أثارت ممثلة تركية شهيرة، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الفستان، الذي ارتدته في حفل زفافها.

ووصف بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فستان الممثلة التركية، بورسو كيراتلي، بـ”الشجاع” و”الجريء”، فيما انتقده آخرون بشدة.

ووفقا لما ذكر موقع “حرييت ديلي نيوز” التركي، فإن بورسو كيراتلي صنعت ضجة كبيرة بفستانها غير التقليدي، خلال حفل زفافها من المغني سينان أكسيل.
يذكر أن الممثلة المصرية، رانيا يوسف، أثارت ضجة مماثلة، عندما أطلت في شهر ديسمبر/كانون الأول بفستانين، أحدهما كان شفافا في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 40، بينما الآخر عبارة عن “هوت شورت”، وكان ذلك في حفل جوائز مجلة “دير جيست”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫48 تعليق

  1. لسة ما انوجد نسوان ينافسون بنت العروبة وفخرها المجيد التليد هههههههههههههههههههههههه صاحبة الجاذبية التزحلقية ذات الزاوية هههههههههههههههههههههههه القائمة والقاعدة رانيا يوسف
    , مين الاتراك هذول ؟؟؟؟ واين هم من امجاد بنات امتنا اليعروبية الاصيلة؟؟؟؟ اصلا ما مقبول حتى التفكير بمقارنة حتة تركية مفعوصة ……وعلى قول المفعوص ابن الغزية النابهة الذي حكم مصر ارضها ذهب ونسائها لعب ورجالها مع من غلب تجمعهم الطبلة وتفرقهم العصا , ورقصني ياكدع ههههههههههههههههههههههههههههههه يخرب بيتو نسائها لعب صحيح لكن رجالها مع من غلب مو صحيح لانه مصر كانت مع محمد بن ابي ابكر الذي رباه الامام علي ع وخلاه والي على مصر , فقتله معاوية وعمرو بن العاص وحرقوا جثته في جيفة حمار تقول معلمة التاريخ تبعنا هههههههههههههههههه .

  2. وليس يصح في الاذهان شيء … اذا احتاج النهار الى دليل!!

    بحثت عن أصل هذه المقولة المضللة والكاذبة والغير منطقية فلم أجد رداً وافي وشافي من هذا الرد فنقلته لكِ أستاذة جلمبو.. لعلكِ تراجعين ما قلتي..

    “أرضها ذهب ونيلها عجب وخيرها جلب ونساؤها لعب و مالها رغب وفي أهلها صخب وطاعتهم رهب وسلامهم شغب وحروبهم حرب وهم مع من غلب”

    الأصل فى أى دليل أو مقولة تاريخية أن يتوافر فيها الدليل العقلى والدليل النقلى معا ،،بمعنى مثلا مقولة لشخصية ما هامة نفحص الرواة لها فحصا دقيقا حتى نصل إلى صحة التسلسل وبالتالى يكون الكلام ثقة ،، هذا هو الدليل النقلى ،،

    أما الدليل العقلى فبأن نعرض الكلام على عقولنا حيث مثلا لا صحة أبدا لمقولة تخالف منهج صاحبها وعقيدته ،،

    ونأتى على مصر وعمرو بن العاص ،،والدليل العقلى أولا ،،

    هذه المقولة وحدها “من الناحية العقيدية” خطيرة جدا ولا تخرج من لسان فاتح مسلم بل تكون منطقية أكثر إن جاءت على لسان جندى مرتزق ،،

    “أرضها ذهب ونيلها عجب وخيرها جلب ونساؤها لعب و مالها رغب وفي أهلها صخب وطاعتهم رهب وسلامهم شغب وحروبهم حرب وهم مع من غلب”

    منذ متى كان المسلمون ينظرون للغنائم وسبايا النساء والذهب والأموال ؟وهل تحركت جيوش المسلمين أيام الصديق والفاروق لغزو الأرض وجمع المال والنساء !

    ثانيا ،،إن عشق عمرو لمصر أكثر من أن يوصف فقد تدرك بعضا منه إن عرفت سيرة عمرو فى مصر قبل/ بعد الفتح وما فعله لمصر وكم أحبه الناس من وقتها وحتى يومنا هذا ، يظل اسمه على لسان كل طفل فى مراحل الدراسة الأولى ولقب فاتح مصر يغلفه ،، فمنهج الفتح الإسلامى منذ عهد الصديق كان التمهل والتريث وعدم المخاطرة أبدا ،، وخلافا لهذا المنهج يعرض عمرو بن العاص على الفاروق إقتراحه بفتح هذه البلاد وكان الفاروق لا يميل لهذه الخطوة فى هذا التوقيت فمصر موقع إستراتيجى خطير وسيكون دفاع الروم عنها مسألة حياة أو موت ،،

    خلاصة الأمر هى أن عمرو بن العاص توجه لفتح مصر بجيش قوامه 4000 جندى فقط ،،وهو رقم ضئيل جدا نظرا لحجم مصر وطبيعتها الديموجرافية فإن اتخذ الشعب مثلا قرارا بمقاومة هذا الجيش فلن ينجو منه أحد ،، ناهيك عن كتائب الروم وحصونهم فيها ،،

    ولكننا نرى تعلق عمرو الشديد بمصر وحبه لها وإصراره على فتحها وقد خاطر بسمعته العسكرية وبأرواح المسلمين فى مغامرة لا يدرك أبعادها إلا عمرو ،، وهذا إن دل على شىء آخر فهو علم عمرو بشعب هذه البلاد وعلمه أنهم سيكونون ورقة رابحة بين يديه أمام الروم ،،

    وعمرو داهية العرب ،،

    ثم إننا لا نجد حالة سبى واحدة لامرأة مصرية ولم يحدث اشتباك مع الشعب من الأساس فالشعب كره الروم وأراد الخلاص منهم ،، فمن أين تأتى مقولة عمرو إذاً ،، ثم إن كانت نساء مصر لعب فمن تكون هاجر وآسيا ومارية القبطية !

    بل زد على ذلك أن عمرو لم يصادر أراضي القبط الزراعية، ولم يُجرى عليها عادة تقسيم الأرض بين الفاتحين .بل تركها لأهل مصر كما هى فأين أرضها الذهب ولماذا جاء عمرو إلى مصر من الأساس إن لم يكن للأرض والغنائم والنساء وهو لم يغنم أيا من ذلك !

    نأتى على الدليل النقلى وهو إضطراب القصة من ناحية وعدم ثبوتها فى أى مرجع تاريخى ذى ثقة ،،

    ونقطة أخرى هى الأهم وهى طبيعة الأسلوب الأدبى فى الرسالة ،،أرضها ذهب ونيلها عجب … الخلاحظ السجع فى نهاية كل جملة قصيرة ومن المعروف أدبيا أن السجع فى الكلام انتشر أيام الدولة العباسية ولم يكن سمة العصر الإسلامى الذى كانت رسائلة قوية المعنى شفافة مباشرة فى فكرتها ومقصدها ،،كما أن نسج الرسالة ركيك وضعيف ومن المستحيل أن ننسبها لرجل مثل عمرو وهو من كانت كل كلمة له بحساب وميزان ،،وهى بدورها متضاربة المعنى إذ كيف لعمرو وهو حاكم مصر أن يقول ” وطاعتهم رهب وسلامهم شغب” وهو يعلم أن مصر لم تقم فيها ثورة واحدة ضد المسلمين بل كان أقل ما توصف به فترة حكم عمرو فيها هى الهدوء فوق العادى ولم يتقبل شعب دين الإسلام برحابة كما تقبله شعب مصر ،،

    ثم إن كلام عمرو يناقض كلام النبى صلى الله عليه وسلم عن مصر وهو من إستوصى صحابته عليها خيرا ،،

    دليل آخر وهو قصة الحجاج والغلام وهى قصة موضوعة ورد فيها نفس المقولة المنسوبة لعمرو بن العاص على لسان الحجاج الثقفى حين سأله الغلام :

    فقال الحجاج للغلام : من أي بلد أنت ؟

    فقال للغلام: من مصر.
    فقال له الحجاج : من مدينة الفاسقين .
    فقال الغلام : ولماذا أسميتها مدينة الفاسقين ؟
    قال الحجاج : لأن شرابها من ذهب ونسائها لعب ونيلها عجب وأهلها لا عجم ولا عرب.
    فقال الغلام : لستُ منهم.
    فقال الحجاج : من أي بلد إذن ؟
    قال الغلام : أنا من أهل خرسان.
    فقال الحجاج : من شر مكان وأقل الأديان.
    فقال الغلام : ولم ذلك يا حجاج ؟
    فقال : لأنهم عجم أعجام مثل البهائم والأغنام كلامهم ثقيل و غنيهم بخيل.
    فقال الغلام : لستُ منهم.
    فقال الحجاج : من أين أنت ؟
    قال : أنا من مدينة الشام.
    قال الحجاج : أنت من أحسن البلدان وأغضب مكان وأغلظ أبدان .
    قال الغلام : لستُ منهم.
    قال الحجاج : فمن أين إذن؟
    قال الغلام : من اليمن.
    فقال الحجاج : أنت من بلد غير مشكور.
    قال الغلام: ولم ذلك؟
    قال الحجاج : لأن صوتهم مليح و عاقلهم يستعمل الزمر و جاهلهم يشرب الخمر.
    قال الغلام : أنا لستُ منهم.
    قال الحجاج : فمن أين إذن؟
    قال الغلام : أنا من أهل مكة.
    فقال الحجاج : أنت إذن من أهل اللؤم والجهل وقلة العقل.
    فقال الغلام : ولم ذلك ؟
    قال : لأنهم قوم بعث فيهم نبي كريم فكذبوه وطردوه وخرج من بينهم إلى قوم أحبوه وأكرموه.
    فقال الغلام : أنا لستُ منهم.

    والقصة هذه بدورها موضوعة هى الأخرى ونلاحظ تعمد الإساءة لكل بلاد المسلمين فيها ،،اى أن المقولة نسبت لعمرو وللحجاج وربما تجدها لثالث ورابع ،،لهذا أنصح كل من يتمسك بترديد هذه المقولة وما على شاكلتها أن يقرأ القليل عن سيرة عمرو فى الإسلام وفتوحاته ويقرا الكثير عن سيرة عمرو فى فتح / حكم مصر ،، فالمقولة تسىء لعمرو أولا قبل أن تسىء لمصر ،، “أرضها ذهب ونيلها عجب وخيرها جلب ونساؤها لعب و مالها رغب وفي أهلها صخب وطاعتهم رهب وسلامهم شغب وحروبهم حرب وهم مع من غلب”الأصل فى أى دليل أو مقولة تاريخية أن يتوافر فيها الدليل العقلى والدليل النقلى معا ،،بمعنى مثلا مقولة لشخصية ما هامة نفحص الرواة لها فحصا دقيقا حتى نصل إلى صحة التسلسل وبالتالى يكون الكلام ثقة ،، هذا هو الدليل النقلى ،،أما الدليل العقلى فبأن نعرض الكلام على عقولنا حيث مثلا لا صحة أبدا لمقولة تخالف منهج صاحبها وعقيدته ،،ونأتى على مصر وعمرو بن العاص ،،والدليل العقلى أولا ،،هذه المقولة وحدها “من الناحية العقيدية” خطيرة جدا ولا تخرج من لسان فاتح مسلم بل تكون منطقية أكثر إن جاءت على لسان جندى مرتزق ،،”أرضها ذهب ونيلها عجب وخيرها جلب ونساؤها لعب و مالها رغب وفي أهلها صخب وطاعتهم رهب وسلامهم شغب وحروبهم حرب وهم مع من غلب”منذ متى كان المسلمون ينظرون للغنائم وسبايا النساء والذهب والأموال ؟وهل تحركت جيوش المسلمين أيام الصديق والفاروق لغزو الأرض وجمع المال والنساء !ثانيا ،،إن عشق عمرو لمصر أكثر من أن يوصف فقد تدرك بعضا منه إن عرفت سيرة عمرو فى مصر قبل/ بعد الفتح وما فعله لمصر وكم أحبه الناس من وقتها وحتى يومنا هذا ، يظل اسمه على لسان كل طفل فى مراحل الدراسة الأولى ولقب فاتح مصر يغلفه ،، فمنهج الفتح الإسلامى منذ عهد الصديق كان التمهل والتريث وعدم المخاطرة أبدا ،، وخلافا لهذا المنهج يعرض عمرو بن العاص على الفاروق إقتراحه بفتح هذه البلاد وكان الفاروق لا يميل لهذه الخطوة فى هذا التوقيت فمصر موقع إستراتيجى خطير وسيكون دفاع الروم عنها مسألة حياة أو موت ،،خلاصة الأمر هى أن عمرو بن العاص توجه لفتح مصر بجيش قوامه 4000 جندى فقط ،،وهو رقم ضئيل جدا نظرا لحجم مصر وطبيعتها الديموجرافية فإن اتخذ الشعب مثلا قرارا بمقاومة هذا الجيش فلن ينجو منه أحد ،، ناهيك عن كتائب الروم وحصونهم فيها ،،ولكننا نرى تعلق عمرو الشديد بمصر وحبه لها وإصراره على فتحها وقد خاطر بسمعته العسكرية وبأرواح المسلمين فى مغامرة لا يدرك أبعادها إلا عمرو ،، وهذا إن دل على شىء آخر فهو علم عمرو بشعب هذه البلاد وعلمه أنهم سيكونون ورقة رابحة بين يديه أمام الروم ،،وعمرو داهية العرب ،،ثم إننا لا نجد حالة سبى واحدة لامرأة مصرية ولم يحدث اشتباك مع الشعب من الأساس فالشعب كره الروم وأراد الخلاص منهم ،، فمن أين تأتى مقولة عمرو إذاً ،، ثم إن كانت نساء مصر لعب فمن تكون هاجر وآسيا ومارية القبطية !بل زد على ذلك أن عمرو لم يصادر أراضي القبط الزراعية، ولم يُجرى عليها عادة تقسيم الأرض بين الفاتحين .بل تركها لأهل مصر كما هى فأين أرضها الذهب ولماذا جاء عمرو إلى مصر من الأساس إن لم يكن للأرض والغنائم والنساء وهو لم يغنم أيا من ذلك !نأتى على الدليل النقلى وهو إضطراب القصة من ناحية وعدم ثبوتها فى أى مرجع تاريخى ذى ثقة ،،ونقطة أخرى هى الأهم وهى طبيعة الأسلوب الأدبى فى الرسالة ،،أرضها ذهب ونيلها عجب … الخلاحظ السجع فى نهاية كل جملة قصيرة ومن المعروف أدبيا أن السجع فى الكلام انتشر أيام الدولة العباسية ولم يكن سمة العصر الإسلامى الذى كانت رسائلة قوية المعنى شفافة مباشرة فى فكرتها ومقصدها ،،كما أن نسج الرسالة ركيك وضعيف ومن المستحيل أن ننسبها لرجل مثل عمرو وهو من كانت كل كلمة له بحساب وميزان ،،وهى بدورها متضاربة المعنى إذ كيف لعمرو وهو حاكم مصر أن يقول ” وطاعتهم رهب وسلامهم شغب” وهو يعلم أن مصر لم تقم فيها ثورة واحدة ضد المسلمين بل كان أقل ما توصف به فترة حكم عمرو فيها هى الهدوء فوق العادى ولم يتقبل شعب دين الإسلام برحابة كما تقبله شعب مصر ،، ثم إن كلام عمرو يناقض كلام النبى صلى الله عليه وسلم عن مصر وهو من إستوصى صحابته عليها خيرا ،،دليل آخر وهو قصة الحجاج والغلام وهى قصة موضوعة ورد فيها نفس المقولة المنسوبة لعمرو بن العاص على لسان الحجاج الثقفى حين سأله الغلام :فقال الحجاج للغلام : من أي بلد أنت ؟ فقال للغلام: من مصر. فقال له الحجاج : من مدينة الفاسقين . فقال الغلام : ولماذا أسميتها مدينة الفاسقين ؟ قال الحجاج : لأن شرابها من ذهب ونسائها لعب ونيلها عجب وأهلها لا عجم ولا عرب. فقال الغلام : لستُ منهم. فقال الحجاج : من أي بلد إذن ؟ قال الغلام : أنا من أهل خرسان. فقال الحجاج : من شر مكان وأقل الأديان. فقال الغلام : ولم ذلك يا حجاج ؟ فقال : لأنهم عجم أعجام مثل البهائم والأغنام كلامهم ثقيل و غنيهم بخيل. فقال الغلام : لستُ منهم. فقال الحجاج : من أين أنت ؟ قال : أنا من مدينة الشام. قال الحجاج : أنت من أحسن البلدان وأغضب مكان وأغلظ أبدان . قال الغلام : لستُ منهم. قال الحجاج : فمن أين إذن؟ قال الغلام : من اليمن. فقال الحجاج : أنت من بلد غير مشكور. قال الغلام: ولم ذلك؟ قال الحجاج : لأن صوتهم مليح و عاقلهم يستعمل الزمر و جاهلهم يشرب الخمر. قال الغلام : أنا لستُ منهم. قال الحجاج : فمن أين إذن؟ قال الغلام : أنا من أهل مكة. فقال الحجاج : أنت إذن من أهل اللؤم والجهل وقلة العقل. فقال الغلام : ولم ذلك ؟ قال : لأنهم قوم بعث فيهم نبي كريم فكذبوه وطردوه وخرج من بينهم إلى قوم أحبوه وأكرموه. فقال الغلام : أنا لستُ منهم.والقصة هذه بدورها موضوعة هى الأخرى ونلاحظ تعمد الإساءة لكل بلاد المسلمين فيها ،،اى أن المقولة نسبت لعمرو وللحجاج وربما تجدها لثالث ورابع ،،لهذا أنصح كل من يتمسك بترديد هذه المقولة وما على شاكلتها أن يقرأ القليل عن سيرة عمرو فى الإسلام وفتوحاته ويقرا الكثير عن سيرة عمرو فى فتح / حكم مصر ،، فالمقولة تسىء لعمرو أولا قبل أن تسىء لمصر ،،

  3. السلام عليكم اخ حسام
    ومن وين كان لشخص مثل عمرو بن العاص اخلاق او دين او صدق ؟
    طول عمره كان خلبوص , في الجاهلية كانت امه معروفة انها هههههههههههههههههههههههههه تمشي على حل شعرها وكانت من ذوات الرايات هههههههههههههههههههههه يعني متعودة دايما , وكان اسمها النابغة , نكحها في ليلة واحدة خمسة اشخاص فحملت , فقالوا لها اختاري احد الذين عملوا معك الفاحشة فقالت , ابو سفيان بخيل , ابو لهب ما عجبها امية بن خلف ثخين هههههههههههه هشام بن المغيرة رفيع واهبل هههههههههههههههههههه لكن العاص بن الوائل كان ينفق عليها فقالت هو ما غيرو المدهون ابو الولد عمرو هههههههههههههههههههههه رغم انه ابتر ما يصير عنده اولاد , ولان عمرو بن العاص ابن زنى , كان واحد ممن حارب الاسلام في بدايته , وهو من راح للحبشة لارجاع المهاجرين او جعل النجاشي يقتلهم, اما في زمن معاوية كان يسمونه الداهية , واراد الامام علي ع ان يقتله لكن شلح ملط هههههههههههههههههههههه لانه يعرف ان الامام علي الذي كرم الله وجهه لا ينظر لعورة مدبر , وعلى فكرة عمرو بن العاص هو السبب في قتل عمارة ابن الوليد اخوه لخالد بن الوليد من خلال السحر في الحبشة وتركه يعيش في الغابات مثل الحيوانات وهي قصة حلوة . فيعني لا تزعل نفسك يا مصري فاذا ذمك ناقص فهي الشهادة بانك فل وعشرة ههههههههههههههههههه على عشرة , مشكلتنا انه نعطي شخصيات نتنة بالتاريخ قيمة ونقدس فيها وهي جيف .

  4. جلمبو لا تغلطى فى مصر .و الا راح ازعل منك
    للاسف بكل بلاد العرب توجد فئة فاسدة ذليله نساء و رجال
    ولو انتى من المدينة الفاضلة اتحفينا بموقعك لنتاكد

    1. يا سمونة ههههههههههههههههههه
      انا بمدح في مصر لا اذمها هههههههههههههههههههههههه صححي معاي يا بنت , انت من وين ؟

  5. اما نفي هذه الصفات الوسخة عن عمرو بن العاص واعتباره صحابي مقدس فهي طلعت بشكل متاخر اما لاسباب سياسية او طائفية , والا معاوية زات نفسه ماكان يثق فيه لان يعرفه ابن ……… ههههههههههههههههه وكان الاولاد يتضحكون عليه ويسموه ابن النابغة الي تمشي على حل شعرها ههههههههههههههههه مشكلة اذا ما نعمل مراجعة لشخصيات في تاريخنا هي معفنة لكن نبجل فيها .

  6. ثم مصر كانت مهيئة للفتح منذ زمن المقوقس الذي ارسل سيدتنا ماريا القبطية ام ابراهيم بن رسول الله ص , ولم يفتحها عمرو بن العاص , فقد كان شعب مصر يغلي من الحكم البيزنطي وسمع عن الاسلام ومكانة السيدة ماريا في قلب رسول الله ص , مع عدل الاسلام , فشعب مصر هو الي يمكن نقول انه اعتنق الاسلام طواعية وعقليته متفتحة وتسبق جيرانهم ههههههههههههههههههههههههه الجعابرة المعاليق ( الي يسمون نفسهم جبابرة يعني فلسطينيون) خمسمية سنة لقدام , خذ مثلا الي عمله السدات بعد خمسين سنة صاروا يطلبوه وغيرو وغيرو , فقط الامام علي ع كان يعرف شعب مصر فكتب لعامله عليها يقول له : وليتك اعظم اجنادي في نفسي , ابسط ياعم ههههههههههههههههههههه امير المؤمنين علي ع يمدحكم شخصيا فشنو يضركم لو شتمكم ابن النابغة ؟

  7. ليس أنا من يدافع عن أحد صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم وأحد المشهود لهم بالكفاءة.. كان ردي دفاعاً عن مصر وأهل مصر وتوضيح الحقائق ليس إلا.. أما كلامك عن عمرو قبل الإسلام.. فالإسلام يجب ما قبله ألا تعلمين هذا؟! والحديث عن أمه حديث مغلوط وكله افتراء.. ولكره الشيعة للصحابة أخذوا من كتاب شرح نهج البلاغة لابن ابي الحديد الذي نقله عن كتاب ربيع الابرار للزمخشري وقد كان كتاب القصد منه التسلية والعبث لا غير..

    ونحن كمسلمين ليس عندنا تقديس لأحد ولا حتى لرسول الله صلى الله عليه وسلم.. فتقديسنا لله الواحد الأحد..

  8. ان طاب اصل الشيء طاب فرعه, وان ساء فأكيد يتنيل على عين امو ههههههههههههههههههه لان العرق دساس , الا من رحم ربك فهو يخرج الحي من الميت , واكيد في ناس نجحت رغم اصلها الرديء فلكل قاعدة شواذ , نعم الاسلام يجب ماقبله وهذه فضيلة للاسلام انه يفتح صفحة جديدة لمن يصبح مسلم , وليس فضيلة لعمرو بن العاص او الطلقاء امثال ابو سفيان ومعاوية وامه هند , فكلهم لم يستقم ايمانهم , ونصيحة لك يا اخ لا تكن سطحي ادخل بالعمق ولا تبقى في التقاطعات ههههههههههههههههههههههه اصل الحناطير رايحة جاية ولا سامح الله يدعمك شي حنطور ههههههههههههههههههههههههه .وهو ما داري .

  9. تتكلمين بالشيء وعكسه!! وهذا دليل على التخبط ليس إلا.. وإن كانت السطحية تعني عندك ما تحدثت به فنعم بها!!

    شكراً لكِ

  10. والا شنو علاقة الزمخشري بابن ابي الحديد ؟
    ونهج البلاغة جمعه الشريف الرضي , وابن ابي الحديد شرح عليه , وعمرو بن العاص فاسد هو وابنه الذي ضرب القبطي , فعمر بن الخطاب جعل القطبي يضربهم الاثنين لانه عرف السح دح مبو الواد طالع لابوه يعني فاسد مثله ههههههههههههههههههههههههههه فعمايل عمرو بن العاص ما تخفى على احد الا الي ينظر للامور سطحيا.

  11. ممكن الرواية التي اخذت منها قصة زنا النابغة مع خمس رجال في يوم واحد ؟

  12. المشهور في كتب التاريخ ان امه سبية اذا كنت تعير عمرو ابن العاص بأمه فتذكر ان علي ابن الحسين امه سبية و معظم ائمتك ابناء جواري بما فيهم المنتظر امه جارية اسمها نرجس

  13. اما استدلالك بنهج البلاغة فأعلم انك ترفضون كثير من روايته مثل هذه الرواية مثلا
    ” و إنا نرى أبا بكر أحق الناس بها , إنه لصاحب الغار و ثاني أثنين , و إنا لنعرف له سنه , و لقد أمره رسول الله بالصلاة و هو حي ” اما نحن فنعلم ذلك مما عندنا ابو بكر رضي الله عنه في كفة و بقية اصحاب النبي صلى الله عليه وسلم في كفة اخرى و لا نحتاج لكتبكم

  14. سبية عن سبية تفرق هههههههههههههههههههههههههه خاصة النوكاحية النابغة الي كانت مثل ما قريت سبية عند ابن جدعان بس متعودة وعندها راية تبع البغاء اي النكاح العلني هههههههههههههههههههه يقطع سنينها
    لكن سيدتنا شهبانو ام سيدنا علي بن الحسين ابنة الملوك لا تقارن باحد ؟ فلما اتوا ببنات كسرى اراد عمر بن الخطاب ان يبيعهم , فقال له امير المؤمنين علي ع بنات الملوك لا يتعامل معهم هكذا انما يخيرون , يبدو انه كان يشير لتعامل رسول الله ص مع سيداتنا جويرية وصفية وغيرهن , فبعد هزيمة قومهم خيرهن رسول الله ص فاختاروه , فحينها بهت عمر بن الخطاب , ولطالما قال للامام علي ع لولاك لافتضحنا او لولا علي لهلك عمر او لا ابقاني الله لمعضلة ليس لها ابا الحسن , وخير بنات كسرى فاختارت السيدة شهبانو الامام الحسين عليه السلام دون غيره , لكن سلام الله عليها ماتت في الولادة او بعدها , يعني علي بن الحسين ع عاش يتيم الام , رغم ان الفرزدق يقول للخليفة الاموي عندما عمل نفسه لا يعرف الامام علي بن الحسين :
    هذا ابنُ خَيرِ عِبادِ الله كُلّهِمُ، هذا التّقيّ النّقيّ الطّاهِرُ العَلَمُ هذا ابنُ فاطمَةٍ، إنْ كُنْتَ جاهِلَهُ، بِجَدّهِ أنْبِيَاءُ الله قَدْ خُتِمُوا !
    فجده محمد صلى الله عليه واله وسلم , وابوه الحسين وكفى فخرا ! لكن عمرو بن العاص ابوه واحد من خمسة حتى امه غير متاكدة من هو ابيه ههههههههههههههههههههههه يقال كان اكثر الناس شبها بابي سفيان لكن هي اختارت العاص بن وائل الذي وصفه الله في القران بالابتر الذي لا يصير عنده اولاد , فتجي النوكاحية النابغة هههههههههههههههههههههههه تقول السح دح مبو الولد هذا ابوه ههههههههههههههههههه

      1. بنت يا يبرندا على شنو متعجبة ؟
        هكذا هي القصة نص المرضعات في السعوعية يتمنون المفعوص ماجد المهندس ههههههههههههههههه وحتى تلاقيكي انت لو تلاقين واحد حلو هههههههههههههههههههههه تنسين نفسك هههههههههههههههههههه, فكيف انه سيد خلق الله يحفظ للمراة نفسها ودينها واخرتها واصبح من يوسف ع الذي اعطاه الله شطر الحُسن ؟؟؟؟ فكيد كانت وما زالت تتمناه نساء العالمين وشرف لاهاليهم وفخر ما بعده فخر ما تنظلم عنده امراة ارق من النسيم واكرم من كل كريم , فاكيد لن تختار امراة غيره ان خطبها
        فتقول القصة عندما تزوج رسول الله ص ام المؤنين صفية وهي كانت على اليهودية وقتل زوجها في خيبر , جائت له وخيّرها بين الإسلام والبقاء على دينها قائلاً لها: ” اختاري، فإن اخترت الإسلام أمسكتك لنفسي (أي تزوّجتك)، وإن اخترت اليهودية فعسى أن أعتقك فتلحقي بقومك “، فقالت: ” يا رسول الله، لقد هويت الإسلام وصدقت بك قبل أن تدعوني، حيث صرت إلى رحلك وما لي في اليهودية أرب، وما لي فيها والد ولا أخ، وخيرتني الكفر والإسلام، فالله ورسوله أحب إليّ من العتق وأن أرجع إلى قومي “. فأعتقها رسول الإسلام وتزوّجها، وجعل عتقها صداقها , يعني امنت به وهل مثل محمد ص احد ؟

  15. تصحيح طفيف اسم ام الامام علي بن الحسين شهربانو وليس شهبانو ( سقطت الراء سهوا), فيقال ان اسمها شهربانو بنت يزدجر كسرى ملك فارس والامام علي عليه السلام سماها شاه زنان ماتت وهي في النفاس , وهناك من اطلق عليها اسماء اخرى .

  16. لا تفسر القرآن بجهل المقصود بالابتر في الاية هو المنقطع ذكره وهذا تفسير العلماء ، و الله نفى عن نبيه انه ابتر و النبي صلى الله عليه وسلم ماتوا ابناءه الذكور صغارا مما يعني ان تفسيرك للاية غلط ،، و مرة اخرى هات الدليل على زنا النابغة مع خمس رجال

    1. مؤخرة هههههههههههههههههههههه انت محموق ليش ؟
      في كتبكم كلها وكتب السير انو النابغة ام عمرو بن العاص نامت نوكاحيا مع خمسة وذكرت اسمائهم فوق منهم ابو لهب وهشام بن المغيرة وابو سفيان وامية بن خلف , لكن اختارت العاص بن وائل لان كان ينفق عليها , اما الابتر فهو من ليس له عقب , والا تريد تدافع عن من لعنه الله لانه شتم رسوله صلى الله عليه واله , فانزل الله انا اعطيناك الكوثر فصل لربك وانحر ان شانئك هو الابتر , وكل الدنيا تشهد انه المقصود به ابو عمرو بن العاص مجازا ههههههههههههههههههههههههه اثنين ما يمكن الدفاع عنهم عمرو بن العاص الابتر وسلومي استخراء , وسلم الي على تبع ام الرايات المعلنات ومنهم النابغة ههههههههههههههههههههه هي ليش سموها نابغة ؟ وبشنو نبغت ؟ هههههههههههههههههههههه وهل نبغت قبل ما نكحت والا بعد ما نكحت ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههه لان في فرق بصراحة , ما افهم ليش هذا الدفاع عن ابن الغزية عمرو بن العاص ؟ فقط لانه قاتل عليا عليه السلام, كم انتم حاقدين على من قام الاسلام بسيفه , وياريت ابن النابغة كان رجل فالقصة معروفة انه لما اراد ان يقتله الامام ع خلع ملابسه ملط وبقى بالشراب ههههههههههههههههههه يركض مهزوما في ارض المعركة لانه يعرف ان الامام علي ع لا ينظر الى عورة مدبر , كرم الله وجهه وسلام عليه ونصر الله ناصريه وعادى من يعاديه

    2. يعني تحرفون القران وتقول الابتر من لا ذكر له وليس من لا عقب وولد له !!! فقط حتى تثبتون انه ابو عمرو بن العاص ما كان بح هههههههههههههههههههههه لا نافع فيه فياكرا ولا ديالو , ثم هي الاية تفسر نفسها وسبب النزول معروف اراد ان يطعن بالنبي ص فيقول له انه ما عندك اولاد بنين , فالله رد عليه بل اعطيناك الكوثر فهو من الكثرة لهذا نسل رسول الله ص اليوم اكثر نسل ونسله من الحسنين ع .فالعاص كان يقصد من قوله بالابتر انه لا خلف ولا اولاد له وليس ذكر لانه يعرف ان ذكر اي شخص يبقى حتى لو اشترى حمامة في مكة , لان القصص تتداول وهي ذكر , لكن قصد الاولاد والذرية , وانفرد رسول الله ص ان ذريته من ولد فاطمة ع دون غيرها .

  17. سلام عليك ياسيد جلمبوا وبارك الله فيك على معلوماتك الدينيه والفقهيه واطلب منك ان تكتب دائما عن سيره الائمه واهل البيت وتاريخهم واعمالهم المشرفه والتي خدمت الاسلام وخصوصا ان كثيرين من الناس لا يعرفون شئ عن سيرة اهل البيت رضوان الله عليهم فبدلا من الدروس في النكاح والزواج فنحن كبار السن لا تستهوينا مثل هذه المواضيع ولك فينا اجر ان حدثتنا عن سيرة ال بيت النبي ولك الاجر والثواب

  18. ابدا لست محموق فقط ابحث عن الرواية التي تستشهد بها لا تشخصن الحوار و دعنا نظهر بمظهر حسن امام المعلقين خصوصا و ان منهم ملحدين الا ان كذبت كذبة فقل كذبت ،، انا جأتك بتفسير العلماء للاية و ليس احد منهم قال ان عمرو ليس ابن ابيه بل ان بعض العلماء قال االاية نزلت في ابو جهل وله ابناء و منهم من قال انها في ابو لهب و ابن عباس يقول ان ( شانئك ) تشملهم كلهم و مستعد أتيك بالمصادر لكن اولا هات دليلك على ان ام عمرو ابن العاص زنت مع خمس رجال طلبي ليس صعب .

  19. المصادر انزلتهم لكن نورت ما نشرتهم لانه يمكن طويلة هههههههههههههههههههه او حاجات اخرى , راجع كتاب التذكرة للجوزي زالسيرة الحلبية .

  20. انشروها يا نورت حتى ينام مؤخرة وهو في بطنه بطيخة صيفي هههههههههههههههههههه لانها كتبه المقدسة.

  21. قلت و اكررها المؤخرة اذا نطقت ضحك الناس و هذا وضيفتك هنا اضحاك الناس لكن لا ترتقي مرتقا صعبا و تناطح جبال لم ولن تنجب الارحام المؤجرة للمتعة مثلهم

  22. وكان عمرو يعير بذلك , عيره بذلك على , وعثمان , والحسن وعمار بن ياسر وغيرهم من الصحابة رضى الله تعالى عنهم , هذا ما جاء فى السيره الحلبية , للعلامة برهان الدين الحلبى باب تزويج عبدالله أبى النبى ص
    وفي معادن الجواهر وعند ابن الجوزي
    يقال أن أم عمر بن العاص وطئها (نكحها) أربعة رجال وهم العاص , وابو لهب , وأميه بن خلف , وأبو سفيان بن حرب .. وأدعى كلهم عمرا .. فألحقته أمه بالعاص , وقيل لها لما أخترتى العاص .. فقالت : ” لأنه كان ينفق على بناتى , ويحتمل أن يكون منه وذلك لغلبه شبهه عليه “

  23. .قالوا عن عمرو ابن العاص كانت امة ليلي العنزية اشهر بغايا مكة ارخصهن اجرة مو المهم الفلوس هههههههههههههههههههه اهم شي الاخلاص بالعمل هههههههههههههه, ولما ولدتة ادعاها خمسة رجال قالوا ان عمرو ابن احد منهم . غير ان ليلي الحقتة بالعاص لانة اقرب الشبة بة راجع النساء ص 27 . العقد الفريد 1 \ 164 , المسعودي ، « مروج الذهب ومعادن الجوهر » ، | 2 | 310 السيرة الحلبية

  24. جلمبو الحلوة مصادرك الايرانية الخايسة بلها واشرب ميها شفنا الكتب والخرافات الايرانية كلها كذب وتدليس وتزوير للتاريخ فاتنيل واسكت قصدي اسكتي وخليكي بفستان رانيا يوسف صارلك شهر صارعنه بيه ? عليكم يا حثالات ايران المجوسية

  25. اهذه كتبي المقدسة ؟

    يقول العلامة الشيعي الحلي في كتابه (خلاصة الأقوال) ص 186 :

    (40 – علي بن الحسين بن علي المسعودي ، أبو الحسن الهذلي ، له كتب في الامامة وغيرها ، منها كتاب في اثبات الوصية لعلي بن ابي طالب ( عليه السلام ) ، وهو صاحب كتاب مروج الذهب)

    و كتب الادب لا يأخذ منها تاريخ و لا دين

  26. بما انك اكثرت من ذكر صاحبة الراية هل تعتبر من تقلب عبائتها صاحبة راية ؟

  27. سواءل وجيه هههههه اعتقد السيدة جلمبو اجاها انهيار عصبي قصف جبهة لا تدمير
    بعد شوية يطلع البلا احساس ويجر ضحكته البايخة ال ههههههه ويظل يمسلت النكاح والنكاح ادبسز ساقط تربية الخميني والملالي

  28. ناس اغبياء كذابين مفترين مستعدين يحرفون القران ويتبرأون من كتبهم , فهي كتب من تهاجم الشيعة تكون مقدسة ويحتجون بيها ولما تذكر السيدة الفاضلة ام عمرو انها اقل البغايا اجرا لانها تقدس الخدمات النوكاحية هههههههههههههههه تصبح كتب ادب , اول مرة اسمع ان ابن الجوزي اديب ؟؟؟ هو وتبع السيرة الحلبية الي هي تاريخ موثق !! في البداية مؤخرة يقول انه الابتر هو الي ما عنده ذكر وبعدين لما جئت بالدليل من كتبهم يقول لا نزلت في ابو لهب هههههههههههههههههه يا بعد عيني على الملالي الحلوين وحسيناتهم مزلومين ( مظلومين بالحقيقة ) الايرانين ما يقدرون يلفظون ال ظاء يعملوها زاء هههههههههههههههههههههه عسل خاصة بناتهم مو تبع الرايات والمرضعات الي يحضنون ماجد المهندس ههههههههههههههههههههههههه على الطاير , مرضعات على اصلو هههههههههههههههههه يابنت يامون لايت شنو عاجبك فيهم ههههههههههههههههههههههه لا تكوني هههههههههههههههههههههههههههههههه وهذه هههههههههههههههههههههههههههههه ثانية الك .

  29. ابن الأتان استشهد اولا بنهج البلاغة و هم لا يؤمنون بكل مافيه ثم استشهد بالمسعودي و هو شيعي بأعتراف علماء الرافضة و الآن وضع لي مصادر و اقسم بالله بحثت في السيرة الحلبية بأجزاءها الثلاث برقم الصفحة الذي وضعه ولم اجد اي شي و مما نقله ( و عند ابن الجوزي ) و هذي من حيل الرافضة في مواقعهم يأتونك بقصة ذكرت في كتاب ادبي و يخترعون لها مصادر عديدة ليظن القراء انها متواترة ومشهورة ، ابن الجوزي له كتب عديدة في اي منها ذكر ذلك .. و لم تجب على سؤالي هل تعتبر من تقلب عبائتها صاحبة راية ؟

  30. اما تفسير الابتر فهو ما نقلته و هو كلام العلماء و منهم صحابة يعلمون العربية و القرآن اكثر من غيرهم و لم يقل احد منهم ان عمرو ليس ابن ابيه بل ذكرو اسماء غير العاص ابن وائل منهم ابو جهل و ابو لهب و و عقبة ابن ابي معيط ، و معلومة عن النابغة ام عمرو تزوجت عدة ازواج غير العاص ابن وائل و لها ابناء منهم و هذا يدل على انها لم تكن بغي بل كانت سبية حرب انتهى امرها الى العاص ابن وائل و انجبت له عمرا و هذا المشهور في كتب التاريخ اما الشاذ من القصص فأبحث عن مصدره ستجد وراءه رافضي غال يحقد على صحابة النبي صلى الله عليه وسلم و هم قوم بهت الكذب تسعة اعشار دينهم

  31. هههههههههههههههههه يلعنك من كذاب ويا ليت وقفت عند الحلبي او ابن الجوزي حتى الزمخشري ولا تقول شيعي ههههههههههههههههههههه يقول بالحرف الواحد :

    قال الزمخشري في ” ربيع الأبرار ” : كانت النابغة أم عمرو بن العاص أمة لرجل من عنزة (بالتحريك) فسبيت فاشتراها عبد الله بن جذعان التيمي بمكة فكانت بغيا .
    اما الحلبي ذكرها باكثر من مكان هههههههههههههههههههه يجوز يعرف انها معرفة مع المرضعات هههههههههههههههههه فقال الحلبي في سيرته 1 ص 46 في نكاح البغايا . ونكاح الجمع .خلي بالك من الاسم ههههههههههههههههههه ( نكاح البغايا ونكاح الجمع ) ولا تكذب عيني عينك وتتهم الحلوين الشيعة بالكذب فانت ولا شيوخك تصلون الى كعبهم فقال الحلبي :
    وكانت النابغة ام عمرو ابن العاص بغيا (عاهرة) وأرخصهن أجرة، . . فوقع عليها أبو لهب وأمية بن خلف الجمحي وهشام بن المغيرة . وأبو سفيان والعاص بن وائل السهمي .. فولدت عمروا » . فأدعاه كل منهم فحكمت أمه فيه فقالت هو من العاص . فقال أبو سفيان : . اما أني لا اشك أني وضعته في رحم أمه . فأبت الا العاص , عجيب من حقد ؟ هي النابغة خالتك والا عمتك يا مؤخرة تكذبون في كل شيء

  32. كانت وحدة تقدس النكاح هههههههههههههههه وتعمل ديسكاونت وتاخذ اقل البغايا اجرا لان المهم عندها سمعة المهنة , وحتى احدهم راح لابنها وساله فقال له حكايات ما تتسولف ههههههههههههههههههههه واريد اشوف في اي مصدر حتى انقله بشكل موثوق , افتهمنا هي النابغة من عنزة لكن مو يعني نعملها عنزة وان طارت هههههههههههههههههههههههههه لكن لحد الان ما وقعت على تفاصيل مقاساتها ههههههههههههههههههه وزاوية الانحدار التزحلقي واذا كانت مشابهة لرانيا يوسف او حتى فيفي عبدة هههههههههههههههههههههه فالرجاء اي من القراء عنده مصادر موثوقة يسعفني فيها , لان اريد احطها في اطروحة دكتوراة لواحدة من الغاليات على قلبي .

  33. احلف بالله انك قرأتها في السيرة الحلبية و لم تقرأه من بحار الانوار للمجلسي ..

    هذا اقتباس : | 2 | 310 السيرة الحلبية

    قرأته هكذا الجزء الثاني صفحة 310 السيرة الحلبية و الآن تقول الجزء الاول صفحة 46 و انا اقول كل تبن و انثبر لعنك الله .

  34. يقول حسان بن ثابت
    حسان بن ثابت لعمرو بن العاص حيث هجاه مكافئا له عن هجاء رسول الله ص

    أبوك أبو سفيان لا شك قد بدت
    لنا فيك منه بينات الدلائل
    ففاخر به إما فخرت و لا تكن
    تفاخر بالعاص الهجين بن وائل
    و إن التي في ذاك يا عمرو حكمت ( يقصد عندما حكمت امه البغية )
    فقالت رجاء عند ذاك لنائل
    من العاص عمرو تخبر الناس كلما
    تجمعت الأقوام عند المحافل
    وبما انك حوماااااااار هههههههههههههههههههههههههههههههه افتح هذا الرابط تشوف المصادر كاملة
    http://www.coptichistory.org/untitled_1873.htm

  35. راجعتها مرة ثانية في السيرة الحلبية ووجدتها نفسها وبهذا النص يا مؤخرة هههههههههههههههههه لكن انت يبدو تدور بمؤخرتك وليس بعينيك هههههههههههههههههه وهذا هو النص :
    القسم الثاني من نكاح البغايا، فإنه يقال إنه وطئها أربعة: وهم العاص، وأبو لهب، وأمية بن خلف، وأبو سفيان بن حرب، وادعى كلهم عمرا فألحقته بالعاص. وقيل لها لما اخترت العاص؟ قالت: لأنه كان ينفق على بناتي. ويحتمل أن يكون من القسم الأول ويدل عليه ما قيل إنه ألحق بالعاص لغلبة شبهه عليه، وكان عمرو يعير بذلك، عيره بذلك عليّ وعثمان والحسن وعمار بن ياسر وغيرهم من الصحابة رضي تعالى عنهم، وسيأتي ذلك في قصة قتل عثمان عند الكلام على بناء مسجد المدينة.
    الرابط الكامل للسيرة الحلبية هو https://ar.wikisource.org/…/السيرة_الحلبية/
    بس استعمل عيونك مو مؤخرتك وخليك نازل لحين ما تصل نكاح البغايا ههههههههههههههههههه انعم واكرم

  36. يخرب بيتك ضيعت وقتي هههههههههههههههههههههههههههه الوقت مهم لكن انا السبب اناقش حومااااار سعوعي واهبل ومؤخرة ههههههههههههههههههههههههههههه ضاع وقت كان يكفي لاخذ قياسات خمسين وحدة مثل رانيا وسف هههههههههههههههه ييلعنك ربي على التاخير ويدخلون عليك شي اربعة او خمسة بربطة المعلم هههههههههههههههههههههههههه مثل ما دخل اربعة او خمسة على الولية ام عمرو بن العاص النوكاحية ههههههههههههههههههههههههه وخلوها ما تعرف راسها من رجليها او الولد الي ولدته تبع مين ههههههههههههههههههههههههه من النوكاحين

  37. احلق شنبي ههههههههههههههههه ان ماكان جلمبو هو نفسه ابا لهب
    يخرب بيتك يا نادية صمتى صمتى و فطرتى على خ رمبو
    اخخخ من الروافض عبدة القبور

  38. الدنيا وصلت لاخرها و العباد تسعى لترضي ربها و الروافض لساتهم يقذفو و يلعنو الصحابة و يجاهدو عبر صفحات النت ليشتمو و يتساخفو سبحان الله
    صدق من سماكم الذباب الالكترونى.

    1. ههههههههههههههههههههه
      طلعت خنثى وبشنب كمان ؟؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههه
      ما يحتاج تحلقوا فانا اصلا ما بقيت شنب مادست عليه بالجزمة واثبتت بالادلة القاطعة وروابط انترنيت انتو الي تقدسوهم كلهم متعودة هههههههههههههههههههههههه دايما ههههههههههههههههههههههههه
      واذا تقصد اني المعلم الرافضي الي من علمو نستفيد واكتب بتوجيهه السديد المفيد الدييييييد ههههههههههههههههههههههههه فحتى الماما تبعك تتحسر انو اخذت ابوك مو المعلم الرافضي, فهو فخر لكل امراة تتزوجه او حتى تشرب معاه كوفي هههههههههههههههههههههههههه لانه يعيشها بصراحة كريم ويطلب الها شيشة كمان على شط الهوى التايمزي ههههههههههههههههههههههههه لكن مشكلتو مثل الطير الي هجر عشو ما يبقى مع امراة لا الي تصوم ولا الي تفطر ,
      هههههههههههههههههههههههههه نسر يحب تغير صعود الجبال وما يبقى على جبل واحد ههههههههههههههههههههههههههه يحب يبحث عن جبال بزواية تصاعدية تزحلقية هههههههههههههههههه يلا اتنيل قبل ما يجي المعلم الرافضي ههههههههههههههههههههههههههههه وياويلك .

    2. ثم الشغلة ما فيها لعن ولا تعدي ولا اي شيء معلومات في كتبكم ننقلها لكم , صحيح تغلسون وتقولون مثل مؤخرة يقول ما موجودة في السيرة الحلبية هههههههههههههههههههه ولما نزلت الروابط والمصادر ههههههههههههههههههه اختفى بس يجوز معذور هههههههههههههههههههههههههه لانه في ناس جاين يرضعوا من نسوانهم الي في البيت فلازم هههههههههههههههههههههههه يكهويهم ( يشربهم كهوة ) …..
      فاين الغلط ؟؟؟ السيدة الفاضلة النابغة هي تقول عن نفسها انها نوكاحية وتاخذ اجرة قليلة ومفتخرة بمهنتها , وابنها عمرو بن العاص فرحان ههههههههههههههههههههههههههه انه عند خمس ابهات ههههههههههههههههههههههههههههه ويصيح لهم بابا , فانتوا ليش زعلانين وعامليها قصة شيعة وسنة ؟ عيب اقلها احترام لجلمبو الي مر من من جنبنا ههههههههههههههههههههههههههههه واخذ قلبي وراح .

      1. الله يكون بعون اللى مبتلى بك و مضطر يتصبح و يتمسى عليك
        تفاهة و بذائة و قلة مروءة تثير الشفقة
        الله يرحمك يا صدام بعد موتك انتشر الطاعون و صار اله صوت

  39. هههههههههههههههههههههههههههههه
    مقهور على الست النابغة ام عمرو بن العاص هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    المشكلة هي وهند بن عتبة وميسون ام يزيد وكثيرات متخذيهم قدوة ومعتبريهم فارسات هههههههههههههههههههههههه وبعدين من يكتشفون انهن فايروسات مو فارسات يصير عندهم انهيار هههههههههههههههههههههه طيب انا شنو ذنبي ؟؟؟؟
    حتى لم اذهب واقرأ الكتب الشيعية , وللمرة الالف اقسم اني ما ولدت في بيت شيعي , انا قرات الكتب السنية عن ام عمرو وغيرها وعن فعال ابنها , قرات العقد الفريد وشوية زمخشري على السيرة الحلبية ومقتطفات من التذكرة لابن الجوزي يعني كتب ليست شيعية ههههههههههههههههههههههههههههههههه طلع نكاح العطال البطال تبعها وغيرها وبلاوي اولادهم واصل عنان السماء …… فمين المبتلى ومين الي الله عافاه ؟؟؟؟ المرة الجاية راح احكي لكم عن السيدة صبحة ام صدام بطل الحفرات الارضية هههههههههههههههههههههههههه وان شاء الله يعجبكم , لاني احب اكتب على اشكال نسائية مختلفة من ما قبل كيلوباترا مرورا بام عمرو وصولا ههههههههههههههههههههههههه لرانيا يوسف التزحلقية واثرهم في المجتمع الانساني عموما .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *