رويترز- قال المرصد السوري لحقوق الانسان إنه تم العثور على 65 جثة على الاقل مكبلة الأيدي قتلت فيما يبدو باطلاق الرصاص على الرأس بأحد أحياء مدينة حلب بشمال سوريا يوم الثلاثاء.

وأضاف المرصد السوري الموالي للمعارضة ومقره بريطانيا إن عدد القتلى قد يصل إلى 80 فيما وصفها “بمذبحة جديدة”. ولم تتضح الجهة المسؤولة عن قتلهمالمرصد السوري: العثور على عشرات الجثث مكبلة الأيدي في مدينة حلب السورية.

وأظهرت صور وضعها نشطون على الانترنت جثث نحو 12 رجلا تغطيها الاوحال قرب نهر صغير قالوا انها قتلت في حي بستان القصر في حلب.

وكشفت لقطات مقربة لبعض الجثث ان بها طلقات نار في الرأس فيما يبدو.

واتهمت جماعات مدافعة عن حقوق الانسان قوات الحكومة السورية وقوات المعارضة على السواء بتنفيذ عمليات اعدام خارج ساحات القضاء طوال 22 شهرا من الصراع الذي أودى بحياة أكثر من 60 ألفا.

ووصل مقاتلو المعارضة خلال الصيف الى مدينة حلب أكبر المدن السورية سكانا لكن صراعهم مع القوات الحكومية دخل حالة من الجمود وأصبحت المدينة مقسمة بالنصف تقريبا بين طرفي الصراع

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. صح كلامكم بس هدول المكبلين كمشوهم العصابات الأرهابية والجهادين وقتلوهم وإنتوا يامرصد الفول والحمص بدكم تلصقوها بالنظام بس للأسف راحت عليكم الكل صار يعرف إجرامكم وهالمرة ما حدا لح يصدقكم …..ليلى

  2. والله شي بيطير العئل يا ليلى شيء محزن… ومخيف …وهؤلاء الغرباء لم يقتنعوا بالهزيمة بعد مع العلم أن النتيجة أصبحت 10 – 0 لصالح الأمة … (ولك هادا دكتور خريج مشفافي العيون من بريطانيا غصب العنكون مو متسكع متلكون في شوارع بيروت ! أو شارع ساندني في باريس مانكون أدو.. وشايف انو حيجعل عيون الأمة مفتحة عليكون وحيفئع عيونكون …)
    وأتمنى لو أن النظام فعلها مع الإرهابيين لكن للأسف هؤلاء الغراباء الإرهابيون ما بدون ينسحبوا إلا بعد أن يتركوا بصماتهم بشكلٍ فظيع فظيع فظيع!
    الغترب!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *