ذكر تقرير اليوم الأحد أن هيئة التحقيق والادعاء العام في السعودية، تحقق حالياً في مكة المكرمة مع طالب روسي يدرس في دار الحديث الخيرية بعد محاولته إشعال النيران في صالة أفراح نسائية.

ووفقاً لصحيفة “الوطن” السعودية، قام الطالب الروسي بفعلته بحجة أن الصالة أزعجته بأصوات الموسيقى وأن “الغناء منكر لا ينبغي أن يتم في بلد الحرمين”بحسب أقواله.

وأكد الناطق الإعلامي في شرطة العاصمة المقدسة المقدم عبدالمحسن الميمان أنه تمت إحالة الطالب إلى هيئة التحقيق.

وكانت الصالة المجاورة لمقر دار الحديث شهدت مساء الخميس الماضي حفلاً نسائياً، قابله الطالب الروسي بوضع بنزين في عبوة وأشعل النار فيها وقذفها باتجاه الصالة النسائية، ولكن العبوة لم تعبر إلى الصالة التي كانت تعج بالنساء.
وعلى وقع مشهد النيران، هرب الحضور اعتقاداً بوجود ماس كهربائي، فيما قبض على الجاني بعد مشاهدته خارج الصالة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. حقير يعني لو الموسيقى حرام،الحل انو يقتل كل النساء لي في الصالة
    عن جد غبي

  2. ح ق ي ر يعني لو الموسيقى حرام،الحل انو يقتل كل النساء لي في الصالة
    عن جد غ ب ي

  3. مجنون ……بدو يحرق صاله نعبايه نسوان ……شو هالمسلم الخرفان الملحد …….

  4. ■شيندا في أيار 22, 2011 | مجنون ……بدو يحرق صاله نعبايه نسوان ……شو هالمسلم الخرفان الملحد
    كيف تقولين عنه ملحد
    الملحد هو الدي لادين له ولاملة ولي لايعترف بوجود الله اصلا قولي عليه مسلم متشتد قولي عليه مسلم غيور على دينه ولا يرضى بل بدع وسخفات الحريم الظالات ولاكن ليس بملحد
    وليس هدا اني اوافق على عملته

  5. الله يهديك معروف انه حرام بس توقف الحرام بقتل ما حرم الله – عن أبي سعيد الخدري قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان . رواه مسلم .

  6. ليش “عماها” أخت سيرينا حديث الرسول الكريم بنورلنا الطريق فعلا تغيير المنكر باليد يكون من المسؤولين عن تغيير المنكر مو من العامةهدا توضيح لحتى ما “يعميها” أما هذا الشاب الروسي فانا برأيي إنو هدا رد فعل طبيعي لشاب مسلم يشعر أن حرمات الله تنتهك، انا لا أوافقه على فعلته فالمسلم على المسلم حرام دمه وماله وعرضة كما وضح النبي الكريم عليه أفضل الصلاة والسلام،ولكنني أرى أن يعالجوا جذر المشلكة بدلا من عقاب شاب أخذته حمية وحماسة الشباب، تحياتي

  7. هههههههههههههههههههه
    فعلا اضحكني تصرفه الغبي ..
    ايمانه وغيرته على دينه يجعله يحرق ليس نفسا بشريا واحد وانما عدد من الانفس البشرية التي حرم الله قتلها ..
    قتل النفس عنده حلال ولكن الغناء بصالة افراح للسيدات فقط حرام ..
    حرم الله عيشتك ياغبي ..
    يوم الي تنحرق انت بنار جهنم ..
    حاله مثل حال الكثير من الذين يحللون لنفسهم شرب الخمر ولا يأكلون لحم الخنزيز على اساس ان لحم الخنزير محرم ..

  8. ليس هو المجنون بالقطع ، هو آت من آخر الدنيا للعلم ، ولكن من جلس على كرسيه العالي ليعلمه اصول دينه ، انحرف وعلمه الارهاب والغاء الآخر … الحق على من علمه وليس عليه .!!!!!

  9. أنا ليا تعقيب بس على تعليق الأخ :
    ابن الکردستان في أيار 22, 2011 |
    مسلم حقیقی ربنا یکثر فی امثاله
    _________________________________________________
    يا أخى اكريم إتقى الله ! يعنى هو ده المُسلم الحقيقى من وجهة نظرك ؟!
    أنا إللى أعرفه عن المُسلم الحقيقى كما قال رسول الله صلّى الله عليه وسلم :
    ” المُسلم من سلم المُسلمون من لسانه ويده ”
    صدق رسول الله لى الله عليه وسلم .
    عارف إيه معنى الحديث الشريف يا أخ أبن الكردستان ؟
    يعنى المُسلم من ( عفى – حمى – جنّب ) المُسلمون من آذى لسانه و آذى يده ، طيب وهو فى آذى بعد إللى هو عمله ده وجاى إنت تقول ( مُسلم حقيقى ) ! مين أسهل يا أخ إبن الكردستان إنى أشغل أغنيه ولا أقتل مُسلم لمُجرد إنه عمل فعل مش عاجبنى ؟!
    يا أخى هو حتى نصحهم أو حاول يغيّر المُنكر ده قبل ما يفكر فى إللى عمله !
    على كُل حال الله يسامحه …

  10. قاتل الله الفاسدين المنافقين الذين يفتنون المسلمين وفي احب بقاع الله اليه سبحانه وتعالى مكة المكرمة والمدينة المنورة والله انها لمصيبة المصائب وكارثة الكوارث الا تحكم بلاد الاسلام بالاسلام فقد قال رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وصحبه اجمعين ( يكفر اقوام من امتي يستحلون الحر والحرير والخمر والمعازف ) يكفرون بأستحلالهم الموسيقى والغناء ولكنهم لا يبالون وهذا كلام رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وصحبه اجمعين وليس بكلامي او كلام احدا من العلماء حتى لايقول قائل اني تكفيري او ان العلماء تكفيريون ولكن حسبنا الله ونعم الوكيل في كل الكفار والمنافقين والمشركين أسأل الله عز وجل ان يحصيهم عددا وان يقتلهم بددا وان لايبقي منهم احدا فهو ولي ذلك والقادر عليه سبحانه وتعالى فهو الله ربنا وليس لنا رب سواه ندعوه ويستجيب لنا وقد قال وقوله الحق ياعبادي ادعوني استجب لكم اللهم فهذا الدعاء وعليك الاجابة وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين اللهم امين اللهم امين اللهم امين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *