الرأى- رفضت الفنانة المصرية منى زكي الكشف عن اسم المرشح الذى قررت التصويت له في المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية.
وقالت انها استعدت للذهاب الى صناديق الاقتراع للادلاء بصوتها، ولكنها لن تعلن اسم المرشح الذي سوف تختاره حتى لا يؤثر اختيارها على اختيارات الآخرين، ما قد يضر بالعملية الديموقراطية والحرية التي نطالب بها.
وعن امكانية مغادرتها مصر في حال صعود التيارات الاسلامية للحكم، على غرار تصريحات الفنانة علا غانم باستعدادها للهجرة لأميركا في حال فاز الاسلاميون قالت زكي: «مع احترامي للجميع، طبعا لن أترك بلدي خوفا من الاسلاميين أو غيرهم أبدا».


وأضافت: «لا أخشى على مستقبل الفن من التيارات الدينية التي فازت بانتخابات البرلمان في المرحلة الأولى من الانتخابات وصعود حزب الاخوان وحزب النور السلفي، ولابد أن نحمي الفن، لأن مصر غنية بفنها، ولن تستطيع أي قوة أن تهزه أو تجعله يتراجع، ولن أترك الفن لأنه عشقي الأول».
وعن نظرتها لمشاركتها بالتصويت في الانتخابات بعد الثورة قالت: «لم أدل بصوتي في المرحلة الأولى، لأني من محافظة الجيزة، وهي تنتمي للمرحلة الثانية، وسوف أقوم بالادلاء بصوتي، ولن أختار أيا من التيارات الاسلامية، وبالتحديد حزبا الحرية والعدالة والنور السلفي».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. «وسوف أقوم بالادلاء بصوتي، ولن أختار أيا من التيارات الاسلامية، وبالتحديد حزبا الحرية والعدالة والنور السلفي».
    _______
    إن دل هذا على شيء, فيدل على صدق ورقي وقوة إيمان هذه الاحزاب السلفية,, فلا يخيف الشيـطان وأعوانه الا اصحاب الدين القوي.

  2. والله كل الفنانات انهم يتخبطون .ما فهمت السبب /كائن عزرائيل الي راح يقبظ ارواحهم.

  3. hahaha hala2 ra7 tbalcho te7esdo natijit el sawra, ba3ed ma fhemto enno elsawra mich masrieh , wala libiye etc… hayda kello ta ydamro el bled el 3arabieh we yraj3ouwa miyet sene lawara

  4. جنيييييييييييييييييييييييه هههههههههه ههههههههههههههه.

  5. على فكرة شكلها طالع دمار شامل ههههههههههههههههه تقول الصورة طلها فستان وشعر هههههههههههههه

  6. منى زكي: لن أنتخب السلفيين أو الأخوان ولن أترك بلدي خوفا من الإسلاميين
    ………………
    قال تعالى -في وصف حال المسلمين الصادقين مع الك فرة والم نافقين – “لأَنْتُمْ أَشَدُّ رَهْبَةً فِي صُدُورِهِمْ مِنَ اللَّهِ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لا يَفْقَهُونَ (13) لا يُقَاتِلُون.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *