سرقت الفنانة اللبنانية ميريام فارس الأنظار في حفل “الموريكس دور” لعام 2012 الذي أقيم في بيروت بحضور عدد كبير من الفنانين والإعلاميين.

وبحسب “نشرة الفن” ارتدت ميريام تنورة بلون النيون الأصفر الفاقع والجزء الأعلى أتى على شكل كورسيه من كرات ملونة.

وتضاربت الآراء حول طلتها بين الملفتة والجميلة وبين الغريبة والقبيحة، وكانت ميريام الوحيدة التي تتجرأ على ارتداء مثل هذا الثوب الملفت والأقرب إلى الاستعراض.

وألهبت ميريام المسرح برقصها على أحد أغنياتها، حيث فاجأت الجمهور بخلع التنورة الصفراء الفاقعة اللون لتكشف عن أخرى قصيرة في محاكاة للعروض العالمية التي تقدمها بيونسيه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫36 تعليق

  1. إذا كان هذا الفستان اللي شبه فساتين عرايس الأراجوزات…لا أظن بانه يسرق الأنظار و لكن يتسبب لها في حول أو عمى ألوان ((هاد اللون مشعشع تيقرقش العينين)) خخخخخخ ماذا يعني لون فسفوري؟؟ يعني من الفسفور و الا الفوسفاط و الا شو ؟؟؟؟؟

    1. و ماله الفستان منفوخ و كانه منطاد؟؟؟ و هي لابساه تحس بها و كأنها حتطير…

  2. ما أبشع ، بس هيدا بينلبس بلبنان لأن الكهربا عطول مقطوعه والفسفوري بضوي .

    1. هههه نانسي…يعني الواحد إذا انقطعت عنه الكهربا يطمن… فستان ميريام فارس بيضوي …حلو…فستان متعدد الاختصاصات…يصلح منطاد و فستان و كمان بيضوي في الظلمة خخخخ

  3. الفستان يلعب النفس
    عبالك راقصة مو مطربة والمفروض تكون محترمة شوية

  4. فستان هذا والا ورده عباد الشمس ؟؟
    انا بنجلط يا ناس من الي يقول انهافنانه انيقه قسم باللله ان البدويه الي طالعه من مجاهل الصحرا تلبس اأنق منها … قاكم الارف وانتو بتقلدو اراء بعض بدون وعي

    1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وردة عباد الشمس …

  5. كل ما بشوف شعراتها بيوجعني راسي
    عامل متل القش la paille الي بياكلوه الحيوانات
    فيها تزبطو شوي

  6. ياهيك الفنانات الاستعراضية يا بلا ..أنا اول ما شفت الفستان قلت ما حلو وشكلها مثل صوص البط ولكن بالغنية تغير معناه وهي امورة ولابقلها شو ما عملت

  7. شوفو رقصها كلو مثل الاجانب وتتكلمو على رقص مادونا ههههههههههههههههههههههههه

  8. yarit ya bint london ma tshabhi alfostan bi 3abad elshams liani ba7eb bzer 3abad elshams welfostan bshe3 kteeeeeeeer.wen kenti sarlik fatra mo mbina.

  9. ايه القرف ده
    انا بكره اللون ده عما
    انا فاكرة لما كنت بتفرج على فساتين الخطوبه والست طلعتلى فستان بنفس اللون الفحلقى ده كان هاين عليا اديها بالبوكس فى وشها !!
    مريام انتى كنتى بتعجبينى زمان دلوقتى منظرك بيعملى Gastric Upset !!!

    1. موووونى وحشااانى يا مضروبه
      انتى فين؟؟؟

      1. اسكتى انا رجعت الشغل بعد ماخلصت اجازة الوضع بس شكلى حقدم على رعاية طفل
        انا تعبانه اخر تعب والله
        انتى اخبارك ايه؟؟

        1. يا حبيبة قلبي انا كنت مشغووووووووولة لدماغي انت كمان وحشاااااني ازي حمزة متوصي بك ولا طالع لابوه قطة مغمضة الله يسهللك لكن انصحك نصيحة اخت لاختها ما تستحلي قعدة البيت انا كمان كنت ادرس ولما اجو الاولاد كان صعب عليا اتركهم مع غريبة فتركت الكولاج و جلست في البيت و دخلتها طبخ و غسيل و تربية اولاد لحتى كرهت حالي الله يسهل امورك و يبعتلك اللي فيه الخير

  10. ذوق تعبان عن جد وصدق ياللي قال ان فستانها يشبه المنطاد وبالتحديد كأنها نازله على الارض بالباراشوت بس بالمقلوب !! شعرها فظيع وكذلك منظر صدرها ! ابدا صايره مخبوله ومنعكشه !

  11. حلوة وانيقة والون موديل ها الصيف واحست من اجربانة هيفا التافهة والي يحجي عليهة غيران منها طكو موت من الغيرة

  12. لون الفستان هو فقط لون موضه هذا الصيف فعلا وكذلك كل الالوان الفاتحه الفسفوريه عدا ذلك كلها على بعضها اخر بهدله !

  13. inti min ya charmuta ili tcharfi al banat al 3arabiyat ruhi jatek dahya tajdek inti we fostanik al wisij 3amlali LIDI GAGA ya MIRYAM .KAKA howa fi chabah binkom itninatkom tafhat

  14. بالصح تقول ليدي غاغا الصفراء ههه مستحيل واحد يقنعني انه معجب بهذا الفستان وليس لانه يحب ميريام، بصراحة الفستان بشع بشاعة لونا وتصميما. ميريام في بداياتها كانت حلوة وأغانيها لذيذة ولكن الان بدات تبالغ في لبسها ورقصها ووو… حتى اصبحت تجيب التخمة. بصراحة الفستان لما” مزقوه” صار قصير فوق اللازم. والله انا كنت حابة اعلق يوم خرجوا صور الحفل وكنت حابة اقول انه ابشع فستان كان الي لبسته ميريام،واليوم تفاجات بالعنوان ” ميريام تسرق……”

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *