تحدث الملحن المصري الشهير محمد ضياء، خلال حلوله ضيفًا مع الإعلامية راغدة شلهوب في “برنامج نص الكلام” المذاع عبر قناة النهار الفضائية، عن تفاصيل زواجه وإنفصاله عن الفنانة المصرية منة فضالي.

وأوضح محمد ضياء أسباب زواجهما عرفيا قائلا: “لما يكتمل شروط العرفي كلها أعتقد يبقى حلال، بما فيهم الإشهار والولي، ده حصل بعقد وإتعمل له صحة توقيع في محكمة بس مكنتش عايز أعلن الموضوع.

وأضاف: أنا عملت ده عشان الزواج المؤقت اسمه زواج متعة، عملته كإنه خطوبة، حتى لو لمسة إيد يبقى حلال، مؤقتًا لغاية ما أدخل مرحلة الزواج الرسمي.”

ونفى محمد ضياء زواجهما عرفيًا بسبب رفض والدة منة فضالي قائلا: أمها كانت معانا من أول يوم لآخر يوم، وممكن أجيب لك الصور.

منة فضالي وزوجها السابق الملحن المصري محمد ضياء

كما نفى قيامه بضـرب منة فضالي وقال: أقسم بالله عمري ما ضـربتها ولا مرة، عشان أقسمت مرة زقيتها زقة كنت عايز أعدي، وقلتلها إبعدي كده.

وعن سبب طلاقهما قال: صورة شفتها معجبتنيش. أنا متفق معاها إن في حدود في إنك تلبسي لبس عريان شوية، أنا مبحبش اللبس العريان.”

وأضاف أنه شاهد الصورة ضمن مجموعة صور من جلسة تصوير لأغنية “فلانتين” كان يعدها لمجد القاسم، ولم تخبره منة فضالي بها.

لا يفوتك مشاهدة | “انا مسلمة برضه”.. منة فضالي تكشف امكانية زواجها من داعية!

يُشار أن منة فضالي كانت قد تصدرت مؤشرات البحث (ترند) على محرك جوجل بسبب تصريح متلفز لها، أكدت فيه على ندمها بسبب تفضيل الفن على الزواج، وعدم تكوين أسرة حتى الوقت الحالي، لافتة إلى أنها كانت متسرعة ولو عاد بها الزمن لاختارت الزواج. 

وتحدثت فضالي عن «زواجها السري» من الملحن محمد ضياء، مرجعة السبب في السرية إلى «ماما ماكنتش موافقة، اتجوزته في السر احترامًا لماما وليه لإنه كان ليه طلب شخصي إننا ما نعلنش علشان ابنه».

وأضافت «فضالي»: «كانت تجربة سريعة لمدة 6 شهور، هو شخص كويس جدًا، وباحترمه وإحنا أصدقاء دلوقتي، ما ينفعش أغلط على حد كان جوزي».

وكشفت أن السبب الأساسي في انفصالهما كان تعديه عليها بالضرب في إحدى المرات، لافتة إلى أنه «كان عنده اعتراض على تمثيلي، واعتراضات على لبسي، وعلى السوشيال ميديا، وخروجي وحضوري حفلات.. أنا ست بتشتغل وماكنش ينفع طول الوقت يقولي لأ لأ.. واتطلقنا بسبب المرة اللي ضربني فيها».

وتابعت «فضالي»: «عنده كلمة لأ طول الوقت لإنه كان بيخاف عليا جدًا وكان بيغير عليا جدًا.. الغيرة والشك بيعملوا مشاكل كتير وانفصلنا بهدوء لكن الضجة حصلت بعد سنين طويلة».

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *