أثارت الممثلة المغربية نسرين الراضي جدلا كبيرا بعدما قامت بتقبيل زميلتها لبنى ايزابال أثناء جلسة تصوير خاصة خضعتا لها من أجل فيلم “آدم” والذي يعرض ضمن مسابقة “نظرة ما” في مهرجان كان السينمائي الدولي بدورته ال 72.
وقد صرحت الراضي الى وسائل إعلام مغربية أن قبلتها كانت بريئة وأنها جاءت على سبيل السعادة بتقديم هذا الفيلم مع المخرجة مريم التوزاني وليس لها دلالة خاصة.
ونقلت جريدة “الصحيفة” عنها قولها: “عبّرنا بتلك الطريقة عن علاقة الأخوة التي تجمعنا وسعادتنا بنجاح الفيلم الذي اشتغلنا فيه معا، ولا أفهم كيف تم أخذ الأمور الى منحى آخر، فالجميع يعرف أنني لست مثلية”.
الأدمن واش انت صايم معنا أو يمكن انت من غير دين ! هاتان الممثلتان غبيتان بمعنى الكلمة لأن القبلة عفوية و لكن كان يجب أن تعلما أنهما اتياتا من بلد ينتمي للمنطقة ”العربية” و أي حركة أو تصرف غير لائق بسرعة يفسر مثلية و شذوذ…عقلية عالم ثالثية يجب الحذر معها و يجب عدم وضع النفس في موطن الشبهات لأن هذا الفعل شبهة و اصلا ما لها اي داع من الاساس!
لعنة الله عليهن!!
شيء مقرف ومخزي !!!
المغربيات لهن طريقتهن في البوس ههههههههههه وخلاص وليس هناك شبهة مثلية ولا بتاع ههههههههههه هن عليهن حتت بوس يطير العقل هههههههههههه ويزحلق الا متزحلق هههههههههه وابعدوا عن الظنون ههههههههههه وما في شي غير هذا
ههه ضحكتني يا حسيني يا خول يا منيوك الفلسطينيه الشيعية مايا خليفه ههه دي شرموطة اصلي ومن شرمطتها فيش رجل بص في وشها متناكة قعدة علي نورت من اكتر من سنتين تتملزق لكل واحد علي نورت وعلي فيسبوك شوية كل رجل يفهم غرضها ويرميها باوسخ قبقاب يا خول يا منيوك ملقتش غيرك يعبرها لانك عراقي منيوك زيك زي الخمخموني بتاخد في طيزك بس الشرموطه ام قمل العانه بتاعة الحساسيه مش عارفة انك اخرك تتناك وهي طبعا متمكنة مع رجال الحي ينيكوها ويرموها بكم بيضة مثل الكلبة فاكرة هتاخدها علي كربلا ء تتزوجونها متعه ههه وتنضفها من نطف الرجال اللي ناكوها بس هيهات انت خول منيوك تاخد في طيزك يا بسكلتة زيك زي السيستاني الشراميط اللي قال لك انت والشرموطة الفلسطينيه الشيعيه مايا خليفه انكم زناة يا شراميط ورجع مسح كلامه بطيزه يلعن كس امك اويلعن كس الشرموطة اخرة الخرة دافع عن امك احسن يا منيوك ولا روح اتناك في طيزك زي كل يوم
المشكلة ليست فقط بالبوس ههههههههه فقد يكون ذلك من التراث الشعبي المتاصل الذي للاسف طغى على تعاليم الدين ، فالروايات الاسلامية فيها زجر في التقبيل على الفم الا للزوجة او الطفل الصغير ، فلا يجب انه امراة تقبل امراة على فمها ، بل حتى الرجل لا يجب ان يقبل رجل على وجنته ، انما يكون فقط بالعناق ونهي عن قيام الرجل بملاحاة الرجال ، اما لوليلات هذا الزمن ههههههههههه تلاقيه لابس مايوه واين ما شاف تعليق لسيده وهب الحسيني ، يقعد يهز ويستعرض هههههههههههه اخييييي على هكذا لوليات هههههههههه ملعونين
لولو مايوه دخل يستعرض بموضوع الشذوذ
????????????
واذا واحد يتزوج مغربية هههههههههههه ففي الصباحية ياتون صاحباتها وبنات عمها وخالها وجميع عشيرتها وبنات جيرانهم ههههههههههههه يمسكون العريس يقطعوه من البوس ههههههههههههه اي ده يا جدعان ؟؟ ههههههههههههه بيقلك تقاليد مزموزيغية ههههههههههه وهي انه عريس بنتهم ينباس يعني ينباس يا عباس هههههههههههه شخصيا اضع على الباب ترباس ولا افتح الا بعد الاربعين هههههههههههههههه اخاف على نفسي الفتنة هههههههههههه والا امام هذا الكم من بوس العذارى في الصباحية ههههههههههههه يضطر الواحد يرسل على ماذون الانكحة المخول من جديد هههههههههههههه
لا تبريرات لافعال الحرام و ما في خيار وفقوس
الا اذا المصلحة الحالية تتطلب ذلك !!! ?
الازدواجية مش حلوة و تبرير ما حرم له يدخل ضمن اطار النفاق .
نورت مثل ما الوهابي المخنـث يسيء لنا بنسخ تعليق اصلاً مكتوب عنه وعن عشيقته آخر القرود فمن حقي ارد عليه واذا بدكم تمسحوا اما تمسحوا قرفهم أو من حقي افضحهم