في اوّل ردّ بعد انتشار صوره العارية على مواقع التواصل الاجتماعي، اكّد رجل الدين الشيعي اللبناني الشيخ محمد الحاج حسن انّه لا يعنيه رأي احد وانّه ليس مضطرا للرد عليهم او التبرير لهم.

ولفت الشيخ محمد الحاج حسن الى انّه تعرّض للابتزاز من قبل عصابة منظمة وانّ القضية اصبحت بعهدة مكتب الجرائم المعلوماتية في كلّ من لبنان والعراق، بعد ان رفع قضية على المبتزّ بتهمة انتهاك الحريات الشخصية.

وردا على سؤال ان كان سيعتذر، قال الحاج حسن مستغربا: “بصفتها شو الناس بدي اعتذر منها” وتابع “اذا كان عن جد بدهم افلام عندي الشجاعة الكاملة انا بدي ابعتلهم اذا هذا يرضي هذا المجتمع المريض جنسيا وعقليا وعلى كل المستويات والمجتمع الموبوء الذي لا يفهم الحرية الشخصية التي اعطاها الله بالدين بغض النظر عن صحة الصور”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

    1. هههههههههههههههههههههههههههههههههه
      الشيعة جبال وما تهزها الريح ههههههههههههههههههههههههههههههههه
      بيقول الهم اذا تريدون بعد افلام ثانية ارسلها لكم ههههههههههههههههههههههههههه هذا الفرق بين ما يكون واحد متزوج بحلال واشهار الكل يعرف فيه , وشهوده عشرين رجل دين برتبة اية الله وما فوق , وبين واحد عامل حرام او متزوج بالسر ههههههههههههههههههههههههه خايف من مرتو .
      ثم ما هو ذنبه ان كانوا صوروه دون ان يعلم؟؟؟؟ المفروض من صوره يدان ويحاكم ويحرقون مؤخرته هو وكل نوكاحية نكحوها تسلطنا هههههههههههههههههههههههههههههههههه ثم تركوها بالشارع لانها هههههههههههههههههههههههههههه معفنة الفرج يعني بالعربي الفصيح لخناء هههههههههههههههههههههههههههه وبلغة الطب الشعبي هههههههههههههههههههههههههههههه مدودة وفيها الدود.

  1. مجتمع متأثر من عمائم قم والنجف وإيران
    كيف يكون وضعهم ملائكه ???
    اذا الصحابه رضوان الله عنهم مشككين فيهم

  2. شين و قوة عين ! يعني بدل ان يختفي عن الأنظار في هذه الفترة بالذات بعد انتشار صورة الفاضحه طالع يهدد بارسال أفلام اباحية كمان !!! يا عيني عليك يا حاج حسن شو ادمي

  3. خير ممثل لمذهبه ????
    مذهب قائم على قم وإيران نتوقع منه الصلاح
    هزلت ???

  4. هههههههههههههههههههههههههههه
    شوفوا مين يحكي ؟؟؟
    مطبلين ورقاصات تبع ال سعسوع فضايحهم مالية العالم وترامب معطيهم واميرهم بالجزمة هههههههههههههههههههههههههه حتى السديس امام الحرمين جابو يمسح اله جوخ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وتبع توم وجيري يقول انو اسمو حسن …. ما عاجبو ؟؟؟؟ رسول الله عليه الصلاة والسلام سمى حفيده احد سيدي شباب اهل الجنة بالحسن هههههههههههههههههههههههههه خليك بافلام الكارتون وسلومي المهبول وابنو صرصورة وقبلات السعوديات الشبقات تبع الزيت والرضاعة لماجد المهندس ههههههههههههههههههههههههههههههههههه احسن الك

  5. شوفوا الحقد …….
    واحد قاعد مع مرتو في البيت وهي غير محجبة صوروهم ونشروا الصور ؟؟
    ويسموها صور اباحية ؟؟؟؟؟؟
    حقد عجيب غريب هههههههههههههههههههههههههههههه لان ما شاء الله الشيخ بعدو شباب وقوي البنية هههههههههههههههههههههههههههههه فالوهابيات صارت عدهم حسرة واعتبروا صوره اباحية .
    اكيد ربنا راح ينتقم منكم بدل ما تدافعوا عن مظلوم ما عامل شي غلط , لا هو زاني لا هو خائن ولا هو اعطى فلوس المسلمين لايفانكا ولا هو سكران في نوادي اوروبا مثل ما يعمل امراء سعسوع المهابيل , راجل قاعد في بيتو مع مراتو وين المشكلة ؟؟؟ واين الاباحية ؟؟؟ معناها سقوطكم الاخلاقي والنوكاحي هههههههههههههههههههههههههههه ما في مثلو .

  6. حتى بعض الصور وحده راجل بيشلح ملابسو في الحمام ههههههههههههههههههههههههههههههه
    اعتبروها جريمة ؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا شيعة خلوا بالكم بعد لا تشلحون في الحمام اغسلوا وانتم في ملابسكم لان اذا صوروكم والوهابيات شافوا صوركم يصير عدهم هيجان نوكاحي ويقولوا بتعملوا استربتيز واباحية ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مصايب الناس سبت وحد ومصيبة الوهابية ومرضعات الكبير تبعهم ما مرت على على حد هههههههههههههههههههههههههههههههههههه .

  7. تخسون تكونون على اسم احفاد الرسول صلى الله عليه وسلم
    انتم احقر من ان تنتموا للنسل الشريف
    فقط تضعون اسماء لتغطية حقارتكموخستكم
    وفعله مثل قولك كله في السمبتيك
    مدمنين حقاره انت كلام في الحقارة وهو يطبقها والخميني يصدق على حقارتكم
    فقط توزيع تخصصات كلا وفقا لحقارته

    1. من تشوفون اسم علي واولاده احفاد رسول الله عليه وعلى اله افضل الصلاة السلام تنجنوا , الشيعة يسمون اولادهم عليهم وانتوا يا نواصب ما عاجبكم الاسم .
      خسئتم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وثكلتكم امهاتكم مرضعات الكبير

  8. طبعا لان الأمر من صميم معتقدهم فعادي يظهر ويتكلم ويصور وينشر ويوزع أفلام
    تخصصات ياباشا تخصصات ????

  9. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بيقلك من صميم معتقدهم ان ينشر صور وهو مشلح !!!!!!
    اذن استعدوا يا اهل نورت ولا تتفاجئوا اذا المعلم الرافضي نشر صوره مشلح ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لان الحرية المذهبية مكفولة في نورت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والا شمعنى رانيا يوسف تتشلح ؟؟؟ ليش لها مسموح ؟ يعني لانها سنية المذهب ؟؟؟؟ لا هذه تفرقة طائفية هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وهل سلومي الاهبل من صميم معتقده ان يكون ذليل لترامبو ويعطي ايفانكا فلوس الشعب ؟؟؟ يجوز الذلة والانبطاح من شروط المذهب الوهابي , وان تصير ذليل حقير ومطيع ان تقرأ قصص توم وجيري وتكتب فيها ملخص هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذه هي شروط مذهب رضاعة الكبير.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *