أكد الجزائري الحاج بوقاش -لاعب فريق النصر السعودي لكرة القدم- أنه فضّل عرض القادسية الأقل من الناحية المالية على عروض كثيرة كويتية وإماراتية؛ رغبةً منه في اللعب في الدوري السعودي لأسباب عديدة.
وقال بوقاش: “كما هو معروف أن أول محطاتي الاحترافية في الخليج كانت عبر الإمارات الإماراتي، وبعد انتهاء فترتي معه فتحت إدارة النادي مفاوضات معي من أجل تجديد عقدي لفترة أخرى، إلى جانب عروض كويتية”.
وتابع قائلاً: “تصادف أن قدم لي القادسية هو الآخر عرضا للعب ضمن صفوفه، ورغم قلته من الناحية المالية فضّلته رغبةً مني في اللعب في الدوري السعودي بأي طريقة بغض النظر عن أي نواح مالية”، وذلك حسب ما ذكرت صحيفة “الاقتصادية” السعودية.
وأوضح النجم الجزائري أنه كان يفكر في الاحتراف بالدوريات الأوروبية إلا أنه فضل الدوري السعودي لعدة أسباب، أبرزها أنه يجعله قريبا من الحرمين الشريفين، إلى جانب كونه الأقوى عربيا من الناحية الفنية والجماهيرية، لافتا إلى أنه كان يتابعه منذ أن كان في الجزائر والإمارات.
وشدد بوقاش إلى أنه بعد انضمامه لفريق القادسية دخل في تحدٍّ مع نفسه لإثبات قدراته من أجل الانضمام إلى نادٍ كبير، لافتا إلى أنه نجح في هذا الأمر بالفعل خلال ستة أشهر، حيث لفت الأنظار، وانضم إلى نادي النصر أحد أكبر الفرق الأسيوية.


وكشف عن عدم تلقيه أي عرض من أي نادٍ في الفترة الحالية، وأنه لا يزال حديث عهد بفريق النصر الذي لعب له حتى الآن ثلاث مباريات فقط رصيده فيها هدف في مرمى الأنصار.
وأشار اللاعب الجزائري إلى أن الوقت مبكر للحكم على تجربته، وتسجيل الأهداف بغزارة يحتاج للانسجام مع زملائه في الفريق، مؤكدا أنه لن يرضى بغير لقب الهداف حتى يروي ظمأ الجماهير المتعطشة للانتصارات.
وعن ظروف النصر الحالية وابتعاده عن الألقاب، قال بوقاش “بالطبع هذا الأمر يشغلنا جميعا، وهدفنا في المرحلة المقبلة عودة الانتصارات والبطولات لأنه لا يقل عن أي فريق كبير في الدوري، فضلا عن أنه يضم أبرز وأفضل اللاعبين”.
ولفت إلى أن المنافسة بينه وبقية المهاجمين شريفة وتصب في مصلحة الفريق، ولا تشكل له أي قلق لأن اللاعبين يعملون وفق منظومة متكاملة لتحقيق الانتصارات.
وأكد بوقاش أن مدة عقده مع النصر موسم واحد، ويتمنى أن ينجح في إثبات نفسه حتى يواصل رحلته الاحترافية معه، لافتا إلى أنه استفاد من ماتورانا كثيرا لأنه مدرب مقتدر وناجح يحتاج إلى الصبر حتى يستطيع قيادة الفريق إلى منصات التتويج.
وأشاد اللاعب الجزائري بفريق الأهلي الذي ظل يقدم مستويات رائعة، وأن لاعب الفريق المهاجم مالك معاذ هو الأقرب إلى نفسه، مشيرا إلى أن النصر سيكون طريقه للعودة مرة أخرى إلى منتخب بلاده، وأنه يفضل الاستمرار مع فريقه الحالي على الاحتراف في الدوري القطري.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. اها يعني انت بتلعب معاهم ببلاش من غير ولا دولار ولا ريال كويس الله يكثر من امثالك 🙂

  2. مسا الخير كاتو وعلاش يختي فضل السعوديه من حقو خمم في اخرتو و حب بيت الله الحرام يكون قدامو باش يغسل اعظامو من داك مليح دار ربي ونبي في قلبو مش الدراهم وبس علابالو الدنيا فانيه الحمد لله كاين الي يفكرو في اخرتهم .

  3. لا لا يا كاتي .
    هو يتقاضى حفنة تمر كل شهر .. لا تقضى با الدولار و اليورو
    يدفعون له حفنة بلح شهريته .

  4. والله قلبك و قلبنا الله يحفض السعوديه من شر الفتن هادي ارض الحرمين الشريفين.

    1. كـريــــــمة*الـجزائــرية ااختي العزيزة انما الاعمل بلنيات ليس ان ولا اننتي انما اللة عز وجل

    1. في القدس الشريف
      وكل مكان ذكر اسم الله فيه خالصا هو مكان طاهر يا كيوت

  5. يا ريت بس عمره فيها في حياتي ربي يقدرني ان شاء الله يارب وكل المسلمين.

  6. و بطبع ما ننسى القدس الشريف اولى القبلتين وثالثالحرمين الله ينصركم يا رب ونشوف فلسطين حره مستقله .و نجي نصلي بالمسجد الاقصى الشريف اللهما بلغناااا.

  7. ان شاء الله /بس انتي سعوديه سهل عليك .في اقرباءك هنيك بعرف انكي متغربه اختي لا.

  8. صح خويا فلاحي النيه تسبق كل شيء لا يجب ان نحكم على العبد ولا ناخد منو الذنوب والله عالم مافي القلوب .

  9. مازال نشتم رياحين الرجوله بين الحين والاخر نسر كثيرا حين نسمع بامثال هؤلاء ،والمصري الذي لم يقدم يده الطاهره لتدنيسها بيدي الاسرائيلي الجبان….بورك فيكم ياخوتي دمتم لنا .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *