قال الفنان المصري لطفى لبيب إن شاشة التلفزيون في حاجة لنسبة «عري» بدعوى تخفيف الكبت الجنسى لدى الشباب.

مفاتيح| لطفي لبيب: محتاجين نسبة عري فى التليفزيون لتخفيف الكبت عند الشباب

واستبق لبيب كلامه بالقول: “حيعاتبوني ويقطعوني بسبب الجملة دي إنما حقولها” ليتابع: “محتاجين نسبة عري في التلفزيون شوية تكسر الكبت اللي موجود عند الناس”.

واستند «لبيب»، في ذلك إلى المذيعات اللبنانيات اللائي يظهرن على شاشات التليفزيون يرتدين ملابس شفافة، ولا يوجد تحرش جنسى في لبنان.

ونفى «لبيب»، خلال لقائه في برنامج «مفاتيح»، الذي يقدمه الإعلامي مفيد فوزى على شاشة «دريم 2»، مساء أمس الخميس، أن تكون مشاهد العري في الأعمال السينمائية أحد أسباب التحرش الجنسى.

شارك الخبر:

154 replies on “لطفي لبيب يطالب بنسبة “عري” في التلفزيون لتخفيف الكبت الجنسي”

  1. مواطن عربي مسلم انا عندما آتيك بدليل آتيك من كتبكم وليس من البوذيين او الهندوس الناس احرار بما يقولون وما يؤمنون بالنهاية هنالك يوم الحساب وانت قلت يقولون عن المسيح كذا وكذا وبعدها قلت حاشاه.! انا وانت نتفق بأنهم يكذبون اذا متفقان ان المسيح اعظم من ذالك وهذا يكفي.
    اما عن عمر وابن عمر فانا أتيتك بأدلة عدة اعلاه ليس ذنبي بأنك لا تتجاهلها ولكن مع هذا سأنسخها لك مرة اخرى.
    في كتاب طبقات ابن سعد الجزء السابع ص ١٢٧ أن »عمر بن الخطاب أمير المؤمنين كان يطوف في المدينة فإذا رأى أمة محجبة ضربها بدرته الشهيرة حتى يسقط الحجاب عن رأسها ويقول: فيما الإماء يتشبهن بالحرائر«، وقال أنس مرت بعمر بن الخطاب جارية متقنعة فعلاها بالدرة وقال يا لكاع أتتشبهين بالحرائر ألقي القناع .وروى أبو حفص أن »عمر كان لا يدع أمة تقنع في خلافته«، ويقول كتاب المغني الجزء الأول ص ٣٥١ عن ابن قدامة »إن عمر رضي الله عنه ضرب أمة لآل أنس رآها متقنعة وقال اكشفي رأسك ولا تتشبهي بالحرائر«، وفي سنن البيهقي الجزء الثاني ص ٢٢٧
    هذا عمر كان يضرب الإماء عندما كن يردن ان يسترن أنفسهن اليس هذه دعارة وخلع؟؟
    اما عن ابن عمر عن ابن عمر أنه كان إذا اشترى جارية كشف عن ساقها ووضع يده بين ثدييها وعلى عجزها وكأنه كان يضعها عليها من وراء الثياب الراوي: نافع مولى ابن عمر المحدث: الألباني – المصدر: إرواء الغليل – الصفحة أو الرقم: 6/201
    خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح
    هذا كان يحديث في الاسواق يا مواطن يضع يده بين ثديهيها وساقها… انت تريد تحريم المسلسلات اين انت بما كان يفعله ألن عمر؟؟؟ تكلم قل شيءا؟؟
    اين انت عندما كانت ترضع عاءشة شباب قريش؟؟ اقول ترضع وهنا وجت حديثا يقول بالنص الرضعتان او المصة والمصتان لا تحرم.
    يعني الرضعة من الصدر مباشرتا!!

    مسلم فأخرجه من حديث أم الفضل زوج العباس أن رجلا من بني عامر قال : يا رسول الله هل تحرم الرضعة الواحدة ؟ قال لا وفي رواية له عنها لا تحرم الرضعة ولا الرضعتان ولا المصة ولا المصتان

  2. كما قالو من قبلي العررر يهمهم الدفاع عن الارض لا الدين الا ما شفت واحد هنا قال للسعودي النجسسس المواطن عربي منتنن يبطل يسب في دين غيره ويكفره علشان غيره ما يتعرض للإسلام انا شفت الباديء السعودي مواطن منتنن ومع ذلك مفيش رد عليه والواضح جدااااااا ان غايته يجيب المهانة للإسلام لو حتي بوذي شاف شتم لدينه ليل نهار بسبب وبدون سبب هيرد بس طبعا بهااايم فعلا سعودييين موخرة كبيرة وعقل صرمايات

  3. مواطن عربي مسلم
    هل تريدني ان اعطيك الأدلة على حادثة الإفك؟؟ مع مروان ابن المعطل؟؟ ام تعرف القصة! هل تعرف من اتهم عاءشة بأنها أرضعت عفوا قصدي زنت مع مروان بن المعطل؟ كانوا مسلمين!!
    ولكن السوال الأهم هل تعرف لماذا تاخر الوحي شهر لتبرءة عاءشة؟؟ مع العلم الوحي نزل على محمد عندما نكح زينب بنت جحش المتزوجة من ابنه بالنبي زيد!!
    اتعرف ماذا نزل ؟ الذي نزل كانت العادة الشهرية لعاءشة ولم يكن الوحي!!
    ان ارت الأدلة سآتيك فقط اطلب ذالك!!

  4. والله ياكاذب ليس معك الا باب محمد صلى الله عليه وسلم
    انت وكل البشر وهو باب السعاده الابديه ولا باب غيره
    فمن اراد البحث عن الحق سيجده ومن اراد الجدال وليس الحق
    فهو الخسران لانه خسر باب السعاده

  5. أراك تجاهد كثيرا يا صادق أو بالأحرى “كاذب” و تعصر دماغك الفارغة كي يصدقك الناس، عبثا تحاول فكل ما كتبته لن يزعزع عقيدة مسلم مهما حاولت!! فهل الذي يؤمن بأن الرب هو يسوع و أن الله تجلى في جسد عيسى و أن عيسى ابن مريم هو ابن الله و أن المسيح تم صلبه و ضحى بحياته لكي تدخل انت الجنة، هل من يعتقد بمثل هذه الأساطير يملك الصفة و البطاقة الكاملة لكي يصدقه أحد؟؟؟؟؟!!!!! اذهب الأول صحح مفاهيمك المغلوطة منذ 2016 سنة ، أساطير حشرها في عقلك قساوسة و رهبان الكنائس الذين كان أغلبهم يبيعون صكوك الغفران في القرون الوسطى، من يدفع المال لهم يحصل على صك المغفرة للذهاب مباشرة للجنة ابقى صحح كل هذه المفاهيم العوجاء و بعدين تعى نحكي و نتناقش…هزلت و الله.

  6. ما هذا يا زميلي النصراني صادق ؟؟ ألهذه الدرجة سؤالي صعب عليك لدرجة أنك تتجاهله ولا تجيب عليه ؟ إذن اسمح لي أن أكرره عليك مرة أخرى :

    لماذا يسمي علماء وأحبار اليهود عيسى عليه السلام بهذا الاسم ” عيسى ابن بانديرا ” ؟ فما علاقة الجندي الروماني بانديرا بعيسى عليه السلام لكي يسمون اليهود عيسى عليه السلام ” عيسى ابن بانديرا ” ؟ انتظر ردك

    لاحظ زميلي النصراني صادق بأنك لغاية الآن لم تجلب الأدلة التي طلبتها أنا منك بخصوص ما قته أنت عن بطلي الإسلام عمر بن الخطاب وابنه عليهما السلام فمتى ستجلب هذه الأدلة ؟؟ انتظر ردك

  7. أذكركم أحبتي مرة أخرى بأن لطفي لبيب الذي طالب بالعري هو نصراني وطبعا طالما أنه نصراني فشيئ طبيعي أن يطالب بالعري والوساخة لأنه نصراني وليس بعد الكفر ذنب وكذلك مفيد فوزي الذي يقابله نصراني أيضا وليس بعد الكفر ذنب .

    زميلي النصراني صادق : لا أزال انتظر جلبك للأدلة التي طلبتها أنا منك والتي لم تجلبها حتى الآن ولا أزال أطالبك بالرد على السؤال التالي:

    لماذا يسمي علماء وأحبار اليهود عيسى عليه السلام بهذا الاسم ” عيسى ابن بانديرا ” ؟ فما علاقة الجندي الروماني بانديرا بعيسى عليه السلام لكي يسمون اليهود عيسى عليه السلام ” عيسى ابن بانديرا ” ؟

    1. طيب ياحمااار ياعبد الله اليهودي جاوبه على اسئلته وبعدين اسأله ولا تكرر نفس الاسطوانة
      انا قلت واكرر يعني مفكر حالك كتير فهماان
      ان كنت قوي بالاجابة جاوبه ياحماااار وبعدين اذا تهرب قول له انك تتهرب
      يعني بتسال الوحاجد سؤال وبتوقف عنده مثل الحمييير
      نصيحتي ياحماااار جاوبه وسكته

      1. ههههههههههههههه معلش يا لولي هو مبرمج زي الحمييييير علي نفس السؤال الأسطوانة معلقة عنده من شرب بول البعير هههههه
        لولي يا رب تكوني بخير ودراستك تمام
        بس لي رجاء عندك ارجوووووكي عيدي عليه نفس الكلام لان فهمه بطيء بول البعير متغلغل في خلايا المخ عنده ههههههههههه

  8. على عيني وهذا دليلي للمرة العشرين لانك تحب ان تقراء عن الدعوة العمرية. ولكن عجبي لم تطلب ادلة على عاءشة مع صفوان في الإفك !!؟ مع هذا سأنسخ لك دعارة وانحطاط عمر واابنه.
    مواطن عربي مسلم انا عندما آتيك بدليل آتيك من كتبكم وليس من البوذيين او الهندوس الناس احرار بما يقولون وما يؤمنون بالنهاية هنالك يوم الحساب وانت قلت يقولون عن المسيح كذا وكذا وبعدها قلت حاشاه.! انا وانت نتفق بأنهم يكذبون اذا متفقان ان المسيح اعظم من ذالك وهذا يكفي.
    اما عن عمر وابن عمر فانا أتيتك بأدلة عدة اعلاه ليس ذنبي بأنك لا تتجاهلها ولكن مع هذا سأنسخها لك مرة اخرى.
    في كتاب طبقات ابن سعد الجزء السابع ص ١٢٧ أن »عمر بن الخطاب أمير المؤمنين كان يطوف في المدينة فإذا رأى أمة محجبة ضربها بدرته الشهيرة حتى يسقط الحجاب عن رأسها ويقول: فيما الإماء يتشبهن بالحرائر«، وقال أنس مرت بعمر بن الخطاب جارية متقنعة فعلاها بالدرة وقال يا لكاع أتتشبهين بالحرائر ألقي القناع .وروى أبو حفص أن »عمر كان لا يدع أمة تقنع في خلافته«، ويقول كتاب المغني الجزء الأول ص ٣٥١ عن ابن قدامة »إن عمر رضي الله عنه ضرب أمة لآل أنس رآها متقنعة وقال اكشفي رأسك ولا تتشبهي بالحرائر«، وفي سنن البيهقي الجزء الثاني ص ٢٢٧
    هذا عمر كان يضرب الإماء عندما كن يردن ان يسترن أنفسهن اليس هذه دعارة وخلع؟؟
    اما عن ابن عمر عن ابن عمر أنه كان إذا اشترى جارية كشف عن ساقها ووضع يده بين ثدييها وعلى عجزها وكأنه كان يضعها عليها من وراء الثياب الراوي: نافع مولى ابن عمر المحدث: الألباني – المصدر: إرواء الغليل – الصفحة أو الرقم: 6/201
    خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح
    هذا كان يحديث في الاسواق يا مواطن يضع يده بين ثديهيها وساقها… انت تريد تحريم المسلسلات اين انت بما كان يفعله ألن عمر؟؟؟ تكلم قل شيءا؟؟

  9. محمد اشتهى امراءة متزوجة من ابنه بالتبني وهي زينب بت جحش طلقها منه ونكحها هو قال شو !قال الله أمره بهذا!!؟
    طيب
    عاءشة كانت ترضع وكانت تامر بنات اختها بان يرضعن شباب قريش قال شو ! قال تريد ان تكشف عن وجهها!!
    وأصبحت عاءشة وصفوان وحدهما في العراء ماذا قال محمد عن ان اجتمع رجل وامراءة وحدهما كان الشيطان ثالثهما! قال شو قال عاءشة كانت تبحث عن عقدها!!؟
    عمر في بيته كانت يوجد نساء عاريات الصدر والشعر وابنه كان يجول أسواق النخاسة في مكة والمدينة يتحسس عورة النساء! قال شو قال عفة غض البصر قال!!؟
    بالله عليك لو وجت اشخاصا يعملون هذه الاعمال ماذا ستطلق عليهم؟؟

  10. زميلي النصراني صادق: هل لاحظت بأنك لغاية الآن لم تجلب لي الأدلة لتي طلبتها منك لدرجة أنك أصبحت تتخبط فمن هجومك على سيدنا عمر إلى هجومك على سيدتنا عائشة ثم هجومك على خير البشرية محمد صلى الله عليه وسلم كأنك تحاول أن تتملص من جلب الأدلة التي طلبتها أنا منك بهذه الطريقة ؟؟ ولكني لا أزال أطالبك الأدلة التي طلبتها أنا منك فاسمح لي أن أكررها عليك مرة أخرى :
    أجلب لنا صورة الكتاب الذي أخذت منه أنت هذه المعلومات التي قلتها أنت ضد عمر بن الخطاب وابنه عليهما السلام وصور لنا غلافه ومع تصوير الصفحات التي نقلت أنت منها معلوماتك . انتظر هذا الدليل .

    ثانيا: أجب على السؤال التالي: لماذا يسمي علماء اليهود وأحبار اليهود عيسى عليه السلام بهذا الاسم ” عيسى ابن بانديرا ” وبانديرا هذا جندي روماني فما علاقة عيسى عليه السلام في بانديرا بناء على العقيدة اليهودية لكي يسمي اليهود عيسى عليه السلام ” عيسى ابن بانديرا ” ؟ انتظر ردك

  11. كل الشخصيات القلقة في تاريخنا التي تذكرها او يذكرها اي اعمى بصيرة لا تبيح لك ان تهاجم الاسلام او نبيه عليه واله افضل الصلاة والسلام , فشريحة واسعة من المسلمين تنتقد تلك الشخصيات وكما انزلت عن شيخنا الحبيب ياسر , بينما في تاريخكم من هو العن منها ومع هذا للدين المسيحي الذي ارسل به سيدنا عيسى عليه السلام كل الاحترام والتقدير مع الايمان به انه من عند الله , ولا تجد مسلم يقدح في سيدنا المسيح في طريقة تعامله مع المجدلية او اتهامه حاشاه بالشهوة لانها غسلت رجليه ونشفتها بشعرها الذي هو احد الجمالين في اي امراة , بينما انت اتهمت سيد العفة رسول الله صلوات الله عليه واله بالشهوة من خلال زواجه من السيدة زينب بنت جحش بعد طلاقها رغم علمك انه هو من زوجها من زيد فلو كان يشتهيها لخطبها لنفسه قبل ذلك , فاقلها كن صادق مع نفسك .

    1. ابو حسين هههههههههه. دخلت باسمك الف مبرووك ههههههههههه بس قولي هي الحلوة اختفت فييين ههههههههه

      1. وانت مال امك يا دلشودة يا منسون طيب ما تدخل باسمك يا منسون ايه خبجلاص سمعت نصيحتي وبطلت اسماء النسوان
        شفت فين بدافع عن المسيحي يا منتننن وافرض بدافع عنه انا حرة ما تخاف مش بفرقع ولو هفرقع انشاءالله افرقع فوق قرعتك يا منتنن وبدال ما تدافع عن دينك يابو لبانة داخل تعلق علي تعليقي بس هههههههههه فعلا التنسونة ليها ناسها وهي دلشودة الحسودة المعفنوتة المنسونوتة ??????

      2. نسيت خد دول يا منسون
        ????????
        البس واتشيك يا منسون زودت لك ال wallet هههههه علشان يا حلوووف تحط فيه الفكة يابو لبانة

  12. على عيني وهذا دليلي للمرة العشرين لانك تحب ان تقراء عن الدعوة العمرية. ولكن عجبي لم تطلب ادلة على عاءشة مع صفوان في الإفك !!؟ مع هذا سأنسخ لك دعارة وانحطاط عمر واابنه.
    مواطن عربي مسلم انا عندما آتيك بدليل آتيك من كتبكم وليس من البوذيين او الهندوس الناس احرار بما يقولون وما يؤمنون بالنهاية هنالك يوم الحساب وانت قلت يقولون عن المسيح كذا وكذا وبعدها قلت حاشاه.! انا وانت نتفق بأنهم يكذبون اذا متفقان ان المسيح اعظم من ذالك وهذا يكفي.
    اما عن عمر وابن عمر فانا أتيتك بأدلة عدة اعلاه ليس ذنبي بأنك لا تتجاهلها ولكن مع هذا سأنسخها لك مرة اخرى.
    في كتاب طبقات ابن سعد الجزء السابع ص ١٢٧ أن »عمر بن الخطاب أمير المؤمنين كان يطوف في المدينة فإذا رأى أمة محجبة ضربها بدرته الشهيرة حتى يسقط الحجاب عن رأسها ويقول: فيما الإماء يتشبهن بالحرائر«، وقال أنس مرت بعمر بن الخطاب جارية متقنعة فعلاها بالدرة وقال يا لكاع أتتشبهين بالحرائر ألقي القناع .وروى أبو حفص أن »عمر كان لا يدع أمة تقنع في خلافته«، ويقول كتاب المغني الجزء الأول ص ٣٥١ عن ابن قدامة »إن عمر رضي الله عنه ضرب أمة لآل أنس رآها متقنعة وقال اكشفي رأسك ولا تتشبهي بالحرائر«، وفي سنن البيهقي الجزء الثاني ص ٢٢٧
    هذا عمر كان يضرب الإماء عندما كن يردن ان يسترن أنفسهن اليس هذه دعارة وخلع؟؟
    اما عن ابن عمر عن ابن عمر أنه كان إذا اشترى جارية كشف عن ساقها ووضع يده بين ثدييها وعلى عجزها وكأنه كان يضعها عليها من وراء الثياب الراوي: نافع مولى ابن عمر المحدث: الألباني – المصدر: إرواء الغليل – الصفحة أو الرقم: 6/201
    خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح
    هذا كان يحديث في الاسواق يا مواطن يضع يده بين ثديهيها وساقها… انت تريد تحريم المسلسلات اين انت بما كان يفعله ألن عمر؟؟؟ تكلم قل شيءا؟؟

  13. زميلي النصراني صادق:
    أين الأدلة التي طلبتها منك يا زميلي النصراني ؟ فهل لاحظت بأنك لغاية الآن لم تجلب لي الأدلة لتي طلبتها منك لدرجة أنك أصبحت تتخبط فمن هجومك على سيدنا عمر إلى هجومك على سيدتنا عائشة ثم هجومك على خير البشرية محمد صلى الله عليه وسلم كأنك تحاول أن تتملص من جلب الأدلة التي طلبتها أنا منك بهذه الطريقة ؟؟ ولكني لا أزال أطالبك الأدلة التي طلبتها أنا منك فاسمح لي أن أكررها عليك مرة أخرى :

    أجلب لنا صورة الكتاب الذي أخذت منه أنت هذه المعلومات التي قلتها أنت ضد عمر بن الخطاب وابنه عليهما السلام وصور لنا غلافه ومع تصوير الصفحات التي نقلت أنت منها معلوماتك . انتظر هذا الدليل .

  14. هل لاحظت زميلي النصراني صادق بأنك تتهرب من الإجابة على السؤال التالي حتى الآن :

    لماذا يسمي علماء اليهود وأحبار اليهود عيسى عليه السلام بهذا الاسم ” عيسى ابن بانديرا ” وبانديرا هذا جندي روماني فما علاقة عيسى عليه السلام في بانديرا بناء على العقيدة اليهودية لكي يسمي اليهود عيسى عليه السلام ” عيسى ابن بانديرا ” ؟
    انتظر ردك

  15. حدثني يونس, قال: أخبرنا ابن وهب, قال: قال ابن زيد: كان النبي صلى الله عليه وسلم قد زوج زيد بن حارثة زينب بنت جحش, ابنة عمته, فخرج رسول الله صلى الله عليه وسلم يوما يريده وعلى الباب ستر من شعر, فرفعت الريح الستر فانكشف, وهي في حجرتها حاسرة (ما معنى حاسرة معنى لبسة من غير هدوم), فوقع إعجابها في قلب النبي صلى الله عليه وسلم; ما معنى فوقع إعجابها في قلب النبي؟؟ يعني اشتهاها! اذا هل انا الذي اقول اشتهاها؟؟ فلما وقع ذلك كرهت إلى الآخر, فجاء فقال: يا رسول الله, إني أريد أن أفارق صاحبتي, قال: “مالك, أرابك منها شيء؟”قال: لا, والله ما رابني منها شيء يا رسول الله, ولا رأيت إلا خيرا, فقال له رسول الله صلى الله عليه وسلم: “أمسك عليك زوجك واتق الله”, فذلك قول الله تعالى: {وإذ تقول للذي أنعم الله عليه وأنعمت عليه أمسك عليك زوجك واتق الله وتخفي في نفسك ما الله مبديه} تخفي في نفسك إن فارقها تزوجتها.

    راجع تفسير الطبري (جامع البيان في تأويل القرآن)
    وأسباب تزول هذه الاية هو ما فسره الطبري.
    وَإِذْ تَقُولُ لِلَّذِي أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَأَنْعَمْتَ عَلَيْهِ أَمْسِكْ عَلَيْكَ زَوْجَكَ وَاتَّقِ اللَّهَ وَتُخْفِي فِي نَفْسِكَ مَا اللَّهُ مُبْدِيهِ وَتَخْشَى النَّاسَ وَاللَّهُ أَحَقُّ أَنْ تَخْشَاهُ فَلَمَّا قَضَى زَيْدٌ مِنْهَا وَطَرًا زَوَّجْنَاكَهَا لِكَيْ لَا يَكُونَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ حَرَجٌ فِي أَزْوَاجِ أَدْعِيَائِهِمْ إِذَا قَضَوْا مِنْهُنَّ وَطَرًا وَكَانَ أَمْرُ اللَّهِ مَفْعُولًا (الأحزاب
    37).

  16. قال تعالى:
    { وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا شَيَاطِينَ الْإِنْسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَى بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُورًا وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ مَا فَعَلُوهُ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ }.
    لقد أخبرنا ربنا أن أمثالك من مستلزمات الرسالات فلاعجب من اصرارك، والحمد لله أننا لانقابلك بمثل ماتقول في عيسى عليه السلام حتى لاندخل في زمرة المذكورين بالآية، فنحن أولى بعيسى منكم، لانقول الاماقاله أنه ينفذ ارادة الله(كما أسمع أدين ودينونتي عادلة لاني لاأطلب مشيئتي بل مشيئة الأب الذي أرسلني. متى 12: 50)

    عن زواجه عليه الصلاة والسلام، فإننا لامقدس لدينا الا كتاب الله وسنة نبيه الصحيحة، ولا حرج لدينا في رد الروايات ان لم تثبت، ولسنا كمن يتمسك بروايات تاريخية وأسفار لايعلم حتى كاتبها
    وسأنقل لك بعضا ممن يرد روايتك، بل ويترفع عن ذكرها أصلا كابن كثير حيث قال
    { ذَكَرَ ابنُ جرير، وابنُ أبي حاتم هَاهُنَا آثاراً عن بعض السلف، رضي الله عنهم، أحببنا أنْ نَضْرِبَ عنها صَفْحاً لعدم صحتها فلا نُورِدُهَا }

    وقال الإمام ابن حجر العسقلاني:

    { وَوَرَدَتْ آَثَارٌ أُخْرَى أَخْرَجَهَا ابْنُ أبي حَاتِم والطبريُّ وَنَقَلَهَا كثيرٌ مِن الـمُفَسِّرِينَ لا ينبغي التشاغل بها، والذي أوردتُه مِنْهَا هو المعتمد، والحاصل أنَّ الذي كان يـُخْفِيهِ النبيُّ صَلَّى الله عليه وَسَلَّمَ هو إِخْبَار الله إياه أَنَّهَا سَتَصِيرُ زَوْجَتَهُ }.

    ال القاضي أبو بكر ابنُ العربي:

    { هذه الرواياتُ كُلُّهَا سَاقِطَةُ الأسانيد }.

    ونقل القاضي أبو بكر الروايةَ الصحيحةَ التي اعتمدها القرطبيُّ.

    قال الْقَاضِي:

    { وَمَا وَرَاءَ هَذِهِ الرِّوَايَةِ غَيْرُ مُعْتَبَرٍ ، فَأَمَّا قَوْلُهُمْ : إنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ رَآهَا فَوَقَعَتْ فِي قَلْبِهِ فَبَاطِلٌ فَإِنَّهُ كَانَ مَعَهَا فِي كُلِّ وَقْتٍ وَمَوْضِعٍ ، وَلَمْ يَكُنْ حِينَئِذٍ حِجَابٌ ، فَكَيْفَ تَنْشَأُ مَعَهُ وَيَنْشَأُ مَعَهَا وَيَلْحَظُهَا فِي كُلِّ سَاعَةٍ ، وَلا تَقَعُ فِي قَلْبِهِ إلَّا إذَا كَانَ لَهَا زَوْجٌ ، وَقَدْ وَهَبَتْهُ نَفْسَهَا ، وَكَرِهَتْ غَيْرَهُ ، فَلَمْ تَخْطِرْ بِبَالِهِ ، فَكَيْفَ يَتَجَدَّدُ لَهُ هَوًى لَمْ يَكُنْ ، حَاشَا لِذَلِكَ الْقَلْبِ الْـمُطَهَّرِ مِنْ هَذِهِ الْعَلَاقَةِ الْفَاسِدَةِ }.

    قال الدكتور محمد حسين الذهبي:

    { وهي من الأباطيل التي يرويها ابنُ جريرٍ في تفسيره وهي كمـا نَبَّهْنًا عليه سابقاً دَسِيسَةٌ دسَّهَا على الإسلام يوحنا الدمشقيُّ في عَصْرِ بني أمية}.

    قال الشيخ محمد أبو زهرة:

    { وهذه الرواية إنما هي مِنْ وَضْعِ أعداءِ الدِّين ، وعبد الرحمن بن زيد بن أسلم متهم بالكذب ، والتحديثِ بالغرائب ، وروايةِ الموضوعات ، ولم يذكر هذا إلا المفسرون والإخباريون المولعون بنقل كل ما وقع تحت أيديهم من غَثٍّ أو سَمِينٍ ، ولم يوجد شيء من ذلك في كتب الحديث المعتمدة التي عليها الـمُعَوَّلُ عند الاختلاف ، والذي جاء في الصحيح يخالف ذلك ، وليس فيه هذه الرواية المنكرة}.

  17. زميلي النصراني صادق: لماذا أنت عاجز وخائف من الإجابة على السؤال التالي :

    لماذا يسمي علماء اليهود وأحبار اليهود عيسى عليه السلام بهذا الاسم ” عيسى ابن بانديرا ” وبانديرا هذا جندي روماني فما علاقة عيسى عليه السلام في بانديرا بناء على العقيدة اليهودية لكي يسمي اليهود عيسى عليه السلام ” عيسى ابن بانديرا ” ؟ فلا أزال انتظر ردك على هذا السؤال

    ثانيا: لاحظ فحتى الآن فأنت لم تضع لنا صورة الكتاب والصفحات التي طلبتها أنا منك فأين أدلتك يا زميلي النصراني صادق على ما قلته أنت ؟ انتظر صورة الكتاب والصفحات

  18. زميلي النصراني صادق : ما رأيك بمن يقول باحتمالية أن يكون عيسى عليه السلام شاذ جنسيا ( حاشاه ) ويدلل على أن عيسى عليه السلام كان شاذا جنسيا (حاشاه) بأدلة وبراهين ؟ شاهد يا زميلي النصراني صادق الفيديو الأمريكي التالي وأنا بانتظار ردك :

    Jesus Was Probably Gay

  19. على فكرة زميلي النصراني صادق: أنت تهجمت على رسول البشرية جمعاء محمد صلى الله عليه وسلم مع السيدة الطاهرة زينب بنت جحش عليها السلام وتهجمت على بطلي الإسلام عمر بن الخطاب وابنه عليهما السلام وتهجمت على السيدة الطاهرة عائشة عليها السلام والآن أنا أطلب منك الطلب التالي:

    ممكن يا زميلي النصراني صادق أن تحكي لنا بناء على أنجيلك المحرف قصة نبي الله سيدنا داود عليه السلام مع زوجة الجندي والتي تزعمون من خلالها كذبا وزورا كعادتكم بأن نبي الله الكريم سيدنا داود شاهدها عارية وهي تتحمم وأغرم بها وأراد أن يقتل زوجها الجندي لكي يحظى هو بها ( حاشاه عليه السلام ) فهل من الممكن أن تحكي لنا هذه القصة من خلال إنجيلك المحرف خاصة أنكم يا نصارى ما تركتم نبي إلا واتهتوه بتهمة فليس الأمر قاصرا عندكم على رسول الإنسانية جمعاء محمد صلى الله عليه وسلم؟

    انتظر ردك على سؤالي هذا وبعدها سألك – بإذن الله تعالى – عن قصة نبي الله الكريم لوط عليه السلام مع ابنتيه بناء على إنجيلك المحرف والتهمة التي اتهتوها يا نصارى لسيدنا لوط عليه السلام مع ابنتيه الكريمتين .

  20. يا جماعه هل تعليقاتي غير مرئية ؟ أم أنها غير مرئية لمن يسمي نفسه صادق وهو كذوب ؟! .. والمضحك أنه يتهم مواطن مسلم أنه لا يقرأ وأنه يتجاهل الردود هههه .. سأعيد الرد على هذا الكــــاذب علّه يراها هذه المرة ..
    (( نأتي للرد على ترهاته ..
    يقول نحن متفقين أن الإماء كن يكشفن صدورهن أمام عمر ههههه .. لا وشو كمان ..قال ويضربن أثدائهن هههه … يا للغبـــــاء ..
    مضمون الحديث واضح .. أن شعورهن كانت تضرب أثدائهن .. وذلك دلالة على سرعة حركتهن .. فمن أين أتى هذا الأخبل أنهن كنّ كاشفات صدورهن ؟!!!! ..لماذا لا ترد يا نصراني ؟!

    أما بخصوص حديث عائشة أنها كانت تأمر بارضاع الرجال ..فليس الأمر كما فهم هذا الغبي الأخرق ومن هو على شاكلته .. وانما كما قال ابو عمر : « صفة رضاع الكبير أن يحلب له اللبن ويسقاه فأما أن تلقمه المرأة ثديها فلا ينبغي ثم أحد من العلماء، وهذا ما رجحه القاضي والنووي» (شرح الزرقاني3/316).
    ومن ذلك ما ذكره ابن سعد في الطبقات عن محمد بن عبد الله ابن أخي الزهري عن أبيه قال كانت سهلة تحلب في مسعط ألإناء قدر رضعته فيشربه سالم في كل يوم حتى مضت خمسة أيام فكان بعد ذلك يدخل عليها وهي حاسر رخصة من رسول الله صلى الله عليه وسلم لسهلة» (الطبقات الكبرى8/271 الإصابة لابن حجر7/716).

    لاحظوا كيف هذا الغــــبي تصور الأمر أن النساء يكشفن صدورهن للرجال ليرضعن منهن ؟؟ وكشف المرأة لصدرها لغير زوجها محرّم بالمطلق باجماع العلماء ..هذا لا خلاف فيه .

    أما من طلبت عائشة من أخواتها أن يرضعهن فهم ” سالم بن عبدالله بن عمر ” وكان عمره ( 3 سنوات) …. و ” عاصم بن عبدالله بن سعد ” وكان رضيعاً .. )) ..

    وكذلك يا كـــاذب .. بدل أن تهاجم عمر وهو بشر .. لماذا لا تهاجم إلهك الذي أخذ بنات داوود منه وأعطاهن لقريبه لكي يزني بهن .. أليست هذه دعارة يا كــــاذب ؟
    (هكَذَا قَالَ الرَّبُّ: هأَنَذَا أُقِيمُ عَلَيْكَ الشَّرَّ مِنْ بَيْتِكَ، وَآخُذُ نِسَاءَكَ أَمَامَ عَيْنَيْكَ وَأُعْطِيهِنَّ لِقَرِيبِكَ، فَيَضْطَجعُ مَعَ نِسَائِكَ فِي عَيْنِ هذِهِ الشَّمْسِ. )
    لماذا لا تهاجم ربك الذي ملأ الكتاب المقدس بالقصص الجنسية الفاضحة والتعابير الجنسية الخادشة والمخجلة ؟!!!

    سفر يشوع بن سيراخ 26
    ((12 زنى المراة في طموح البصر ويعرف من جفنيها
    13 واظب على مراقبة البنت القليلة الحياء لئلا تجد فرصة فتبذل نفسها
    14 تنبه لطرفها الوقح ولا تعجب اذا عقتك
    15 تفتح فمها كالمسافر العطشان وتشرب من كل ماء صادفته وتجلس عند كل جذع وتفتح الكنانة تجاه كل سهم))

    ألست تؤمن أن هذه أقوال ربك الذي هو المسيح كما تؤمنون ؟؟!!!

  21. يا زميلنا النصراني صادق: أنت كتبت أن الرسول محمد صلى الله عليه الصلاة والسلام رأى السيدة زينب بنت جحش حاسرة فكتبت أنت ما يلي: ( ما معنى حاسرة معنى لبسة من غير هدوم, فوقع إعجابها في قلب النبي صلى الله عليه وسلم; ما معنى فوقع إعجابها في قلب النبي؟؟ يعني اشتهاها! ) . وبناء على كلامك هذا أطلب منك الطلب التالي:

    ممكن يا زميلي النصراني صادق أن تحكي لنا بناء على أنجيلك المحرف قصة نبي الله سيدنا داود عليه السلام مع زوجة الجندي والتي تزعمون من خلالها كذبا وزورا كعادتكم بأن نبي الله الكريم سيدنا داود شاهد زوجة الجندي وهي تتحمم عارية وأغرم بها واشتهاها وأراد أن يقتل زوجها الجندي لكي يحظى هو بها ( حاشاه عليه السلام ) فهل من الممكن أن تحكي لنا هذه القصة من خلال إنجيلك المحرف خاصة أنكم يا نصارى ما تركتم نبي إلا واتهمتوه بتهمة فليس الأمر قاصرا عندكم على رسول الإنسانية جمعاء محمد صلى الله عليه وسلم؟

    انتظر أن تسرد لنا بناء على إنجيلك المحرف ما زعمتموه أنتم يا نصارى عن نبي الله داود حين زعمتم أنه شاهد زوجة أحد جنوده وهي تستحم عارية فاشتهاها وأراد دواد عليه السلام أن يقتل زوجها الجندي لكي يحظى هو بها عليه السلام ( حاشاه ) .

    ثم بعد أن تسرد لنا هذه القصة هذه سأسألك عن القصة التي ألفتوها أنتم يا نصارى بخصوص نبي الله لوط عليه السلام وابنتيه الكريمتين .

    انتظر ردك

  22. اما عن ابن عمر عن ابن عمر أنه كان إذا اشترى جارية كشف عن ساقها ووضع يده بين ثدييها وعلى عجزها وكأنه كان يضعها عليها من وراء الثياب الراوي: نافع مولى ابن عمر المحدث: الألباني – المصدر: إرواء الغليل – الصفحة أو الرقم: 6/201
    خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح
    هذا كان يحديث في الاسواق يا مواطن يضع يده بين ثديهيها وساقها… انت تريد تحريم المسلسلات اين انت بما كان يفعله ألن عمر؟؟؟ تكلم قل شيءا؟؟

  23. بما اني أعطيتك الأدلة كما طلبت اكثر من مرة وهنا ايضا سأضع لك الدليل بان النساء الآتي كن يخدمنه عمر في بيته كن كاشفات الشعر والصدر.
    سنن البيهقي الكبرى ج2/ ص 227 ح3038 ط مكتبة دار الباز – مكة المكرمة ، تحقيق : محمد عبد القادر عطا
    أخبرنا أبو القاسم عبد الرحمن بن عبيد الله الحرفي ببغداد أنبأ علي بن محمد بن الزبير الكوفي ثنا الحسن بن علي بن عفان ثنا زيد بن الحباب عن حماد بن سلمة قال حدثني ثمامة بن عبد الله بن أنس عن جده أنس بن مالك قال كن إماء عمر رضي الله عنه يخدمننا كاشفات عن شعورهن تضرب ثديهن
    لان في الاسلام عورة الأمة من السرة الى الساق ومن السرة الى الأعلى يكون مكشوفا وليس بعورة!! لهذا كم إماء عمر مكشوفات الصدر والشعر
    طيب واين غض البصر والحجاب والبرقع والحشمة.. ؟؟ هذا بيت عمر نساء عاريات وفي بيت النبوة رضاعات توضعت الرجال لسبب التحريم!!!
    أرجو من مواطن ان يعلق على اشتهاء محمد لامراءة متزوجة من ابنه بالنبي واتهام الله بان هو من طلب من محمد بان يتزوج من زينب. وانا وضعت الدليل من الطبري يقول بأنها وقعت في قلب محمد اي اشتهاها لانها كان حاسرة اي لبسة من غير هدوم.

  24. اسمع يا مواطن ما يقوله شيخك حسان الرضاعة كانت من الثدي مباشرتا والرضاعة هي التقام الثدي وليس في كوبايا!! ويقول بان ان كانت الرضاعة الكبير بعني شرب البن من الكبايا فنحن كلنا أرضعتنا البهائم اذا كانت ترضع عاءشة وبنات اخت عاءشة شباب قريش من الثدي مباشرتا لتكشف عن وجهها
    https://youtu.be/_Vsfbz7ukVg

  25. المدعو صادق أنت لا تعرف لماذا تزوج رسول الله عليه الصلاة و السلام زوجة ابنه بالتبني؟
    تزوجها كي لا يعتقد الناس بأن ابنه بالتبني هو كابنه الشرعي تماما و يجوز توريثه .. و لأن الابن بالتبني لا يمكن أن يكون ابنا حقيقيا من صلبه و لا يجوز توريثه أمر الله أن يتزوج زوجته كي يتيقن الناس بأن هناك فرق بين الابن من صلب الرجل و الابن بالتبني. أما الابن الحقيقي من صلب الرجل فلا يمكن لأبيه أن يتزوج زوجته لأنها بمكانة ابنته. بتمنى تكون استوعبت و لو أنك مبين أنك مغيب و تردد كلاما لقنوه لك كالببغاء.

  26. هل لاحظتم خوف زميلنا النصراني صادق من الإجابة على أي سؤال يطرح عليه ؟

    لأن النصارى لا يعرفون عن دينهم شيئا فتجدهم عاجزين عن الإجابة على الأسئلة لذلك فهم فقط يرسلون ويرسلون ويرسلون ولكن يخافون أن يستقبلوا أي سؤال لأن دينهم متناقض ومهلهل وليس لديهم أي إجابة على اسئلة.

    هيا نكرر على زميلنا النصراني صادق السؤال مرة أخر لنرى إن كان سيجيب عليه أم سوف يتهرب خوفا وعجزا :

    يا زميلنا النصراني صادق: أنت كتبت أن الرسول محمد صلى الله عليه الصلاة والسلام رأى السيدة زينب بنت جحش حاسرة فكتبت أنت ما يلي: ( ما معنى حاسرة معنى لبسة من غير هدوم, فوقع إعجابها في قلب النبي صلى الله عليه وسلم; ما معنى فوقع إعجابها في قلب النبي؟؟ يعني اشتهاها! ) . وبناء على كلامك هذا أطلب منك الطلب التالي:

    ممكن يا زميلي النصراني صادق أن تحكي لنا بناء على أنجيلك المحرف قصة نبي الله سيدنا داود عليه السلام مع زوجة الجندي والتي تزعمون من خلالها كذبا وزورا كعادتكم بأن نبي الله الكريم سيدنا داود شاهد زوجة الجندي وهي تتحمم عارية وأغرم بها واشتهاها وأراد أن يقتل زوجها الجندي لكي يحظى هو بها ( حاشاه عليه السلام ) فهل من الممكن أن تحكي لنا هذه القصة من خلال إنجيلك المحرف خاصة أنكم يا نصارى ما تركتم نبي إلا واتهمتوه بتهمة فليس الأمر قاصرا عندكم على رسول الإنسانية جمعاء محمد صلى الله عليه وسلم؟

    انتظر ردك يا زميلنا النصراني صادق على هذا السؤال وخذ في بالك بأنك لم تجب على كل أسئلتي حتى الآن ولم تجلب لي الأدلة التي طلبتها أنا منك حتى الآن .

  27. الان بعد ان اثبت لك بان عمر الخطاب وابنه كانا يمارسان العري الشرعي اقول يمارسانه ذاك في الاسواق يتحسس النساء العريات وذاك في بيته نسوة كاشفات الصدر يخدمنه ويضرب كل من كانت تتحجب!
    والان ناتي الى داوود النبي. نعم داوود النبي اخطاء وهو بشر لا يوجد عصمة للأنبياء عندنا هم بشر يخطءون في أعمالهم وحاسبه الله على خطاءه لانه لا يوجد عند الله محاباة وداوود النبي لم يقل ان الله أمره بفعل الخطاء كما فعل محمد الفرق انه محمد اشتهى امراءة متزوجة من ابنه بالتبني زينب بنت جحش وطلقها منه ونكحها عندما راءها حاسرة ووقعت في قلبه اشتهاها!! هو هنا اخطاء ولكن لم يقف هنا بل قال ان الله أمره بفعل هذه الفحشاء هنا هي المعظلة!!

  28. نورت يا ريت من فضلكم تنقلو الموضوع لصفحة جديدة اصلها بقت تقيلة اووي وشكل المعركة مستمرة لفترة ارجو نقلها لصفحة تحميلها سريع علشان المتابعين ?????????????

  29. وإليك السؤال الآخر يا زميلنا النصراني صادق فأنت قلت بالحرف الواحد عن رسول البشرية جمعاء محمد صلى الله عليه وسلم ما يلي: ( هو هنا اخطاء ولكن لم يقف هنا بل قال ان الله أمره بفعل هذه الفحشاء هنا هي المعظلة!! )

    وأنا أسألك ما يلي: إذن ما رأيك يا زميلنا النصراني صادق باليهود الذين يقولون عن مريم عليها السلام نفس ما تقوله أنت عن محمد صلى الله عليه وسلم فاليهود يقولون بأن مريم مارست الزنا مع الجندي الروماني بانديرة وحملت من بانديرا والمصيبة أنها بدلا من أن تعترف بهذه الفحشاء زعمت بأنها حملت بأمر من الله تعالى وهنا المعضلة لأنها بكذبتها هذه أسست الدين النصراني المزيف وخدعت ملايين الناس بهذه الكذبة التي كذبتها وجعلتهم يؤمنون بدين مزيف بدلا من أن تعترف بالزنا وتأخذ عقابها وينتهي الأمر ؟ ما رأيك يا زميلنا النصراني في كلام اليهود في هذا الأمر ؟؟ انتظر ردك

  30. انت وانا نعلم بان اليهود الذين قالوا هذا الشيء عن العذراء مريم يكذبون !
    الا تؤمن انت بأنهم يكذبون؟؟ اذا انا وانت نتفق بأنهم يكذبون
    ولكن اشتهاء محمد لزينب زوجة ابنه بالتبني ووقوعه في الخطيءة وكسره للوصلة التي تقول لا تشتهي امراءة قريبك هذا في التوراة
    اما في الانجيل المقدس فتقول الوصية “إن كل من ينظر إلى إمرأَةٍ ليشتهيها فقد زنى بها في قلبهِ.”
    اذا محمد كسر الوصية وعوض ان يتوب كما تاب داوود النبي راءنا محمد يلصق خطيءته بالله. ويقول الله أمرني بان انكح زينب!! ويطلقها من زوجها الذي هو ابنه بالتبني.

  31. إلى الزميل النصراني صادق: أنت قلت لي ما يلي : ” انت وانا نعلم بان اليهود الذين قالوا هذا الشيء عن العذراء مريم يكذبون ! الا تؤمن انت بأنهم يكذبون؟؟ اذا انا وانت نتفق بأنهم يكذبون ”

    وأنا أسألك : ومن أخبرني أنا كمسلم بأن اليهود يكذبون فيما قالوه عن العذراء حين اتهموها بالزنا ؟ انتظر ردك

  32. التوراة حيث يقول اشعياء النبي في نبؤته التي قيلت قبل مجيء المسيح بهذه الطريقة الإعجازية قبل حوالي 700 سنة. حيث تقول النبؤة
    (سفر إشعياء 7: 14) وَلكِنْ يُعْطِيكُمُ السَّيِّدُ نَفْسُهُ آيَةً: هَا الْعَذْرَاءُ تَحْبَلُ وَتَلِدُ ابْنًا وَتَدْعُو اسْمَهُ «عِمَّانُوئِيلَ».
    العذراء تحبل وتلد. هل سمعت بان العذراء وهي عذراء تحبل وتلد!؟؟ اذا التوراة تنبأة بهذا الحدث.

  33. الزميل النصراني صادق: لماذا رجعت تتهرب من الإجابة على أسألتي مرة أخرى ؟ فأنت لم تجب على سؤالي فاسمح لي أن أكرره عليك مرة أخرى :

    الزميل النصراني صادق: أنت قلت لي ما يلي : ” انت وانا نعلم بان اليهود الذين قالوا هذا الشيء عن العذراء مريم يكذبون ! الا تؤمن انت بأنهم يكذبون؟؟ اذا انا وانت نتفق بأنهم يكذبون ”

    وأنا أسألك : ومن الذي أخبرني أنا كمسلم بأن اليهود كاذبون حين اتهموا السيدة مريم بالزنا ومن جعلني أنا كمسلم أؤمن بطهارة السيدة مريم وبأنها بريئة من تهمة الزنا التي يتهمونها بها اليهود ؟

    انتظر ردك دون تهرب ولا تملص يا زميلي النصراني صادق

  34. مخطط الله في الانجيل المقدس كان لحماية العذراء مريم من هذه التهمة حيث انها كانت مخطوبة لرجل بار اسمه يوسف اي كانت زوجته شرعا ولكن لم تكن قد تمت الدخلة.
    عندما شاهد البار يوسف علامات الحمل على امنا العذراء اراد ان يتركها سرا وحطين تحت كلمة سرا! حيث يقول الوحي المقدس في الانجيل:
    مت 1 :18 اما ولادة يسوع المسيح فكانت هكذا لما كانت مريم امه مخطوبة ليوسف قبل ان يجتمعا وجدت حبلى من الروح القدس اي بمعجزة)

    مت 1 :19 فيوسف رجلها اذ كان بارا و لم يشا ان يشهرها اراد تخليتها سرا
    مت 1 :20 و لكن فيما هو متفكر في هذه الامور اذا ملاك الرب قد ظهر له في حلم قائلا يا يوسف ابن داود لا تخف ان تاخذ مريم امراتك لان الذي حبل به فيها هو من الروح القدس

    مت 1 :21 فستلد ابنا و تدعو اسمه يسوع لانه يخلص شعبه من خطاياهم

    مت 1 :22 و هذا كله كان لكي يتم ما قيل من الرب بالنبي القائل

    مت 1 :23 هوذا العذراء تحبل و تلد ابنا و يدعون اسمه عمانوئيل الذي تفسيره الله معنا

    مت 1 :24 فلما استيقظ يوسف من النوم فعل كما امره ملاك الرب و اخذ امراته.
    اذا كيف اتهم اليهود العذراء في زمانها مع العلم كانت متزوجة والجميع يعرف انها متزوجة !!؟ مخطط الله يحمي أمته لهذا في زمن العذراء لم يجريء احد بان يقول لها اي كلام متى اتهمت العذراء ؟ بعدها بقرون اذا شاهد اليهود بان الكثير من اليهود بدءوا يؤمنون بالمسيح أرادوا ان يقولوا لهم هذا ليس المسيح الذي تنبءة عنه التوراة وهذه ليست العذراء المذكورة في التوراة.
    اذا دعهم ينتظرون المسيح الى الأبد.
    لان المسيح قد جاء وخلص المؤمنون به من الموت الابدي وأعطاهم الخلود الحياة الابدية. وكل من لا يؤمن به يموت في خطيءته

  35. اذا انت كمسلم تعرف هذا السوال؟
    اذا السوال موجه إليك كمسلم وليس لي. لماذا تسألني؟؟
    انا عارف العذراء من الكتاب المقدس لاني من اهل الكتاب وعرف ما هو موجود فيه.
    اما انت كمسلم من اين تعرف فهذا السوال لا يخصني!!
    ولكن كان عليك ان تسألني من اتهم عاءشة بالزنى من مروان لأجبتك كتبكم!! وان سألتني من اين تعرف بان عاءشة وبنات اختها ترضعن شباب قريش لقلت لك من كتبكم.

  36. زميلي النصراني صادق: لماذا رجعت إلى الخوف من الإجابة على أسئلتي مرة أخرى ؟
    فأنت من قلت وأقررت بأني أنا وأنت متفقان على أن اليهود كاذبون في تهمتهم لمريم بالزنا وليست أنا من قلت هذا الكلام فبناء على كلامك أنت عني أسألك أنا السؤال التالي بناء على ما قلته أنت عني فأنت قلت ما يلي :

    ” الزميل النصراني صادق: أنت قلت لي ما يلي : ” انت وانا نعلم بان اليهود الذين قالوا هذا الشيء عن العذراء مريم يكذبون ! الا تؤمن انت بأنهم يكذبون؟؟ اذا انا وانت نتفق بأنهم يكذبون ” فهذا كلامك أنت يا زميلي النصراني صادق وعليه أنا أسألك السؤال التالي:

    وأنا أسألك بناء على إقرارك أنت السؤال التالي : ومن الذي أخبرني أنا كمسلم بأن اليهود كاذبون حين اتهموا السيدة مريم بالزنا ومن جعلني أنا كمسلم أؤمن بطهارة السيدة مريم وبأنها بريئة من تهمة الزنا التي يتهمونها بها اليهود ؟

    انتظر منك الإجابة دون خوف أو تردد أو تهرب يا زميلي النصراني صادق

  37. “( كن إماء عمر رضي الله عنه يخدمننا كاشفات عن شعورهن تضرب ثديهن )

    الراوي: أنس بن مالك المحدث: البيهقي – المصدر: السنن الكبرى للبيهقي – الصفحة أو الرقم: 2/227

    خلاصة الدرجة: صحيح

    وكما هو واضح للعيان الكشف شمل الشعر فقط لأنه حدد الكشف لشعورهن
    وإن أراد غير ذلك لقال كاشفات عن شعورهن وكاشفات عن ثديهن ولما ترك العنان ليحزر ذوي العقول المريضة ، ثم لو كان يقصد أنهن كن عاريات الصدر فمن السخف أن يقول كاشفات عن شعورهن إذ ليس من المعقول أن يأتين محجبات كاشفات عن صدورهن..فليس أنس بالسخيف ولكن صادق وأمثاله هم كذلك فما صدقوا أن رأوا كلمة ثدي في حديث حتى أطلقوا العنان لعقولهم المريضة ليفتروا على صحابة رسولنا صلى الله عليه وسلم

    و قوله :”تضرب ثديهن”
    معناه أن الشعر يضرب الصدر من سرعة الحركة و الدأب في الخدمة ..
    و لا يعني قط قوله ” شعورهن تضرب ثديهن ” أيّ شيءٍ آخر إلا في عقول المنحرفين!!
    ثانيًا : أن أنس رضي الله عنه ذكر أمرين ( إماء عمر ) و ( يخدمننا )
    فأما الإماء فجعل حالهن أنهن كاشفات شعورهن
    و أما الخدمة فجعلها دؤوبة سريعة بدليل أن الشعر من كثرة الحركة يضرب ثديهن من فوق الثياب يا منحرف.
    فيكون قول أنس رضي الله عنه كلامٌ عربيّ فصيح يقوم بعضه ببعض.
    فما التبرير هنا لما كان يفعله عمر-رضي الله عنه- من أن يترك إماءه كاشفات عن شعورهن؟
    لما كانت الإماء تكثرُ إليهن الحاجة في الاستخدام وأمورِ المهنة
    وكنّ مبتذلاتٍ بكثرة الذهاب والمجيء، وكان فرضُ الحجاب عليهن مما يشقُ مشقةً بالغة
    كان من رحمة الله بعباده أنه لم يفرض عليهن الحجاب كما فرضه على الحرائر
    “فقوله تعالى :{ قل لأزواجك وبناتك ونساءالمؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن} الآية
    دليلٌ على أن الحجاب إنما أمربه الحرائر دون الإماء.
    لأنه خص أزواجه وبناته، ولم يقل وما ملكت يمينك وإمائك وإماء أزواجك وبناتك.
    ثم قال: {ونساء المؤمنين}. والإماء لم يدخلن في نساء المؤمنين
    وخلاصة القول أن الله أمر المؤمنين أن يغضوا من أبصارهم مطلقا ذلك عن الحرائر والإماء على حد سواء كي لا تتحرك الغرائز وما يتبع ذلك من مفاسد كما نراها الآن من التحرش والإغتصاب ليس فقط في المجتمع الإسلامي بل في كل المجتمعات حتى تلك التي تبتذل فيها النساء أنفسهن لمن أراد المتعة . وما كان عمر الفاروق وهو الاعلم بدين الله أن يكشف عن صدور إمائه ليثير تلك الغرائز في نفوس زائريه…

  38. انا أجبتك على كل إساءلتك وانت لم تحب علىً اي سوْال منهم
    اولا هل عمر بن الخطاب كان يضرب الإماء التي تحجبن ام لا.؟ طيب ان كان يفعل فلماذا انت تنقد لطفي لبيب؟؟ هل لطفي لبيب فعل نصف ما فعله ابن عمر الذي كان يتحسس النساء في أسواق مكة والمدينة؟؟
    ثانيا هل السعودية قادرة على تعيين محجبات حجابا شرعيا في قناة العربية الإخبارية ام لا ؟ ان كانت تستطيع فلماذا لا تفعل؟

    اما عن سوالك الاخر فأجبتك انت مسلم فلماذا تسألني انا؟ انا لا اعرف من اين تعلم؟؟ كانك تقول لي ماذا يوجد في بيتي!! فنا أدراني ما في بيتك؟؟
    أجبتك وقلت لك
    October 28, 2016 at 3:28 am
    اذا انت كمسلم تعرف هذا السوال؟
    اذا السوال موجه إليك كمسلم وليس لي. لماذا تسألني؟؟
    انا عارف العذراء من الكتاب المقدس لاني من اهل الكتاب وعرف ما هو موجود فيه.
    اما انت كمسلم من اين تعرف فهذا السوال لا يخصني!!
    ولكن كان عليك ان تسألني من اتهم عاءشة بالزنى من مروان لأجبتك كتبكم!! وان سألتني من اين تعرف بان عاءشة وبنات اختها ترضعن شباب قريش لقلت لك من كتبكم.

التعليقات مغلقة