وجهت الفنانة السورية اصالة رسالة الى زوجها الشاعر فائق حسن من خلال تغريدة عبر حسابها على تويتر هنأته فيها بالنجاح الذي يحققه.

فقد كتبت اصالة: “مبروك للحلو الّلي بيستاهل هالنّجاح بأحلى بلد بالكون رياض المحبّه تحت رعايه كريمه طموحه بقيادة البطل المحبوب أبو ناصر مبروك للجميع وبخصّ حبيبي زوجي فائق حسن بتمنّى لك كلّ التّوفيق والنّجاح الّلي بتستاهلهم ولكلّ مُجتهد ذات الأمنيات”.

بدوره رد فائق حسن على اصالة برسالة غزل من نوع خاص قال فيها: “اجمل الاشياء لم تحدث بعد…وانت اجمل ما حدث !! بين قلبي وقلبك يتمنطق الا منطق، تتهيأ الاسباب ويعلن المستحيل استسلامه لإرادة الحب ..هكذا نحن كما يجب ان نكون، جسدين وروح واحدة عاشقان بطعم البدايات كل يوم ينمو حبك بين حناياي ويطرق صوتك الساحر سمائي لافتح للسعادة كل الابواب.”.

يذكر ان فائق حسن كان قد تغزل بأصالة برسالة سابقة قال فيها: ” كان صوتك منذ الأزل يبث الحب في كل مكان، له رنين أجراس الكنائس ودعوة الله لصلاة العشق.. يتسابق كل شئ فيك ليكون الأفضل بلا منازع يا معجزتى في زمن اللا معجزات!!

وأضاف: يا أنت يا معجم الأمنيات كيف لك أن تكوني بهذه السهولة المستحيلة وبهذا المستحيل الممكن تختصري الجميع وتكوني وحدك لذة الخيال الذي انتي مكانه وزمانه!!

واختتم: وفاجأني حبك حيث كنت اتوقعه انتظرته على قارعة الصدفة وكم صدفة اهدرتها من اجل موعدنا و قدرنا المحتوم “.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. هذا الغرام اللامنطق المتمنطق هو الي ينخاف منو، يبدأ بالتمنطيق و ينتهي بالتصرفيق و التمرميق ? ? ..
    لا تراهني كثيرا على شاعر، حرفته نظم القوافي و ضريب المعاني ! حذاري يجرفك تياره، فالشعراء يتبعهم الغاوون في كل واد يهيمون يقولون ما لا يفعلون !

  2. امازيغو هههههههههه
    حرام عليك ليس كل الشعراء سواء هههههههههههههههه فحتى الله سبحانه استثنى منهم الشعراء المؤمنين ، انما يقال انها نزلت في شعراء الضلالة قبحهم الله الذين كانوا يهجون الاسلام ورسوله صلى الله عليه واله .
    وهذه هي الايات كاملة من سورة الشعراء
    وفيها استثناء للشعراء المؤمنين :

    (والشعراء يتبعهم الغاوون ( 224 ) ألم تر أنهم في كل واد يهيمون ( 225 ) وأنهم يقولون ما لا يفعلون ( 226 ) إلا الذين آمنوا وعملوا الصالحات وذكروا الله كثيرا وانتصروا من بعد ما ظلموا وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون ( 227 ) )

  3. جلمبو،
    أغلبهم يقولون ما لا يفعلون، و الدليل؛ المتنبي الذي نظم شعرا و قال:
    الخيل و الليل و البيداء تعرفني
    و السيف و الرمح و القرطاس و القلم
    لكن لما قابله رجل سبق أن هجاه المتنبي فر شاعرنا هاربا منه، حينها قال له خادمه: ماذا ستقول عنك الناس؟ أتهرب من المواجهة وأنت القائل: الخيل و الليل و البيداء تعرفني و السيف و الرمح و القرطاس و القلم
    فعاد المتنبي مرة أخرى ليقاتل عدوه و لكن هذا الأخير لم يترك له فرصة فضربه ضربة أسقطته قتيلا !

    1. دعاية واشاعة مغرضة هههههههههههه والا الرجل هو من الفرسان ما فر من الروم عندما كان يقاتل هو وابو فراس الحمداني بقيادة سيف الدولة وكانوا يقفون يقاتلون بجيش صغير الروم عشر مرات اضعافهم وقفوا وما في الموت شك لواقف كانهم في جفن الردى والردى نائم ، تمر بهم الابطال صرعى و كليمة ووجوههم واضحة وثغورهم تبتسم !! فهل يعقل المتنبي يفر من صعلوك اسمه فاتك ؟؟ بل قتله وزير خرسان غيلة للمتنبي والرواية لا اساس لها فهو موهوب محسود له اعداء كثر ، لكن النواصب اعداءه عملوا مسلسل هزيل للطعن بالمتنبي الشيعي فمشوا الرواية على الناس . رغم الكل انه تقول انه كان المتنبي فارس ويطمح للولاية وما كان يعاقر الخمر لكن التاريخ الكذاب شنو نعمل ؟.

      1. المتنبي هو المتنبي
        وكم ينطبق عليه بيته الشعري الذي ذكرته اعلاه اعيده تصحيحا .
        تَمُرّ بكَ الأبطالُ كَلْمَى هَزيمَةً
        وَوَجْهُكَ وَضّاحٌ وَثَغْرُكَ باسِمُ

  4. ب اختصار أصالة تتخبط بمشاعرها وتستعرض لا اكثر ولا اقل و لا هو حب و لا بطيخ فقط للمماحكة للفت انتباه طليقها طارق العريان و كأنها تنتقم لنفسها !
    وكأن المشاعر تشتعل و تنطفيء بكبسة زر !!!
    تعاني من الانفصال حتى اللحظة وتزوجت مرتين بعد طارق ! ولا زالت لم تخرج من صدمة الخيانة و الانفصال .

    1. ابية …..
      واحتمال يكون العراقي نساها الليل واحزانو هههههههههه وذوبها للولية ذوبان ههههههههههههه ولا يلام مادامت حلاله زلاله .
      فلا تعرف النساء شنو معنى عراقي حتى يقعن في دباديبو ههههههههههههه وبعدها يقرأ عليهن السلام .

  5. جلمبو،
    ما هو متعارف عنه بخصوص المتنبي أنه كان شاعر يتقرب من السلاطين و الملوك، معظم قصائده نظمها في مدح الملوك، لنيل المال و المنصب و الوجاهة، كان شاعرا مقربا لسيف الدولة الحمداني و كان لا يفارق بلاطه و مجلسه، و أغدق عليه سيف الدولة بالمال و الهدايا و الجوائز تكريما له على قصائده وقربه إليه فكان شاعر البلاط المفضل، حدث بينه و بين سيف الدولة جفاء و فجوة بعد ذلك، تركه و رحل إلى مصر و مدح كافور الاخشيدي لكن لم ينل منه منصبا و لا مكانة و لا مجدا،
    و لهذا نظم شعرا هجا فيه كافور الاخشيدي فقال:
    الـعَـبـد لـيــسَ لِـحُــرٍّ صــالــحٍ بــــأخٍ *** لَــو أنــهُ فــي ثـيــابِ الـحــرِّ مـولــود

    لا تشـتَـرِ الـعَـبـد إلا والـعَـصَـا مـعــه *** إِن الـعَـبِـيــدَ لأنـــجـــاسٌ مَـنـاكــيــد
    مـا كُنـتُ أَحسَبُنـي أَحيـا إلـى زَمَـن *** ٍيُسـيء بـي فيـهِ عَبـد وَهْـوَ مَحمـودُ

    هو شاعر اعتاد على بلاط الملوك و السلاطين و يسعى لارضائهم بأجمل و أحلى الكلام لنيل المنصب و المال و الشهرة و المجد ! و الذي لا يهتم له و لا يقربه منه مصيره قصيدة هجاء يلعن فيها سلسفيل أهله!
    عرفت كيف قال الله عنهم أنهم يتبعهم الغاوون في كل واد يهيمون يقولون ما لا يفعلون ، لأنه ماشي هايم على وجهه من بلد لبلد من بلاط لبلاط يبحث عن المجد و المال، و يتبعه أهل الغواية الذين يأخذون بأقواله وشعره من المدح والذم والرثاء والهجاء وغير ذلك..و يقول ما لا يفعل، فها هو قد وصف نفسه بالشجاعة ثم هرب من مواجهة خصمه !

  6. امازيغو شنو متعارف عليه ؟؟
    هو امير غير ملقب فعادي يكون في مجلس الامراء والسلاطين ، بل كان يفخر عليهم ، وحتى مع سيف الدولة الذي كان يحبه لانه كلاهما شيعيان ، كان يقول شعر : انه خير من سعت به قدم !! يعني انا احسن منك !! فهمز الحاشية لسيف الدولة ووقع الفراق بينهم !!!!
    شعراء الشيعة نوع ثاني من دعبل والمتنبي انتهاء بالجواهري واحمد مطر ولا ننسى طبعا جلمبو ههههههههههه اذا يقولون لك شيء فانه حكمة وقول مقرون بالفعل ، والا لو كان سمعتي قول جلمبو كان زمانك تتمخطرين على صفحات نورت كحورية الفرات ههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *