حرصت النجمة أمينة خليل على حضور حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards، خاصة أنها مرشحة لجائزة أفضل ممثلة سينمائية عن دورها في فيلم “وش في وش“.

واختارت أمينة خليل فستانا باللون الأخضر من خامة ملساء محفورة بالورود من تصميم Givenchy، ومكشوف الظهر وحول الفتحة مطرز بلآلئ بيضاء، ويصل سعره إلى 6990 يورو، أي ما يعادل 235 ألف جنيه مصري.

ونسقت أمينة خليل المجوهرات الماسية في خواتم وسوار عريض في يدها، وأضافت وردة بيضاء عند رقبة الفستان، ولململت شعرها للخلف في كحكة.

يذكر أن شارك في بطولة فيلم “وش في وش” بجانب أمينة خليل، كل من محمد ممدوح وأنوشكا، سلوى محمد علي، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، أسماء جلال وغيرهم نخبة من النجوم. الفيلم من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.

من ناحية أخرى، شاركت أمينة خليل في فيلم “شماريخ” مع آسر ياسين وخالد الصاوي وآدم الشرقاوي وغيرهم نخبة من النجوم. الفيلم من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

وعرض مؤخرا، لمعتز التوني فيلم “ابن الحاج احمد”، بطولة شيكو، سيد رجب، رحمة أحمد، مصطفى غريب، عايدة رياض، الطفل منذر مهران وآخرين، وهو فكرة عمرو سلامة، سيناريو وحوار محمد المحمدي وأحمد محيي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى اجتماعى، ويظهر شيكو خلال الأحداث بشخصية بقال يعمل مع والده (سيد رجب) وتجمعهما العديد من المواقف الكوميدية.

وتعد joy awards أضخم احتفالية بالشرق الأوسط لتكريم صناع الترفيه في العالم العربي في مجال الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة، ويقام الحفل في العاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث يرشَّح فيه أفضل الفنانين والفنانات في مختلف المجالات، ضمن ثلاثة عشر جائزة.

وكان معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، أعلن قبل شهر عن بدء التصويت على اختيار النجوم والأعمال المرشحة للفوز بجوائز “Joy Awards” في نسختها للعام الحالي، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 المقامة تحت شعار Big Time.

وانطلق حفل Joy Awards النسخة الرابعة، مساء السبت، بتنظيم من الهيئة العامة للترفيه، بمشاركة مشاهير الوطن العربي والعالم.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. لون عشب الملاعب !
    جاء على بالي هذا الكائن الأخضر الي في فيديو dame tu cosita ..

  2. !!!!!!!!
    منتخب فلسطون يفرح قلب غزة الجريح ويحرز بطاقة تأهل لدور ثمن النهائي !!
    زغردي يا بنت يا عنقود رفضتي ان تزغردي عندما فاز المنتخب العراقي على اليابان الان وجب عليك ههههههههه فالخبر يقول :
    نجح منتخب فلسطين في التغلب (3-0) على هونج كونج، في مباراة جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد الله بن خليفة، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس آسيا 2023.

    وكتب منتخب فلسطين التأهل الأول له على الإطلاق من دور المجموعات في كأس آسيا، خلال المشاركة الثالثة بعد نسختي 2015 و2019 على الترتيب.

    الملفت أن المنتخب الفلسطيني حقق من الأساس أول فوز له في تاريخ مشاركاته بكأس آسيا، خلال المباراة التاسعة.

    وسجل ثلاثية فلسطين في هونج كونج، عدي دباغ في الدقيقتين 12 و60، إلى جانب زيد قنبر في الدقيقة 48.

    وكاد التأهل يضيع على منتخب فلسطين بسبب ركلة جزاء تحصل عليها هونج كونج في الدقيقة 90+8، لكن العارضة منعت الكرة من دخول الشباك الفلسطينية.

    ترتيب المجموعة الثالثة في كأس آسيا

    1- إيران: 9 نقاط

    2- الإمارات: 4 نقاط (سجل 5 واستقبل 4)

    3- فلسطين: 4 نقاط (سجل 5 واستقبل 5)

    4- هونج كونج: دون رصيد من النقاط

    جدير بالذكر أن المنتخب الفلسطيني ضمن الصعود إلى دور الـ16 بكأس آسيا من بوابة أفضل 4 منتخبات أصحاب المركز الثالث.

    ويتفوق منتخب فلسطين على الصين وسوريا، ثالث المجموعتين الأولى والثانية في كأس آسيا على الترتيب، ما يعني تأهله إلى ثمن النهائي دون الحاجة إلى انتظار المجموعات الثلاث المتبقية.

    الصين لديها نقطتان فقط، وسوريا تملك 4 نقاط مع فارق أهداف (صفر) لكنها سجلت 4 أهداف أقل من فلسطين.

  3. فعلا فرحت هههههههه
    هو صحيح هونغ كونك كل سكانها يحملون الباسبورت البريطاني العظيم لانها مستعمرة سابقة وما كانوا يريدون ان ينفصلوا عن بريطانيا العظمى .
    لكن تاهل المنتخب الفلسطيني جعل نحنحياهو هو وجنوده يلطمون ههههههه لانهم كانوا يريدون ان يشاركوا ببطولة اسيا دون ان ينجحوا ، وتزامن النجاح الفلسطوني مع مقتل اكثر من 21 من جنود عدوان نحنحياهو .
    فالطمية تبعهم صارت اثنين ، اللهم النصر المبين العاجل .
    فعليه تهانينا الى ابناء الارض المقدسة ولن اقول بني جعبور ههههههه لانهم رفعوا الراس بالحقيقة.

  4. يجب ان يترافق انتصارات الصمود الملحمية مع انتصارات في مجالات اخرى فذلك جدا ضروري ، وعليه جميع حلوات لندن مشاريبهم على حسابنا هذه الليلة هههههههه مع لافتات عن الفوز العظيم .
    واصبح من الضروري على كل بريطاني من الخمسين مليون نسمة ، يتبرع كل منهم بالف دولار لاجل الكضية ، حتى نوزع على كل عائلة غزاوية مبلغ مئة الف دولار ( كما اقترحنا في مشروعنا العظيم ) ولا حوجنا نحن ولا اهل غزة تبرعات حكومة المرضعة اماني هههههههههه من يوم ما قلنا لهم تبرعوا وهم عندهم مغص واسهال لا يتوقف ههههههههه بنت يا اماني الغي طلبنا اياكم بالتبرع هههههههه المغني الله .

  5. مين يدري تلاقي الولية عنقود زعلانة ههههههه على خسارة هونك كونك ههههههههه ومعاه خسائر نحنحياهو وجنوده ههههههههههه
    لو كان فريق زوج خالتها الوهابي فاز كان طلعت تهز وتنزل اغنية اي اليوم الحلو ده ، كما فعلت مرارا ههههههههههه !!!
    خلي شوي عندك دم يا بنت واعملي لك هزتين ههههههه على زغوردتين لاجل منتخب شعب يتعرض للابادة ، واخبار اليوم على الصعيد الحربي والرياضي رسمت ابتسامة على شفاه اطفال غزة اليتامى ، فحق لنا ان نفرح لفرحهم .
    نصركم الله وعظم فرحكم بنصر شامل عاجل وفرج كامل من عنده .

  6. فستان جميل جدا وعجبني فستان مريام فارس كان كتير عاري وشيك وفستان زوجة رونالدو كذلك
    نحن السعوديات نشكركم علي اختياركم فساتين عارية في قلب الرياض ليعلم الجميع اننا اصبحنا منفتحيتن علي الثقافات الغربية واصبحنا السعودية العلمانية الجريئة المنفتحة التي تشجع العري والانفتاح
    اتمني مزيد من العري في الرياض وجدة وقريبا في مكة

    1. ههههههههههههه اعتقد فعلا
      صحيح السعودية بتعمل كل اللي اللي بتقول عليه بس صعب ان حد سعودي بنفسه يعترف بكدة قدامنا بس كل اللي قالته صحيح

  7. هل احتمال ان اليوزر تبع اماني فعلا مو مسروق ؟؟ ههههههه انما البنت اماني راجعة من الديسكو المبارك وكانت ماخذة كاسين ويسكي حلال هههههههههه وهو الي خلاها تحكي بكل هذه الشفافية ؟؟
    هههههههههه بالحقيقة الامور خربانة على الاخر هذه اليومين هناك ههههههههه وبالتالي كل شي وارد هههههههه اروح انام ونشوف غدا هههههههه و الصباح رباح

  8. الذي يهم المسلمين هو مكه والمدينه بيت الله وقبر المصطفى عليه افضل التحيه والسلام و لا يهمهم ان اصبحتم عراة او بلا دين ولا شرف ولا اخلاق وكما تقولين منفتحين كشعب وكلامك ياسماعه مشخوطه صحيح مئه بالمئه حتى هنالك كثير من المعتمرين لاحظوا تغير كبير في سلوك السعودين وفي سلوك المعتمرين الجدد الذي يتوافدون الى الحرم المكي بأستدعاء من بعض السعوديين ليقوموا بعمره سياحه وفلوكات وتسوق بدلا من الروحانيات وزياره المقدسات خصيصا وكثير من السعوديات والسعودين يستدعون ناس من خارج السعوديه على حسابهم الخاص وتكون جميع مصاريفهم مدفوعه لعمل عمره سياحيه بعيده كل البعد عن الروحانيات ومناسك العمره يعني سياحه اكل وتسوق وفسح ومن ضمنها العمره السريعه نص كم كما يقول اخواننا المصريين وخير دليل البثات المباشر ه لليوتوبرات اللواتي يعتمرن على حساب السعوديين ويبثون من السعوديه وكأنهم في الامارات او اي دوله ثانيه غير الحرم المكي ويكون اخر همهم العمره المهم السياحه والبث اين هم المسوؤلين من هذا الا يوجد احد يردعهم ليحترموا قدسية المكان الذي كان سابقا حلم والان اصبح مرتع لكل من هب ودب ولهذا يامسلمين حان الوقت ان جميع المسلمين من جميع انحاء العالم يطالبوا بعزل بيت الله وقبر الرسول عن السعوديه مركز المراقص والعري فأنتم ليس اهل ولا لكم امان لتتحملوا مسوؤليه حجاج بيت الله والمعتمرين في ظل انفتاحكم و دولتكم الجديده التي كل همها الفساتين العاريه والديسكوات والبارات والمراقص والتجاره بالدين ولنقتدي بالفتيكان وتصبح مكه ومدينه دوله مستقله بعيده عن انفتاحكم ومراقصكم وتحت تصرف لجنه اسلاميه دوليه لا تهتم بالفساتين والبارات واما انتم فهنيئا لكم بقية المملكه اعملوا فيها ماتشاءون من مراقص وبارات وبيوت دع ا ره وغ ر ز حش يش وملاهي ولا تنسوا ياأهل الانفتاح انه عزوجل ألم يجعل كيدهم في تضليل وارسل عليهم طيرا ابابيل ترميهم بحجارة من سجيل فجعلهم كعصف مأكول و لكم دينكم ولنا ديننا وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من لا يتقي الله ولله الامر من قبل ومن بعد وللبيت رب يحميه

    1. انا والله العظيم بدأت اقلق بجد
      انا خايفة يهدوا الكعبة او يقيموا حفلات ورقص زي مابتقول السلولية اللي فوق
      اضم صوتي لصوتك بجعل الحرمين المكي والنبوي تحت تصرف منظمة المؤتمر الاسلامي
      ده شعب طواق للانحراف وماصدق لقي فرصة مفيش قوة حتمنعهم من الفجور والفسوق اللي عاشوا يحلموا بيه وجه الدب الداشر عشان ينفذلهم كل احلامهم وترضي عليه ماما امريكا
      وعلفكرة ليا صديقات راحوا عملوا عمرة بيقولوا شافوا بنات حاطين ميكب اب ولبس ضيق داخل صحن الكعبة ربنا يسترنا الشعب السلولي مش حيجيبوها لبر

  9. عزيزتي شيرين
    الكعبة سبق وان ضُربت بالمنجنيق في عهد المجرم الفاسق الناصبي يزيد إبن الفاسق معاوية والوهابية يقدسون معاوية و ابنه و تشعري ان بعضهم يعبدوهم !!
    فلا تستغربي إذا بيوم فعلوها الوهابية آل سلول و حاشيتهم و فعلوا شيء للكعبة المشرفة حماها رب الكون من كيدهم و شرهم 🤲🏻
    و يحاول حاخامات الوهابية يدلسوا و يغيروا هذه الحقيقة القذرة و يتستروا و يبرروا لسيدهم الفاجر يزيد ! رغم ان الحقيقة موجودة بكل الكتب و الروايات
    و مهما يكذبوا و يدلسوا لن يستطيعوا تغيير و تزييف الحقائق ومن يفعلها فهو مشارك بالإجرام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *