ألقى رجال الشرطة في العاصمة السعودية الرياض القبض على لص وافد من آسيا، كان يتسلل الى المنازل بهدف السرقة. قد يكون الخبر بحد ذاته عاديا لكن الأمر المثير هو ان اللص كان يتسلل الى المنازل وهو عار تماما، بالإضافة الى انه كان يدهن جسده بالزيت، كي يتعذر الإمساك به في حال تنبه أهل البيت لوجوده.
وحينما أعلنت الشرطة عن احتجازها للص العاري، تقدم أحد المواطنين بشكوى ضده وقال انه شاهده في منزله في إحدى الليالي لكنه تمكن من الفرار، مشيرا الى انه ظن فيما بعد انه

خيل له ما رآه، لكن اللص الذي يتحلى فيما يبدو بشجاعة نادرة عاود الكرة ودخل الى منزل الرجل، الذي حاول ان يمسك به، لكنه فشل مرة أخرى بسبب طبقة الزيت التي غطت جسده.

وأجرت الشرطة التحري في مكان إقامة اللص حيث عثرت على أنواع متعددة من الزيوت التي كان الرجل يستعملها، قبل التوجه الى عملية سطو جديدة.

لم يكن هذا الآسيوي الوافد الى السعودية أول من يستخدم العري كسلاح يستخدم في عمليات السرقة، اذ سبقه الى ذلك مواطن نمساوي، تعرى بالكامل حتى من قناع يغطي وجهه، قبل ان يسطو على بنك.

وكانت خطة اللص النمساوي تكمن في انه سيكون من الصعب على الموجودين في البنك ان يتذكروا ملامحه، وهو ما حدث بالفعل، اذ عجز جميع من شاهد العملية عن ذكر أي من مواصفات اللص العاري، من شأنها ان تسهم في التعرف عليه واعتقاله، وبهذا تتكلل عملية السطو الاستثنائية بالنجاح الكامل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. لص ذكي بالرغم من انه مجرم يستحق قطع يده ورجله من خلاف وينفى الى بلده بعد ذلك ،،، هذا اللص حسبها بطريقة صحيحة ، فلو شاهدته احدى النساء فستهرب منه ليس خوفا على حياتها ، بل خجلا من عُريه !!! واذا حاول رجل ( كما حدث ) ان يمسك به فسينزلق من بين يديه ويهرب ….!!!!

  2. أخ Top Qualityمش كل النساء سيهربن خجلا من عريه فيه ستات عيونهن تندب فيها رصاصة لا يستحيين ستجري مسرعة عشان تشوفو و هو عريان يعني هو يستحي و يهرب و هي تمسك فيه حتى و هو مدهون بزيت دابر أملا هههههههههههه

  3. يلسلملنا الدم الخفيف وصاحبته توناروز ، ما احلاكي وانت رايقة ،، ربنا يسعدك …

  4. يسلمك يا أخ توب كواليتي أنت ليك فلسفة حلوة في الحياة بس ليش واخذها جد كدة يعني شنو فيها إذا مرة طنشت الدنيا من بالك و خذت الامور برواقة و كتبت لنا كم نكتة من عندك و لا ما نستاهل منك نكتة.

  5. تسلمي اختي الكريمة توناروز ، انا استمتع كثيرا بخفة دم غيري واقدر خفة الدم تلك خاصة اذا جاءت من شقية حبوبة مثلك ، لكنني لم اتعود على قول النكات ، ولذا سترين انني من هذه الناحية شوية ( ثقيل دم ) وانا لا اريد ان ازايد على خِفاف الدم مثل افضالك … يسعد يومك … 🙂

  6. هههههههههه توناروز .. والله كلامك صح
    اسعدتي مساءا انتي والاخ العزيز توب كواليتي

  7. هاي سومر شلونج يا حبابة ليكي وحشة يا شقية إنتي مثل الهلال ما شاء الله بتبيني في سماء نورت 4 مرات في الشهر و بس.

  8. هلا والله هلا فيكي يحلوه ..احنا الحمد لله والشكر انتم كيفكم
    ان شاء الله مرتاحين ..؟؟؟؟ … انا مثل الهلال ابين اربع مرات ونصف هههههه
    ليه بس الهلال العربي يطلع كده هههههههههه … الله يجزيج خير على
    كلامك المعسول ههههه ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *