رفض المطرب المصري عمرو دياب تسلُّم جائزة “بيج أبل ميوزك أوورد”، واعتذر رسميًّا للجنة المنظمة؛ وذلك بسبب اشتراك عدد من المطربين الإسرائيليين في المسابقة، بناءً على نصيحةٍ من مواطنه تامر حسني.

و تلقى دياب  منذ فترة طويلة خطابًا من اللجنة المنظمة للجائزة تؤكد أنه المطرب الوحيد المرشح للجائزة من مصر، ثم أرسلوا إليه خطابًا آخر يؤكد حصوله على جائزة “التاج الثلاثية“.

وأضافت الصحيفة أن دياب كان قد حصل على أعلى الأصوات من خلال موقعهم الرسمي، لكنه فضَّل الاعتذار، ووجَّه المكتب الإعلامي لعمرو دياب الشكر إلى تامر حسنى بعد أن لفت انتباههم إلى وجود مطربين إسرائيليين في المسابقة، التي سبق أن اعتذر عن عدم تسلُّم جائزتها من قبل.

من ناحيةٍ أخرى، عاد عمرو دياب مؤخرًا من الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن أحيا حفلاً غنائيًّا في لاس فيجاس حضره ما يقرب من 20 ألف شخص، وبمجرد عودته عقد جلسات عمل مكثفة مع عدد كبير من الشعراء والملحنين للاستقرار على أغنيات ألبومه الجديد المتوقع طرحه أول العام المقبل، حسب صحيفة “المصري اليوم”.

وحصل عمرو مؤخرًا على جائزتين في مهرجان “أفريكان ميوزيك أوورد”؛ هما: أفضل صوت رجالي في إفريقيا، وأفضل مطرب في شمال إفريقيا، لكنه لم يتمكن من تسلُّم الجائزتين؛ بسبب تزامن موعد تسليم الجوائز مع حفله في لاس فيجاس.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. saha khaled … rak chaft fi suject taa ksantina … kifach dakhlat wahda tawaana we kalat yaatik saha dahaktni … dahakha ki chtachfaw fina el atayine … et la meme bant ki ana wahd el mara kount najbad ala bladi dakhlat we sabatni we makhalatliche … elle ma dit walach tahdar maahoum hagda … yak dania be el wjouh lakhra bel el fayal… aich tchouf …

  2. maaliche khouya khaled … gir khali el bir bagtaah … welaw hnaya chi nas mafhamthoumchi ki ana nhami we nadrob ala bladi esabouni we koulouli ya wahad el masfar we kda we lhih… et ki wahad yafrachna we echafi fina el atayine yadahkolou we kouloulou ah wallah gir ajbtni we dahaktni … welat maakousa … rouh akra fi sujet taa ksantina .. tafhamni we tafham kasdi … ok …

  3. طبعاً فى البداية أنا حابب أشكُر النجم الخلوق ، المُبدع ، المُخترع ، المُعجزة ، صاحب السبع صنايع والبخت مش ضايع نجم الجيل تامر حُسنى ! إللى شدّ إنتباهنا لحاجة واضحة ومش محتاجة نصايح ولا دياولو !

    بس خُد بالك يا تمّورة المووع بيقول :
    ( اللجنة المنظمة للجائزة تؤكد أنه المطرب الوحيد المرشح للجائزة من مصر، ثم أرسلوا إليه خطابًا آخر يؤكد حصوله على جائزة “التاج الثلاثية“.
    وأضافت الصحيفة أن دياب كان قد حصل على أعلى الأصوات من خلال موقعهم الرسمي، )

    لكن إنت لما جيت تشدّ إنتباهنا قولت :
    رفضت إستلام جائزة البيج آبل ميوزك أوورد لوجود إسرائيلين مُِشاركين فى الحفل ! مع إنك لا كُنت مُرشح ليها ولا بتاع ! بس عاوز تكسب بُنط عند الناس ! ماشى إنت على مبدأ ” ماطلعش مـالمولد بلا حُمص ” !!

  4. تامر طول عمروا حلو ومبيقلدش بس لو قلدوا لى الشرف عمرو دياب لى االشرف ان تامر حسسسسنى يقلدوا لان تامر ناجح مش عامل زي الللى يطلع يلف الملعب يعرق ويتعب انت مين علشان تقول بيقلدنى انت اهبل ولا ايه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *