سبحان الله هذا الخروف يختلف عن جميع ابناء جنسه , حيث ان راسه بالمقلوب ورغم ذلك يبدو مستمتعا بالحياة
شارك الخبر:
شارك برأيك
35 تعليق
ياسبحان الله !!! الظاهر ام الخروف متوحمه بالسياره الفولقسفاجن ام ماكينه ورى !! في الفتره الاخيره اصبحنا نرى اشكال غريبه للحيوانات اللهم سترك …. على سيرة الحيوانات اجلك الله.. يقول لك اسد يطارد غزاله .. من شجره لشجره ومن لغابه لغابه الى ان تعبت من الركض والهرب فوقفت وقالت للاءسد ,, انت كل حياتك افتراس ؟؟؟ يااخي جرب الحب !!! بعد يومين شوهد الاءسد وهو يشتري كرت شحن للتلفون من كشك الغابه ..
خلاص ولايهمك ياهرموسا انشالله انافس مريم على مسلسلها المكسيكي وانزل الحلقه الثانيه من الاسد العاشق اللي قاعد فوق السطوح يدور شبكة موبيل يكلم من خلالها حبيبته الغزاله فكونوا على الانتظار
وفي اثناء جلوس الاسد في بيت الغزاله .. كان الفار يتجسس من تحت الباب وسمع الحديث .. فركب الموتوسيكل (( اصل الفار كان داخل بجمعيه واشترى فيها دراجه )) ووصل عن اللبوه فترجل من دراجه وذهب مسرعا الى اللبوه فوجدها تعجن عجين (( يعني تعجن مكرونه ؟؟اكيد تعجن عجين)) فقال لها وهو يلهث عمتي اللبوه عمتي اللبوه الحقي عمي الاسد في بيت الغزاله ليخطبها .. فضربت اللبوه يدها على صدرها وقالت ياخراب بيتك يالبوه فلبست عبائتها على السريع ووضعت طفلها الليث على كتفها وركبت الدراجه خلف الفار ممسكه بالفار من ظهره !!! او استغفر الله من ذيله لانني لم اكن متاءكد .. قول ماعلينا فتحت الباب وهي تصرخ .. يالهووووووي تريد ان تتزوج عليه ياابو ليث ؟؟ هي هذه اخرة العشره ؟؟ وين هذه الغزاله خطافة الاسود ؟؟ اشرب من دمها .. فقالت الغزاله للاسد وهي تزيح خصلات شعرها عن عينها (( يرضيك كده ياسبعي ؟؟ )) فهجم الاسد على اللبوه وصفعها على وجهها فسالت دموع اللبوه وقالت مكنش العشم يابو ليث !! كثر خيرك يخويه !! فنظر الاسد الى الباب ووجد الحيوانات متجمهره عند الباب وقال لهم انتم متجمعين على ايش يااولاد ال…. لااريد ان ارى احدا .. ورجعت اللبوه تحمل الليث الصغير على كتفها ودموعها على خدها .. فصادفت الضبع بياع اللبن فقال لها متحرشا بعد ان ثام باءمالة طاقيته مين مزعل الحلو ؟؟ حتى حزنك جاذبيه .. فاءقتربت منه اللبوه وكان هناك اناء لبن مملوء فسكبته على راسه ومضت في طريقها .. وطلع الصباح وساءسكت عن الكلام والنباح مولاي
الظاهر الخروف يحاول ما يشوف الحقيقه المره !! إنك مذبوح … مذبوح حتى لو قلبت وجهك وعطيت الدنيا مقفاك !
ساهر الناس يلهمهم القمر وناس يلهمهم البحر وناس يلهمهم الجو الحلو وإنت إلهمتك نعجه تكتب قصص ههه سبحان الله فيه شى مشترك بينا 🙂 وتجى الحريم وتقول لك رومانسيه
ياسبحان الله !!! الظاهر ام الخروف متوحمه بالسياره الفولقسفاجن ام ماكينه ورى !! في الفتره الاخيره اصبحنا نرى اشكال غريبه للحيوانات اللهم سترك …. على سيرة الحيوانات اجلك الله.. يقول لك اسد يطارد غزاله .. من شجره لشجره ومن لغابه لغابه الى ان تعبت من الركض والهرب فوقفت وقالت للاءسد ,, انت كل حياتك افتراس ؟؟؟ يااخي جرب الحب !!! بعد يومين شوهد الاءسد وهو يشتري كرت شحن للتلفون من كشك الغابه ..
سبحان الله العظيم،، و لله في خلقه شؤون..
واد يا ساااهر و بعدين ايه اللي جرى لما الاسد اشترى كارت شحن موبايل للغزالة؟؟…
ههههههههههههه ايه اشتراه من كشك الواد القرد اللي بناصية الغابه ..بس مااخذ من الاسد فلوس !! الخوف وعمايله !! يجي الاسد للكشك ياخذ اللي يحب .. بيبسي .. ايس كريم ويمشي ومن دون مايحاسب !! عجبتك القصه ؟؟ اكملها ولا تكملين مسلسلك المكسيكي ههههههههههههههههههههههههههههههههه
كملها يا ساااااهرووووو،،، ده حتى افلام الكرتون احسن بكثييييييييييير من خزعبلات المكسيك هههههههه..
ماعلينا ياستي .. كلمها الاسد باالتلفون .. واخذ معاها موعد يزورهم في البيت .. اتشيك الاسد ولبس جاكيت من صنع الخياط القندس (( لان كما تعلمين القندس 24 ساعه تحت الارض متخبي الظاهر عامل جريمه فيشتغل خياط بس صراحه ايديه تتلف بحرير )) وراح الاسد وهو يحمل بيديه بطيخه .. وطرق الباب .. وطلع ابو غزاله العجوز لابس نظارات طبيه وبيده سبحه والخوف على ملامحه فقال له وهو يرتجف اتفضل طال عمرك .. وصاح الاب العجوز بنت يااااااا غزاله شهللي بالعصير !! فجلسوا يتبادلون النظرات تلو النظرات والصمت يسود الموقف والاب العجوز خائف !! نمتي يامريم ؟؟ لا تنامين القصه طويله .. المهم وين وصلنا .. لحظه احك راسي .. ويهجم ميسي هجمه مرتده وخاطفه ويعطيها لزميله بس حسبها تسلل .. لا اي ميسي احنا بقصة الغزاله والاسد صح تذكرت .. باءثناء ماهم جالسين كان ابو الغزاله يضع رجل على رجل .. فصرخ به الاسد وقال له تضع رجل على رجل امامي يا شايب ؟؟ لو لم اكن ضيف في بيتك لضربتك بالريموت كنترول (( كان لسه مشتري تلفزيون للبيت )) المهم … لحظه اتثاوب .. اكملك القصه بعدين ياشهرياره .. وطلع الصباح وسكت ساهر عن النباح
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههايويو
اكملك القصه بعدين ياشهرياره .. وطلع الصباح وسكت ساهر عن النباح هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
hhhhhhhhhhhhhhhh
مرحبا اخ ساهرالليل..وبعدين شنو صار؟لازم تكملنا القصة..ميصير هيج تعوفنا عالنص متشوقين للنهاية
هههههه
bravo
خلاص ولايهمك ياهرموسا انشالله انافس مريم على مسلسلها المكسيكي وانزل الحلقه الثانيه من الاسد العاشق اللي قاعد فوق السطوح يدور شبكة موبيل يكلم من خلالها حبيبته الغزاله فكونوا على الانتظار
وفي اثناء جلوس الاسد في بيت الغزاله .. كان الفار يتجسس من تحت الباب وسمع الحديث .. فركب الموتوسيكل (( اصل الفار كان داخل بجمعيه واشترى فيها دراجه )) ووصل عن اللبوه فترجل من دراجه وذهب مسرعا الى اللبوه فوجدها تعجن عجين (( يعني تعجن مكرونه ؟؟اكيد تعجن عجين)) فقال لها وهو يلهث عمتي اللبوه عمتي اللبوه الحقي عمي الاسد في بيت الغزاله ليخطبها .. فضربت اللبوه يدها على صدرها وقالت ياخراب بيتك يالبوه فلبست عبائتها على السريع ووضعت طفلها الليث على كتفها وركبت الدراجه خلف الفار ممسكه بالفار من ظهره !!! او استغفر الله من ذيله لانني لم اكن متاءكد .. قول ماعلينا فتحت الباب وهي تصرخ .. يالهووووووي تريد ان تتزوج عليه ياابو ليث ؟؟ هي هذه اخرة العشره ؟؟ وين هذه الغزاله خطافة الاسود ؟؟ اشرب من دمها .. فقالت الغزاله للاسد وهي تزيح خصلات شعرها عن عينها (( يرضيك كده ياسبعي ؟؟ )) فهجم الاسد على اللبوه وصفعها على وجهها فسالت دموع اللبوه وقالت مكنش العشم يابو ليث !! كثر خيرك يخويه !! فنظر الاسد الى الباب ووجد الحيوانات متجمهره عند الباب وقال لهم انتم متجمعين على ايش يااولاد ال…. لااريد ان ارى احدا .. ورجعت اللبوه تحمل الليث الصغير على كتفها ودموعها على خدها .. فصادفت الضبع بياع اللبن فقال لها متحرشا بعد ان ثام باءمالة طاقيته مين مزعل الحلو ؟؟ حتى حزنك جاذبيه .. فاءقتربت منه اللبوه وكان هناك اناء لبن مملوء فسكبته على راسه ومضت في طريقها .. وطلع الصباح وساءسكت عن الكلام والنباح مولاي
الظاهر الخروف يحاول ما يشوف الحقيقه المره !!
إنك مذبوح … مذبوح حتى لو قلبت وجهك وعطيت الدنيا مقفاك !
hhhhh bravo albildoser
سبحان الله
ههههههههههههههههههههههههههههه
عامل ايه ياساهر صراحه متابعها لردووود شي تحمس
الله يسعدك وتضل مبسوووط على طول وتحي لنا
لالا حظو زين انو الخرووف عادي مافيه شي
بس بعض الحيوانات اكرمكم الله تحول تقلب براسها اما بالحك او كذا
وهم استغلو هالشي وصورها
emmmmmmmm
سبحان الله والقادر القوي الذي خلق كل شيء والله وكل شيء له اية تدل علي انه الواحد وغرم الخروف مقلوب الراس يستطيع العيش ومتابعة الحياة
؟
ورغم ذلك يبدو مستمتعا بالحياة.
؟؟
مانعرف شكل الناشر ملخبط
بيني وبينكم العيشة بتقلب الرأس الايام هذه
تشوه خلقي مو فد معجزة !!!!
ki ranidro ndab7oh hada hhhh
سبحــــــــان الله
ولله في خلقه شؤون
ساهر
الناس يلهمهم القمر وناس يلهمهم البحر وناس يلهمهم الجو الحلو وإنت إلهمتك نعجه تكتب قصص ههه
سبحان الله فيه شى مشترك بينا 🙂
وتجى الحريم وتقول لك رومانسيه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياخي مدري شفت النعجه وانفتحت قريحتي .. انشر ناشر فديت قريحتك
والمصيبه كل ديناصورات المغاره متابعين قريحتك الغنميه
ويقوالون رومانسيين ههههههههههههه
ALBILDOSER
هلا بالفلاحى
نعم أسمعك تصرخ بالمغاره تنادينى
حياك تفضل الطريج أمان 🙂
مسكين
🙁
لماذا ؟؟ اخي العزيز؟؟؟؟
شنو لماذا ؟
أقول لك تفضل تقول لى لماذا ؟
فلاحى ممكن سؤال لك لو سمحت ؟
سوف نبق فل المحبحه قلب واحد!!
أخ فلاحى
إنت متأكد إنك عربى ومن الامارات ؟
طبعا ما يهمنى جنسيتك لكن قصدى ليش لغتك مكسره بالمره ؟