صرحت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق خلال استضافتها في قناة روتانا سينما عن عمرها الحقيقي وعمر ابنتها بعد ان كانت تتجنب الحديث عن هذا الموضوع.
واكدت غادة ان عمرها الحقيقي 40 عاما مشيرة الى ان عمر ابنتها روتانا 21 عاما. واشارت غادة ان سبب نجاحها في السنوات الماضية بسبب قدرتها على الجمع بين موهبتها في التمثيل ومظهرها الخارجي راضة ما يردده البعض انها تعتمد على شكلها في التمثيل بدليل انها تقدم الكثير من المشاهد بدون وضع الماكياج على حد قولها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫66 تعليق

  1. اهل الفسق اصبحوا نجوما و كواكباااااا لكن من غير توبة حطب جهنم باذن الله

    فارسة العري و ماذا يهمنا منك سنك او غير تافهة جدااااااا

    اللهم احفظنا

  2. بلدوزر ام ريان والجميع ..نراكم انشالله غدا ونترككم بحفظ الله ورعايته ..سعاد انشالله تعدي العاصفه على خير ,,باي حبايب ,, يالله ناشر بعد مايروحون الاخوه لاتنسى كالعاده تسكر المغاره وتطفي النور بس اليوم غير ,,اليوم تشد ثوبك على بطنك وتمسك شفاطه وتدعك المغاره اوكي؟؟

  3. تصبح على خير اخوى ساهر
    خلى سعاد محبوسه بالسرداب وبكره نعرف من نورت شنو صار معاها ؟

  4. ■ساهر الليل في حزيران 10, 2011 | وعليكم السلام هلا سعاد… على طاري العاصفه كنت اشتغل انا وواحد لبناني بمحل وكنا نقوم بعرض بعض الاغراض عند باب المحل,,وصادف ان مرينا بعاصفه قويه لمدة ثلاث ايام متتاليات فقال اللبناني اول يوم يالله خي خلينا نضبضب الاغراض العاصفي جايي ونروح البيت..ثاني يوم نفس الشي عاصفه قويه وقالي يالله خي نضبضب الاغراض العاصفي جايي ,, ثالث يوم نفس الشي ,,رابع يوم جو حلو وهدوء قمت ولميت الاغراض قال لي شو خير ليش ضبضب الاغراض؟؟ قلت العاصفي جايي هههههههه,,الله يحميكم انشالله ويبعد عنكم الشر,,
    Saher alleil
    fik tqoul li min wein jayeb hal hadameh kula

  5. الله ياخذج مو بنتج اتخرجت من كلية الطيران ولحد الان تكولين عمرها 21هذا الجذب بعينه اتحداج وانت عمرج 46 من مالت عليج وعلى شكلج

  6. 40….46…..50…100 غادة بتجنن , وملكة الاغراء , و كل اللي علقو على الموضوع بتابعو اعمالها ) والدليل كم التعليقات الموجود غلى الموضوع ) والباقي منها لربها ! بس عن جد غادة صارة قمر بعد التجميل ))

  7. غادة عبد الرازق ممثلة جميلة ومحبوبة
    دع الأيام تفعــــــــل ما تشــاء ….. وطب نفسا إذا حكم القضاء

    ولا تجــــــــزع لحادثة الليالي ….. فما لحـــوادث الدنيا بقـــــاء

  8. غادة ممثلة تافهة واثبتت ذلك بجدارة في مسلسل زهرة وازواجها الخمسة فالدور لا يلائمها اطلاقا لانها ليست بذلك الجمال الذي يجعل الرجال يركضون خلفها بالاضافة الى كونها كبيرة في السن وتحاول ان تظهر بدور الدلوعة

  9. بسم الله الرحمن الرحيم
    لاحول ولاقوة الا بالله
    (بسم الله الرحمن الرحيم)) أي أستعين بالله، وإنما لم يقل “بالله” تعظيما، فكأن الإستعانة بالأسم، والله علم له سبحانه، والرحمن والرحيم صفتان تدلان على كونه .
    الله كريم
    غادة عبد الرازق انتي فنانة موهوبة واصلي مشواركي الفني والله معاكي
    والعمرليست مشكلة 40 50 60 70 80 90 100 واصلي

  10. شكرا لكم جميعا وتقبلت التعقيب
    ولكنى اردت ان اصبح عليكم ,……………… بذكر الله تعالى
    دون النظر الى الموضع لانى ما قراته وهذا كان هدفى ,,,,,,,,,,,,,,,,,
    وجمعة مباركة للجميع

  11. غادة عبد الرازق (6 يوليو 1965)، ممثلة مصرية. درست علوم الكومبيوتر، وبدأت حياتها الفنية كفتاة إعلانات، وقدمها المخرج محمد عبد العزيز في فيلم لماضة.

    بدأت شهرتها بالسطوع بعد المسلسل العربي – عائلة الحاج متولي – ثم توالت مشاركاتها في أفلام ومسلسلات متعددة.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *