أكد الجيش الحر اعتقال أحد عناصر حزب الله اللبناني حيث دخل إلى سوريا ضمن مجموعة يبلغ عددها 1500 شخص تم توزيعهم على دمشق وحلب وحمص.
وعرضت قناة “العربية” فيديو اعتراف الشخص الذي قال إن اسمه هو حسان سليم المقداد الذي نفى أن يكون دخوله لسوريا عن طريق التسلل مؤكداً أنه كان بشكل رسمي وبتسهيلات كبيرة على الحدود السورية.
وأشار المقداد الذي يعمل قناصا إلى أنه دخل دمشق مع 250 عنصرا وكانوا متواجدين في منطقة السيدة زينب.

أما عن سبب دخولهم إلى سوريا فقال إنها توجيهات من حسن نصرالله الذي طالبهم بالذهاب الى سوريا لمساندة ما أسماه “النظام الشيعي السوري” ضد ما زعم بأنهم “عصابات سُنية مسلحة وهم الجيش الحر” مشيراً إلى أن أغلب العناصر من القناصة الذين تم تدريبهم في منطقة بعلبك.
وتحدث مقداد الذي شارك في أحداث منطقة دوما واريا عن ما شاهده على أرض الواقع قائلا إن ما سمعه كان كذبا ونفاقا، نافياً وجود أي جماعات مسلحة موضحاً أن هناك جيشا سوريا حرا يطالب بالحرية ورفع القمع والظلم عنه.
ووجه مقداد رسالة الى حسن نصرالله قائلاً “أرجو أن يكف بلاه عن الشعب السوري لأنه شعب يبحث عن الحرية والعيش بكرامة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫38 تعليق

  1. يا فرحتنا إذا هيدا حكي صحيح مصيبة
    و إذا تم تكذيبه مصيبة
    باللنهايي البطة طاير و نحنا بي لبنان راح ناكلها
    بعض زوال البطة إذا تم تسكير حدود لبنان مع سورية خرب إقتصاد لبنان !!!!
    هيدا عدا عن المشاكل السياسية بعض إثبات القضاء تعامل سماحة مع المخابرات السورية لي أعمال إرهابية بي لبنان

  2. ان صدق الخبر فنسبة 1/1500 تبين فشل مناهضي النظام بالتصدي لهذه المجموعة0

    1. انا اصدق انك شبيييييح 100000000 بالمئة,,,والبطة ساقط ساقط غصبا عن كل منحبكجي وشبيييييح….

  3. سلام لأم محمد مودي……هذا هو نصر الشيطان…

    على أي اساس بدنا نتقبل بعض ؟؟؟

    استحوذ عليهم الشيطان فأنساهم ذكر الله اولئك حزب الشيطان الا ان حزب الشيطان هم الخاسرين

    1. سلام وشكرا انك خصيتني بالسلام يا مذوق يا جمال هههههه
      صدق يا جمال انو هذا الخبر زادني يقينا بأن هذه كلها أكاذيب وتضليل…..
      اولا الحزب عندما يريد قتال احد يعلنها علنا ولا يخاف من احد خاصة انه اعلن بدون خوف ان موقفه مع النظام السوري فبكل سهولة كان يستطيع ان يقول نحن نقاتل معه.. ..وعندما يكن له شهداء او جرحى كلنا اهل الجنوب نعلم بهم ولا احد يستطيع إخفاء شباب لديهم عائلات عن احد خاصة انهم ليسوا مرتزقة ما معروف اصلن من فصلن وصدقني جميعنا نفتخر بشهدائنا فقط بقتال اسرائيل والحزب لديه تكليف شرعي بحرمة القتال او حتى زيارة سوريا من قبل المنتسبين حزبيا وكلامي هنا ليس عبثيا ودقيق جداً ومن يسكن في الضاحية او الجنوب يعلمه جيدا…….

      ثانيا ، وهنا اجزم انه لو كان فعلا هذا الشخص من الحزب ما كان ليعترف بكلمة ولو بقطع رقبته والله لقد خبرنا أسرى السجون الاسرائيلية الذين عذبوا بأبشع الطرق وما كانوا ينطقوا حرفا… دمائهم فداءا لقضيتهم ودربهم درب شهيد كربلاء الحسين…. وحتى لو شرحت لك لمدة سنة لن تفهم ما طينة هؤلاء الرجال الشرفاء خاصة انك في داخلك تتمنى ان يقاتل الحزب في سوريا فعلا وتريد تصديق اي خبر عن هذا لتقول للناس انظروا لهؤلاء كيف يقتلوننا……
      كل الكون يحارب هذا الحزب وكل يوم يطلعون بخبر جديد لتشويه صورته امام العرب ولقد نجحوا أتعلم لماذا؟؟؟؟ لأننا شعب يتبع غرائزه المذهبية ويقرأ القشور ويضع يديه مع أعداء الأمس الذين قسموا بلادنا في سايس بيكو واليوم يعيدون نفس السيناريو ونحن لم نتعلم لأننا لسنا مؤمنين فالمؤمن لا يلدغ من جحر مرتين..
      تحياتي جمالو….

      1. الان استمعت الى الفيديو يا جمال صراحة قمة المسخرة….. بشرفك احضروا وشوف اذا حدا بالحزب بيحكي هيك ههههه… فجأة صار يقول للسيد حسن يا حسن هههههههه….تاني شي الحزب وخاصة السيد بعمرن ما بيحكو سني وشيعي قمة الرقي واحترام الاخر وبحياتو السيد ما حكي بمذهبية بكل خطبة بقولو ولو بزلة لسان….
        قسما عظما انو مسخرة اكتر من هيك بحياتي ما شفت نفاق ودجل والله صواريخ…. احضر وفكر بعقلك وحلل ومش تفكر بقلبك وبالتعصب يللي ما بخللي حدا يشوف صح…. كل كلمة مسؤول فيها انت قدام ربك……

        1. walla ya Moudi ana miyi bil miyi met2akdi enno kello eftera bass l machkal l 3alam sayera 3amya ma 3am ychoufo la bi3younon wala bi 3a2lon !

          1. الله كبير يا سوزي الا ما يجي نهار ويبين الحق من الباطل وصدقيني مين ما كان معو الحق انا معو وما بتعصب لدينو، المصلحة الكبرى للوطن اهم من الزواريب المذهبية الضيقة….

        2. عندما نتحدث عن الطائفية والعنصرية والنفاق والكذب والخيانة فانما نتحدث عن ناصر الشيطان حسونة

  4. والله اني متت من الضحك هيدا مثل الزوار لخطفوهم أول يوم وطلع بعدين يقولو نحن ضيوف هون ونحن مع الثورة السوريه ، شباب المقاومه لما كانو يعتقلهم الاسرائيلين كانو يموت تحت التعذيب وما ينطقو بكلمه ، ولك ولا بحرف يعني هلمشحر قرا جريده المسكين . أنا إذا ضربوني نص هلقتله مش بس بتوجه لنصرالله وبتوجه لنجاد كمان تحت القتل والضرب والتعذيب ما بصدق ابي لخلفني.

    1. انا من ناحيتي قبل ما يبلشو بالضرب بمضيلن على ورقة فاضية و مستعد اعترف اني قتلت الحريري و المسؤؤل عن احداث ١١ سبتمبر

  5. مبين من الاتل قال هيك صار كل واحد يلاطو بسوريا عضو بحزب الله اسمو حزب الله غسمن عنكم يا وهابية

  6. انه حسن الشيطان مسليمه الكذاب وحزب الشيطان والله لنحرق الارض تحتهم وسنذبحهم كالبقر يا مجوس يا مجرميين

  7. والله بنعرف هالشي وما بنحتاج اتورجونا اذا كان نصر الشيطان ما بيقاتل مع شيطان زميله ويوقف حدوا اذاً مين بدو يوقف ؟؟؟؟ وياما حنشوف من هالوسخين أولاد المتعه واصحاب الخمس الكلاب عم يعملوا مثل ما عملوا في العراق وقفوا مع مقتدى القذر وكلاب أيران العملاء لما قتلوا اهل السّنه والفلسطينيين كله ذبح وبالدريلّات الله يفضحهم ويقتلهم انشالله .. قال الشيعه ما بيفرقوا بين سنه وشيعه قال لك اذا كل فضايحكم موجوده باليوتيوب ولك على مين عم تضحكي ..

  8. يوم يقول الكافرون مالنا لا نرى رجالا كنا نعدهم من الاشرار
    ________________
    نفاقكم كبير.
    كلكم تخافون من اسرائيل وتفكرون ماتقدرون لها حتى اجه حسن نصر الله ب 3 الاف جندي ومسح الجيش الاسرائيلي في لبنان عام 2006 وهكذا تشكروه؟
    فقد اثبت حسن نصر الله ان العرب صغاااار وشوهوا سمعة الدين الاسلامي
    العالم كله يفكر ان الاسلام ليس الى ارهاب وقتل وخوف ورعب بسببكم

    حسبي الله ونعم الوكيل.. صدق ربي العلي الاعلى عندما قال “اكثرهم للحق كارهون”
    سيأتي يوم تعضون فيه اياديكم ندماً

  9. الرجل لا علاقة له بحزب الله لا من قريب ولا من بعيد
    شوفوا نشرة اخبار تلفزيون الجديد بتعرفوا هالشي
    الرجل لقن الكلام تلقينا تحت تهديد السلام من الجيش الكرررررر
    قبل ما تتهموا الناس تاكدوا
    تعودنا ع نورت دايما منحازة

  10. شيرين المصريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه says:

    للاسف الشديد وانا واحده مع الثورة السوريه بقول ان الجيش الحر والمعارضه فقدوا كتير من المصداقيه بعد بثهم اخبار كاذبه من انشقاق لفاروق الشرع ومقتل بشار الاسد فى اللاذقيه واخبار مفبركه تانى كتير,,, يعنى فى الاخر لازم نقول الله اعلم !!
    ربنا يقدم اللى فيه الخير لاشقائنا فى سوريا

  11. واضح جدا ان الفيديو مركب و الشخص ممثل. رغم كل شئ، ما قيل بحد ذاتة كذب، السيد حسن لا يظهر على 1500 شخص. اكثرية الشعب السوري ضد العصابات المسلحة كتلك التي في هذا الفيدو.
    العب يقتلون بعضهم .وآسفاه

  12. ورد خبر عاجل على موقع المرصد العربي قبل قليل بأن سعود الفيصل توفي وسحب الخبر بعد دقائق

  13. ورد خبر عاجل على موقع المرصد العربي قبل قليل بأن سعود الفيصل توفي وسحب الخبر بعد دقائق

  14. الفيديو مفبرك لكن اتباع الشيطان موجودين ويقتلون السوريين الابرياء اعوذ 
    بلله من شر ما خلق

  15. «زعران؟ إيه نحن زعران. وسنكون زعران أكثر في حال لم يطلق ابننا».
    يقول علي المقداد، ابن عم اللبناني المخطوف من قِبَل ما يسمى «الجيش الحر» في سوريا حسان المقداد (41 عاما، مواليد جبيل).
    «لماذا يخطفون حسان؟»، يسأل أخوه حافظ، «أخي كان موظفاُ في «جمال ترست بنك» واستقال منه منذ أكثر من سنة ونصف السنة بعدما واجه دعاوى قضائية، وغادر إلى سوريا ليعيش في حي القزاز. ومنذ أيام قليلة لم يعد ملاحقاً من النيابة العامة، وكنا ننتظر عودته إلى لبنان».
    ويشرح حافظ أن «حسان لم يتعاط يوماً السياسة، ولم ينتم إلى أي حزب. كان في النصف الأول من العام 2010 يسلّف الناس المال مقابل الفائدة ولم يستطع سداد قروضه كلها، فتراكمت عليه المستحقات المالية بقيمة مئة وستين ألف دولار أميركي. ومنذ ذلك الحين ونحن نعمل جهدنا لنسد بعض ديونه».
    ويشير حافظ إلى أنه «مقابل العيون التي تبكي على حسان، سنُبكي عيون كثيرين». ويردد: «الكل يعرف أن الجيش السوري الحر والمعارضة السورية موجودة في لبنان بل وهم هنا ربما أقوى من وجودهم في سوريا، وبالتالي في حال لم يطلق الجيش السوري الحر حسان المقداد خلال أربع وعشرين ساعة قد نخطف سوريين موجودين في لبنان ويفضل أن يرحلوا من لبنان».

  16. جاء الحصاد وتأخرت يا تموز عن الخروج من العالم السفلي لتطرد هؤلاء المستعمرين ولكن ابنك الإله مردوخ جهز جيوشه ووضع الصواعق في يده ليحرر شعبك من هؤلاء المستعمرين الذين جاؤا من الجزيرة العربيةواحتلو بلادك ,وليفرضوا علينا إديولوجيتهم , ونحن الذين أوجدنا أبجديتهم وهم يريدون من شعبك أن يعبد الحجر ونحن الذين أوجدنا لهم التاريخ .
    وما زالوا منذ 14 قرناً على قلوبنا جاثمين . إلى متى ياتموز وقررمردوخ أن يمسح أثرهم من بلادنا هذه ويرسلهم إلى العالم السفلي حيث سيكونوا لنا عبيداً وإذا جاع شعبك سنبيعهم عبيداً لمن يشتريهم وكذلك نحن لتت

  17. هيدا من عشيرة ال مقداد والمعروفة بلشراسة واخذ الثار ٠محكوم بقضايا سرقة من سنتين هرب لسوريا لان عليه قضايا احتيال وسرقة فوقع بمصيدة الجيش الحر ٠ يعني اذا بقي عند جيش الحر رح يموت واذا رجع لبنان الحبس بقضايا تزوير ناطرو فاحسن شي يعمل لجوء انساني لبلد اوروبي ههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *