أكد الموسيقار المصري حلمي بكر أن المطربة أصالة ليست مصرية، نافيًا في نفس الوقت صلة خلافاته معها بوقفها عن الغناء في مصر.

وقال بكر: “هذه هي المرة الأولى التي أرد فيها على تصريحات أصالة الأخيرة، والتي ادعت فيها أنها مصرية، وأقول لها: ليس كل من عاش على أرض مصر يصير من حقه أن يفاخر بأنه مصري“.

وتابع: “أما إذا كانت تقصد من وراء هذا التصريح زواجها بالمخرج طارق العريان، فهذا أيضًا لا يجعلها مصرية؛ لأن طارق يحمل الجنسيتين الفلسطينية والأمريكية”.

وأوضح الموسيقار المصري: “خلافاتي مع أصالة ليست لها علاقة بقرار النقابة وقفها عن الغناء؛ فهذا القرار سببه عدم استئذان أصالة النقابة قبل غناء الحفلات، وعدم دفعها مستحقات النقابة من هذه الحفلات التي تتقاضى عنها أجورًا خيالية”.

وأضاف بكر: “أما خلافي معها فقد رفعت شكوى إلى النقابة بصدده، وطلبتها النقابة مرتين للتحقيق في الشكوى، لكنها لم تستجب، وأنا في انتظار تقرير النقابة؛ حتى أستطيع بموجبه رفع دعوى قضائية ضدها؛ لما صدر منها في حقي من سب وقذف في أكثر من مناسبة، لا أنوي مسامحتها عليهما تحت أي ظرف من الظروف”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. مابقا جنسية الالا و اخذتها بحرينيه وقطريه ومصريه ويمنيه ويقولون انها تحاول الحصول على الحبشيه ههههههه .. وكله سمك لبن تمر هندي …. اطالب سوريا بسحب الجنسية منها هذه المرتزقه المقرفة .. التي تسيء للاهل سوريا بغبائها وجهلها وحداثتها بالنعمة وسطحيتها سطحوها انشالله في قبر . انشر لا تئبرني …

  2. لا أعلم لماذا عندما يختلف العاملون بالوسط الفنى سواء ملحنين أو مطربين أو مخرجين وممثلين ، يحولوا مسألة خلافاتهم الشخصية فجأة لمسـألة قوميات وجنسيات ورأى عام ،،،، على الرغم من أنه عندما يكونوا متفقين وسمن على عسل كما يقولون لا تسمع لهم صوتاً .
    إرحمونا من مسألة خلافاتكم الفنية ولا تعلقوها على شماعة القوميات والجنسيات
    فالجميع عرب ودم واحد ونتكلم لغة واحدة وتاريخنا مشترك ، فلا تزايدوا على هذه المسألة بخلاف شخصى فنى أو مادى أو أياً كان مسماه .

  3. يا عيب الشوم عليك يا بكر!!!!!!!!!!
    عيب والله الكلام ده… بس هاقول ايه انت حد بيخانق دبان وشه،
    واتفق مع فارس فى الكلام، لان كل واحد ليه لازمة او مالهوش لازمة بيحاول يــكــسب الناس فى صفه بالطريقة العنصرية دى، ودى حاجة غير مقبولة بالمرة.
    اصالة فنانة محترمة وصوتها جميل والمصريين بيحبوها جداً

  4. نفسي اعرف هالمخلوقة ع شو شايفة حالها
    انو ما في غيرها فنانة ع الساحة الفنية
    في اصوات اجمل منها بكتير
    بس تحكي بحسها عم تحكي من مناخيرها
    اسلوبها كتير متعجرف ،، ما منشوفها الا بتحكي عن فلان و بتبهدل بفلان ع اساس هي perfect
    يللا عقبال ما يمنعوها من كل الدول هههه خليها تتعلم درس
    و قال شو بدها تسمي ابنها نيل ههههههههه روحي تنيلي والله ما قصروا فيكي المصريين
    يا ام نيل هههههههه
    جتك نيلة
    اوووف مكروهة

  5. lucy
    جد بدي تسمي اسم ابنها نيل هههههههههههههههههههه هاي وحدة مصلحجية ولله انو هي بتحب مصر كتييييييييييييييير
    ولله ما قصرو فيكي قال بدها تعلمن كيف بيحبو مصر بس لانو عاشت بي مصر وتزوجت مصري دخيل الله
    متل بيقول يا غريب كن اديب يعني احترمي حاللك
    عقبال ما يمنعوكي من دخول لبنان

  6. ايه والله يا لبنانية متل ما عم قلك ههههه
    فعلا هالمخلوقة موجهنة . اوووووف شو تقيلة دم

  7. افففففففففف انتو بتحكو بس عشان الحكي
    اصالة فنانة من سنين غصب عن الكل
    بس مو الحق عليكون الحق ع نورت الي سمحت لناس مابتفهم شو يعني كلمة *نقد* انو تعلق

  8. اولا تحية لشعب مصر نابعة من قلب واحد سوري تانيا ياشعب مصر نحن السوريين بشكل عام منحب كل الشعوب والمصريين على وجه التحديد
    ثالثا رسالتي الى لبنانية وlucy جد متل ما قال زين انتو التنتين يلي تئيلن دم وحاسس انو لازم قول كلام اكبر من هيك بحئكون بس اخلاقي ما بتسمحلي
    ورابعا هاد حلمي بكر مفكر حالوا بليغ حمدي انا مالي عرفان ليش عم يحكي باسم المصريين يعني لوكان ذو منصب ما ممكن كنت اتقبل منعوا لأصالة من الغناء بمصر
    بس هاد شخص تافه بدو يخلي السوريين والمصريين يبعدوا عن بعض اكتر مو مبعدين بسبب السياسة كمان هلاء اجوا الفنانين ليبعدون اكتر انا ما بئيد اصالة وقت تقول انو انا مصرية لازم تقول انا عربية هيك بتسكر فم كل واحد من امثال حلمي بكر وحسين فهمي يلي كمان شن هجوم على فنانين سوريا ما بعرف انا شو قول بهدول الناس يلي عم بفرقوا العرب من فنانين وسياسين هلد شي لازم الشعب يوعى ئلو ولا يكون متل هي التفهة لبنانية والتانية lucy

  9. موضوع مكرر و محروق و ريحته طلعت و انا لساتني حارقة الاكل يعني الحرق ورانا ورانا هي الايام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *