههههه. لا حاكي معاها لا جايب سيرتها ههههههههه لا استبعد انها لولو ههههههههه فهذا قاتل نفسه اكثر من معلمته ذات نفسها هههههههههه

          3. على كل مهما ومن تكون ان كانت لولو او العبيط ههههههع او زوجة او خطيبة او من الواقفات في الطابور لكنها قطعت قلبي ههههههه فهي تبدو كسيرة الجناح على الاخر هههههههه والغل في قلبهم من خسارة لا تعوض ههههههههه احتمال من الشعور في اعراض الحمل ههههههههه

  31. يقال انه حتى اللوليات لعنهم الله يشعرون باعراض الحمل الكاذب هههههههه ويصير عندهم كآبة هههههههه

  32. عجبني التعليق جدا الموجه لخواجة ابن ملجوم الطوسي 😂😂😂
    copy
    عراقي says:
    سبتمبر 16, 2024 at 12:03 ص
    اما سيدي الامام المهدي روحي فداه انه سيحكم بحكم داود عليهما السلام ولن يطلب بينة .
    فهذا امر سهل لو شغلت عقلك ( رغم انه ما عندك مخ ههههه) ففي ذلك الزمن ستتطور العلوم والتكنولوجيا الرقمية خاصة ، وربما حينها ( اقول ربما ) سيكون مع كل منا شريحة الكترونية ناخذها كما ناخذ حباية الاسبرين ، تسجل كل ما فعلناه ( وهي مشابهة لما يريدون يعملوها الان لكن يجابه بالرفض لان نواياهم خبيثة ) لكن في دولة الامام المهدي العادلة لن يكون والعياذ خباثة انما رحمة سماوية ، ومن يعمل شي جريمة شريحته الالكترونية تسجل كل شيء ولا يحتاج ان تكون بينة بالحكم عليه ، فدولته صلوات الله عليه كما تقول الروايات الشيعية والسنية انها تحكم العالم بعدالة مطلقة مع علوم وتقنيات لم يعرفها العالم من قبل .
    فاذا كان سيدنا داود يحكم من غير بينة لانه تخاطبه الطير والجبال تسبح معه اضافة للوحي السماوي الذي ينزل عليه ، فالامام المهدي روحي لمقدمه الفداء سيكون معه سيدنا عيسى عليهما السلام كما تقول حتى الروايات السنية والتطور سيكون في اوج عظمته ، فليس عندنا حتى خيال كيف سيكون من عظمة وازدهار وعدالة……

  33. لمياءsays:
    سبتمبر 16, 2024 at 8:07 م
    copy
    ( كاذب + مخادع + سفـــيه + خاين + مريض بالوهم والنرجسيه + شاذ +مخنث + نجـــس +قذر اللسان + تافه + بارد + غلس + تبت+ حشره + ضال + عطواني + مقرف + وفوق كل ذلك فهو حمار وغبي وأهبل وبكرش وأقرع ) وصايع

    وصف وتشبيه برفكت 100%
    ########
    أضيف الحلوة زهرة اللاجيء
    شتام لعان متحول منتن مهلوس شحات موسخ
    ههههه

    1. ههههههه
      شاغل بالك 😂
      مهما قلنا عنه او خالفناه ، او انه فيه صفات سيئة ، هو الوحيد الذي استطاع ان يرد ليس فقط الشبهات عن الشيعة بكتابات غير موجودة حتى عند كبار كتاب الشيعة او علماء شيعة لهم وزنهم ، لكن ايضا مزق الفكر السلفي والاخواني والسلفي ( انا لم اجد عند احد من الكتاب الكبار كتابات مثل كتابات وهب يرد فيها الشبهات عن التشيع او فضح الوهابية والمخالفين للشيعة ، رغم انه يكتبها بلغة بسيطة وفيها مزح او فخر او سخرية ، لكن مزقت فكر ومذهب الوهابية والسلفية والاخوان ، في التوحيد طلعهم ما عارفين شيء ومجسمين ومشبهين ، في الفقه والتاريخ نفس الشيء يعني غلط بغلط ، وياتي لهم من كتبهم .
      ونفس الشيء في هذا الموضوع ونظرياته ، لو حصلت كان عملت الهوايل ، وعندما ياتي وقت الخطبة والزواج ههههه ما اعرف كيف يقنع البنات ويكون واضح انهم راغبات ويريدونه ، وكم مرة تزوج من نورت وحدها ؟
      وهب فلتة حتى لو ما عجبنا بعض تصرفاته .

  34. يعني داخلين باسم لمياء ولولو ان كانوا الاصلين او الفيك ههههههههه فهم بهايم لانه
    ما وجدوا من كل التعليقات يستشهدون بها الا تعليق الخواجة ابن ملجوم العلقومي ههههههههه الكل يعلم انه حومااار وعبيط ههههههه وعامل نفسه فاهم وعلى خولق وهو كله شتايم وبذاءة وطعن وغباء ههههههه حتى عائلته ومرته وبنته واقاربه و عمه امام المسجد ما سلم منه وقال عنه منافق هههههههههه فهو مساح جوخ وملطشة هههههه و اول نصاب في التاريخ اشوفه لكن عبيط هههههه عادة النصاب يكون فهلوي ههههههه الا الاخوانجي الملطشة هذا نصاب وعبيط بنفس الوقت اضافة انه حومااار ههههههههه وبيخبط في الاسامي ابن ملجوم على الخواجة ابن علقومي هههههههه اشياء عمرنا ما سامعيها هههههههه وقاعدين يستشهدون فيه ؟؟!! عملوا من انفسهم ملطشة حالهم حال العبيط هههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *