نيللي أصدرت مؤخراً أغنية “يادادا” من كلمات الشاعر صفوح شغالة، . كما قامت بتصويرها فيديو كليباً وتجسّد في الكليب دور قرصان تدافع عن مركبها البحري من قرصان آخر حاول سرقتها. نيللي تعرّضت للنقد بسبب ملابسها في العمل. ولدى سؤال عن ذلك، قالت:” الكليب صوِّر في البحر وملابسي تتناسب مع أجواء البحر“.

وأضافت “أعتقد أنّي تخطيت مرحلة أن يقال عني انّ أسلوبي الإغراء.ورداً على سؤال أنّه ليس اصبع قدمها

الذي يظهر في الكليب، بل بطنها وأجزاء كثيرة من جسمها، قالت: “الأمر لم يوقف علي أبداً.

كبار الفنانات يرتدين ملابس تشبههن وتشبه عمرهن. وكل الصبايا يرتدين ذلك، وليس فقط نحن الفنانات اللبنانيات. بل إنّ جميع فنانات الوطن العربي يلبسن ملابس مثيرة، وبعضهن تليق بهن والبعض الآخر لا. وهذا لا يعني أني أعرض نفسي و”بطني”.

أنا بنت أرتدي هكذا في يومي العادي. وإذا كانت فكرة كليبي تتطلب أن أرتدي كذلك من دون خدش العين، سأفعلها وأحرص ألا تكون مزعجة للعين.

نانسي عجرم وقميص النوم

وأضافت: “عندما نقول فنانة إغراء، تؤخذ بمعنى سلبي. وأكون بحاجة إلى تفسير معناها. لذلك لا يمكن أن تقولي لي بأني فنانة إغراء وأوافقك الرأي. هل تستطعين أن تقولي ان نانسي عجرم ليست فنانة بكل معنى الكلمة رغم أنها تظهر في ملابس مثيرة في كليباتها. فقد ظهرت مرةً في قميص نوم قصير جداً في الحمام على أساس أنّها في بيتها. أحياناً، نرتدي في الكلبيات ثياباً معينة لخدمة الفكرة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. تبوسو بعض لخدمة الفكرة وتشلحو لتخدمو الفكرة بس يا ريت تقولو ئلنااااا للك اي فكرة عم تحكي عنهااااا
    كليباتك كلها منافية للاخلاق ولبسك كتير اوفر انتي بتلبسي هيك بالايام العادية حرة بس تطلعي وتبرري لي بتعملي اغرااااء ؟؟؟؟؟كلو كرمال كليب الله يخرب بيت هيك كليب
    بعدين نانسي ما بتلبس لبس متل ما انتي بتلبسي ييييييييه ع مين عم تفنصي

  2. تبوسو بعض لخدمة الفكرة وتشلحو لتخدمو الفكرة بس يا ريت تقولو ئلنااااا للك اي فكرة عم تحكي عنهااااا
    ههههههههههههههه لبنانية هاد اختصار مفيد لأي تعليق

  3. أحياناً، نرتدي في الكلبيات ثياباً معينة لخدمة الفكره !
    حلوه جمله لخدمه الفكره دي خدمو عليكي في نار جهنم
    علي راي بنت لندن

  4. انا كنت جاي لقول هالشي يا رورو…….بس سبقتيني هاهاهاهاها……!!
    والمشكلة الاكبر انه لما الست رندلى قديح المخرجة طبعا بدها تقلد او تنسخ فكرة من الغرب ياريت تكون بطريقة برفيشنال اكتر من هيك……..لانه التقليد غبي جدا من كل النواحي ولو تشوفو gewen لكليب نيللي كان صار معها هتسيرية ضحك……….فضحتونا يا عرب حتى باكتر مجال سخافة وهو الفن مو قادرين تعملو شي حتى بالتقليد فضيحة…….!!
    هع هع مفرفس ع حفة الركوة……!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *