كشف الفنان المصري محمد رمضان سبب السخرية منه على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الموقف المحرج الذي تعرض له خلال مشاركته في مهرجان الجونة السينمائي.

وكان احد المذيعين قد وجه سؤالا الى محمد رمضان حول الإكسسوارات التي يرتديها فتلعثم محمد رمضان وأشار للإسورة في يده قائلا: “الـ Necklace دي من فيرزاتشي”، وهو ما أثار سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال محمد رمضان خلال لقائه في برنامج The Insider، على تليفزيون دبي: «اتلخبطت والله لأنه سألني على الجاكيت وبعدين الـ Necklace وأنا كنت أقصد إن الـ Necklace والـ bracelet الاتنين فيرزاتشي فشاورت على الأسورة وأقصد أقوله والعقد كمان».

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. مساء الخير جميعاً …..
    يُقال لا تُعاشر نفساً شبعت بعد جوع فان الخير فيها دخيل و هذا ينطبق على مُحدثي النعمة مثل هذا الرمضان . لن تسمع الحديث عن المال و أنواع البضائع (الماركات ) سوى من مُحدثي النعمة لأن هذه الأشياء دخيلة عليهم !
    من وحي الموضوع لماذا يُصّر البعض على إستخدام مُفردات لغة ليست بلُغتهم مع عدم إتقانهم لها ؟! اللُغة العربية تُشرّف مُتقنيها و تُعلي شأنهم و إستخدام مُصطلحات أجنبية في حوار باللُغة العربية لن يزيد الشخص رفعّة و لن يُثبت أنه مُثقف !
    !!

  2. لو عمل بصمت لكان افضل
    هو لا يعلم ولكن يدعي العلم ، اصبح يتفلسف كثيرا لمجرد الكلام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *