أعرب حسن شحاتة -المدير الفني للمنتخب المصري- عن سعادته الكبيرة بترشيحه لقيادة منتخب الجزائر خلال المرحلة المقبلة، مؤكدا احترامه التام للكرة الجزائرية.

وقال شحاتة -في تصريح خاص لموقع “سي إن إن” العربي- يوم الأربعاء: إنه يتوجه بالشكر لكل من رشحه لتدريب الـ”خضر”، وذلك في إشارة إلى المدافع الدولي الجزائري سمير زاوي الذي فضله على المدربين الأوروبيين، ورشحه لخلافة سعدان.

وأضاف: “أنا ملتزم بتعاقدي مع المنتخب المصري الذي يستمر حتى انتهاء منافسات كأس الأمم 2013”.

وتابع: “يصعب أن أتخلى عن تدريب مصر خلال الفترة الحالية، خاصة وأن المنتخب يشارك في تصفيات كأس الأمم الإفريقية بعد شهرين فقط”.

وأكد شحاتة، أنه يرحب بمناقشة كل العروض التي ستصله بعد انتهاء منافسات أمم إفريقيا 2013 المقرر إقامتها في ليبيا.

وكان سمير زاوي -لاعب المنتخب الجزائري- قد رشح شحاتة علانية لتدريب “محاربي الصحراء”، خلفا للمدير الفني الحالي رابح سعدان.

وقال زاوي إنه لو كان مكان رئيس الاتحاد الجزائري محمد روراوة لجلب شحاتة بأعين مغمضة؛ معربا عن ثقته الكبيرة في المدرب المصري الذي يملك شخصية قوية، وخبرة في التدريب، فضلا عن حنكته الجيدة في المهنة، وهذا ما جعله يدعوه لتدريب الجزائر خلفا لسعدان، الذي انتهت مهمته، ولم يعد قادرا على التحكم بشكل جيد في المنتخب الجزائري.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫132 تعليق

  1. شكرا يا اخي من عنابة وعلى التصريحات والتوضيحات انها الحقيقة لقد سمعتها من المرحوم ياسر عرفات , سبب هذاالحقد هو المعلقين الحقودين مثل عمرو اديب وغيرهم شوهو سمعتة الجزائر ربنا ينتقم منهم ..

  2. تعقيبا على ….momo 75 في تموز 15, 2010 |

    هناك عدة مغالطات بتعليقك كان يجب توضيحها حتى تكون الأمور واضحة لك ولكل الإخوة الذين لازالوا يحملون بأنفسهم ضدنا

    1-تقول فى كلامك أن حسن شحاته لا يمثل إلا نفسه ، وأن كلامك يخص شحاته فقط وأقول لك أن حسن شحاتة هو المدير الفنى لمنتخب مصر ولذا فهو يمثل مصر كلها ويكفيه فخرا الإنجازات التى حققها للمصريين بالفوز بكأس الأمم مع لاعبيه الكبار وهو إنجاز تاريخى بكل المقاييس ولو حدث مع أى فريق عربى آخر لحملوا هذا الرجل على الأعناق ولسطروه لديهم
    فى كتب التاريخ الكروى ، فنحن نعرف قيمة هذا الرجل وماقدمه لمصر ، ولقد كان لاعباً مشهورا جدا فى زمنه ، ومن اللاعبين القلائل الكبار الذين أنجبتهم الملاعب المصرية ، وكان أهم مايميزه روحه القتالية بالملعب ومهاراته العالية وإيمانه العالى ، فلم يكن مستغرباً ما حققه مع المنتخب .

    2-الأزمة التى حدثت بسبب مباراتى الصعود لكأس العالم متبادلة من الطرفين فحدثت إساءات من الإعلام والصحافة من الطرفين ، وماحدث بالقاهرة وأم درمان لن أخوض فيه ، ولكن أريدك أنت ومن بنفس موقفك أن تعرفوا شيئا هاماً ،،، إن المصريين شعب متسامح كريم عظيم مع إخوانه
    على مر التاريخ ، ولا يستطيع أى فرد من كان حتى ولو كان رئيس الدولة أن يوجه الشعب لحب هذا وكره ذاك ، ولكنها طبيعة هذا الشعب الطيب المضياف الكريم ، وعندما يمد المصرى يده مصافحا ومتسامحا فهذا ليس لضعف منه أو حاجة لأحد ولكن لأن الأخ الأكبر دائما هو الأكثر حكمة ووعياً ، وسأقول لك بكل صراحة ووضوح أننا لسنا بحاجة لأحد ، ولكننا دورنا كأمة كبيرة وأخ أكبر يحتم علينا أن نرتقى فوق الصغائر ، ونعلو فوق الخلافات ، ونمد أيادينا للجميع ، فمن فهم هذه الرسالة فمرحبا به
    ومن لا يريدها فلن يضيرنا شىء ولن يفرق معنا ذلك ، فما يحدث من تجاهنا الأن من تقارب هو من منظور أخوى بحت ، فالخطأ حدث فى الإتجاهين ، وإما أن نترك الأمر كما هو ناراً مشتعلة تحت الرماد وإما أن نطفئها لصالح الجميع من باب الأخوة والدين لاغير ، وعندما وجدنا مبادرة لطى صفحة الخلاف أيدناها ، فمن الحديث الشريف أن المسلمان يتخاصمان ويتلاقيا فيعرض هذا ويعرض ذاك وخيرهما من يبدأ بالسلام “””

    هدانا الله وإياكم لما يحب ويرضى ، وصرف عنا كيد الشيطان وحزبه .

  3. مرة يدرب نيجيريا ومرة يدرب الجيريا ومرة يتواطا مع كوفي كوجيا ومرة لا يشجع الخظر في جنوب افريقيا / ويا سعادتنا في الذي امتعنا في فيديو اه ياشاوشي لو اتمم الفيديو ببعض القطات للمومزات المصريات وهن متجهن للمارينز الامريكي للرقص والعبث لكان الفيديو احلى وامتع بتشريف العرب والمسلمين / مارؤيك ياصاحب الفكرة والفيديو / ترون الشعرة في اعين الناس ولا ترون الشجرة في اعينكم /
    نحرث كل الملاعب ونزرعها كوكايين ولا نرضى باي مصري ياتينا بالكرة من التماس / العزة والكرامة / وان تو ثري فيفا لا لجيري / .

  4. ana nkoul li fares chahata kal ana manchadja3ch dajazair apres ykoul ndareb l algerie monafik kbir hada chahata vive saaden houwa chik modaribine

  5. للأسف تحمل إسم اطيب الأسماء للنبى المصطفى ،،، ولكن قلبك لايزال ملوثاً ،، ويجب أن تعلم يا من تتكلم بالفاظ سوقية تحت إسم من المفترض أن يكون رادعاً لك فى توخى الحرص فيما تقول ، أن لدينا مثلما لديكم الصالح والطالح ،، وإذا كنت تتدعى وتتطاول بوجود مومسات مصريات على حد تعبيرك فقد شاهدت مومسات جزائريات فى عدة بلدان من العالم ، بل وبالقاهرة نفسها العديد والكثير منهن ،، فلا تتطاول بكلامك لتعمم حفنة ق ذ ر ة من كلا البلدين على الشريفات والعفيفات بكلا البلدين ،،،، ولو كانت الكرة تعميك فافضل لك أن تطبق فمك ولا تحمل أوزاراً بكلامك ال ت ا ف ه ،، إن المرض دائماً ممكن علاجه طالما لم يصل لمرحلة الخطر ،، ولكنه عندما يستفحل ولم يعد يرجى معه علاج فيتم إستئصاله ،،،،، والمسلم الصحيح هو الذى يبادر بمد يده ، وليس بذاءاً ولا لعاناً ولا شتاماً ولا
    يسىء لإخوانه بكلام خارج أو ألفاظ سوقية ،، لأنه بذلك يفتح باباً للشيطان وتأجيج لنار نريدها أن تنطفىء ومثلما تملك لساناً فللأخرين ألسنة ولكن أى لسان تملك ، لسان المسلم الحق ، أم لسان الشيطان وأعوانه ، ودفعنى للرد عليك ماساءنى من كلامك ، الذى يشتم منه روح الجاهلية العربية وليس روح الأخوة والإتزان ، ومن المؤكد أنك لازلت صغيراً فى السن ، وإلا لعلمت ماذا تكتب وماذا تقول ؟؟؟؟
    أتمنى أن يكون كلامى مسكناً لهذا النوع من التفكير العقيم ، وأن يرشدك لطريق سوى بدلاً من التخبط .

  6. يافارس ان لم تكن تاعس ويامصري ان لم تكن مصرائيلي مادعاك للرد على تعليقي اهي حميتك الجاهلية ام قساوة ردي على من يستهزىء بنا من عفانيكم انا اولا وقبل كل شيء لم ولن اعمم ولا حتى جزائري لم ولن يعمم نحن نرد على اقوالكم وافعالكم وارجع الى المقال وعي ماتقرا اني نصحت الذي ارسل الفيديو بالاستهزاء على الجزائريين ارشدته لما هو اكبر استهزاء
    اما عن الدعارة انالست مدافعا عنها لا تخلو منطقة منها ولاكن لم يسبق للتاريخ انه شهد دولة تدعم جيشا اجنبيا ببغياها وخاصة اذا كان الجيش يستعد لاحتلال بلد شقيق ال5000 مومزة التي ارسلت حقيقة يشهد لها التاريخ وليست استهزاء / اخيرا اوصيك ان تتوقى البرد لكي لايصيبك البرد وتجاهد نفسك بالادوية انك تصرف اموالك وتعرض نفسك لامراض اخرى تجهلها /.

  7. الاخ محمد ايوب انتى عايز تقول انالمجاهدين فى العراق و افغنسانستان ما فهموش مصرين؟ و بالنسبة للحقيقة اللى اسبتها التاريخ اللى انت بتقول عليها ياريت تجيب عليها اثباتيعنى فيديو للتاريخ و هو بيكلممثلا لو سمحت  

  8. إنشر تعليقى يا مراقب رداً على هذا الجزائرى الوقح أيوب

  9. إنتظر تعليقى الذى أمسكته نورت بأعلى يا صاحب ال ف ك ر الخرب ، والألفاظ السوقية المنتنة .

    الأمر الثانى : من قال لك يا صغير أن بلد مسلم أرسل 5000 داعرة لجنود أمريكان ؟؟ هل يعقل ذلك ؟؟ هل عقلك المتصاغر صدق هذا الكلام ؟؟ هل يمكن ولو فى الأحلام أن تلجأ أى دولة ملحدة وليست مسلمة لمثل هذه الأفعال ؟؟؟؟ ……. أين عقلك ؟؟ اين فكرك ؟؟ اين ذكاؤك ؟؟ … هل أى خبر تنشره جريدة صفراء أو منتنة يتم تصديقه ؟؟؟ ،،،، فلتعلم يا متنطع أن بلد الكرامة والرجولة والشهامة ، يستحيل أن يحدث معها مثل هذه الوقاحة والعفن بأى حال ،،،،،،،،،،،،،،،،،، لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،ألهذه الدرجة وصلت الوقاحة وقلة الأدب …؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  10. سأحاول أن يكون لدى صبر أيوب الذى تحمل إسمه ، أما الإسم الأول فلا يليق بما تكنبه وأعرف شخص كان معى من البليدة ، ولم أعلم عنه ان بالبليدة من هو سليط اللسان من عينتك وتقول عنى أيها الخبل يا تاعس ، والتاعس هم أمثالك ممن لا ينتقون الكلمات ولا يحسنون الرد ،،، وتقول مصرائيلى واقول لك أيها الجاهل قول كتابنا الكريم “”” إن هى إلا أسماء سميتموها “” وعندما تعرف كيف ترد وتتحاور بأدب ، وتتعلم كيف تنتقى كلماتك ، حينها سيمكننى الرد عليك ،، فسهل جداً هنا أن أرميك بسهام الكلمات ، ونيران العبارات التى قد تلسعك وتؤلمك ، ولكنى سأحمل وزرها ، وليس بمثلك ممن لا يعرف أدب الحوار ، يجرنى لذلك ،،،، فلقد تحاورت معك فى تعليقى أعلاه بأدب لعلك تكون ممن يعقلون ،،،،، أما وقد إتضح لى عقليتك واسلوبك ،،،، فلن ينفع معها وعظ ولا نصيحة ،،،،، إذهب يا جزائرى وعلق بكلماتك التافهة مع من هم على شاكلتك فلا أعتقد أن الجزائريون المحترمون المسلمون الذين يتقون الله فى دينهم والفاظهم تصدر منهم مثل هذه البذاءات والكلمات الخربة التى لا تهدى النفوس ولكنها تزيدها نفورا ً .

  11. ماذا بكم نورت ؟؟ هل كل تعليق يتم تدقيقه ؟؟ مالذى يحدث بالضبط ؟؟؟؟

    هل تتشدقون بحرية الرأى والتعبير ،، كلام فقط بدون تطبيق ؟؟؟

    كلامى واضح وتعليقى صريح ،، فلماذا تدققونه ،، وتنشرونه فى غير وقته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  12. h a ha ha ha ,di moujarad mazha ma????lay koun had sah ?????la2a ???ma39oul,???? la tehlam ya estaz chahata ,,l anou iza habit tdarib el khedr akid koul la3bin el mountakhab el jazairi rah yesta9il,hata marah ykoun fi kourat l anou el 3alam kelou rah y batil yesna3a ok ya sayid chahata ,ok yala by

  13. al kelabo tanba7 wal qafelato taseer!!!!!!1,,,,ila kol al 7asdeen wal naqmeen wal fasdeen,,,lan walam yo2aser korhokom wala 7eqdokom 3ala masar aw al masryeen,,,,moto be 7eqdokom,,ya safala ya tafheen,,,ta7ya masar,,,ta7ya masar.

  14. هذه الرسالة المتنطعة التي ارسلتها اثبتت لي بانك صبي متطفل لا تعلم عن بلدك سوى الرقص وافلام الجنس التي طغت عليكم فلا الومك على ما تجهله / الخبر الذي انت متشدد على نفيه يعلمه الخاص والعام وشاع خبره انذاك عبر وسائل العالم المكتوبة والمسموعة والمرئية وصار ما صار في البرلمانات العربية من اجل …../ فلا داعي للاتهام بالتنطع يا متنطع وانا متاكد بانك لا تعلم مامعنى متنطع / واخير اقل لك بان لا تمشي في طريق بالليل مالم تكون مشيته بالنهار /.انصحك رغم شتائمك وشتائمك لاتزعجني لسببين اولها ان كنت انت على حق فقد صدقت ولا انزعج من الحق وان كنت على باطل رددت عليك شتائمك من غير ما نؤذيك / والمثل الجزائري يقول / اللي فيك يكفيك اذا زدت اعليك الخوف اعليك / .

  15. و الله هاده لي بقى شحاته يدرب الجزائر و الله لغاية
    هههههههههههههههه
    نكتة بايخة مثل المصريين

  16. لن أزيد فى كلامى معك يا صغيرى المفلس فكرياً وأخلاقياً ، سوى أن تعرف أن أمثالك يلزمهم الكثير جداً ليتعرف مع من تتكلم ، وأعذر جهلك ، لأنك تتعامل معى من خلف شاشة ، وكنت أتمنى أن ارى مع من أتكلم لتعلم أنت أيضا مع من تتكلم ، فلتكتب ماتشاء خلف شاشتك وإختبىء خلفها كما تشاء ، فما تقوله محسوب عليك دنيا وآخرة ، فلتحترم نفسك وبلدك ، لأن الصبر عندى له حدود ، ولن أسمح بعينتك للتلفظ بهذه الألفاظ ، هذا أخر كلام لى معك بهذا الموضوع ، ولو زدت فى تطاولك ، فلن تجد منى سوى مالا يسرك .

  17. انا كرهت كرة القدم التى جعلتنى أتخاصم مع أخى في الدين و الغة و الارض سامحني يارب لو مرة غلطت في حق إخواني بسبب الكرة التي لا وف تحرر فلسطين ولا حتشفعلي أمام ربنا يوم الدين .

  18. اولا/ واخرا انا لم اكلمك انت الذي حشرت نفسك في الموضوع مثل الفيروس
    ثانيا/ لو تقرا مقالك الاخير لوجدت نفسك تتخبط في التناقضات تارة متسامح وتارة ينفذ الصبر وتارة انتهى لك الكلام معي وتارة لوتطاولت معك فلا اجد ما يسرني منك/ ماهذه العشوائية ابك مس ام بك سحر ان كان كذالك سارقيك مما يؤذيك / تواضع واحترم نفسك تتعززنفسك /
    ثالثا/ لا صغير ولا كبير في الاسلام /
    الكبير هو الله لا اله الا هو / ولا صغير الا الشيطان عليه لعنة الله /
    رابعا/ اما ان تكون صادقا في موصافتك لي واما ترجع عليك موصفاتك / واذكرك بان من تدخل في مالا يعنيه يسمع مالا يرضيه /
    واوعدك باني كل ما اجد احد المعلقين يستهزء بالجزائر اوبالجزائريين ارد عليه بما اعلم وبما اقدر ولعنة الله على الظالمين والكاذبين/
    / والسلام عليكم ورحمت الله /.

  19. ياااا شحاتة لا لا لا لا …و الف لا سعدان و ديما سعدان و لا راح سعدان عندنا ولاد لبلاد يدربوا الفريق الوطني لا لمدرب اجنبي او مدرب عربي من دولة اخري يحياو ولاد البلاد و ديما شيخ سعدان او زاوي هبل ظهرتلي و الا خرف

  20. المشكل بينكم ايها الاخوان فارس وايوب ليس بين الجزائر ومصر لن تغيروشيء بهدا المستوى الدي ضهرتم به لسبب واحد اتحدت علينا الصحف والاقمار الصناعية والمناصب العليا استغلت لتفرقة بيننا وفشلت لهدا قل خير او اصمت اني فهمة من اسلوبكم ان كل واحد منكم يحب الجزائر ومصر ولاكن مزالت الجاهلية القديمة متفوقة عليكم اصحو ونفضو الغبار على عقولكم ونفعوا اوطانكم بما تحمله قلوبكم من خير شكرا احوكم في الله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *