اعترض عدد من أهالي قرية الطلحة شمال ظهران الجنوب، على شروع بلدية المحافظة في تنفيذ مشروع مسجد للعيد في مدخل القرية بالقرب من الطريق الدولي ظهران الجنوب خميس مشيط. وقال عبدالوهاب بن دغثم آل منصور، إن هناك مواقع عديدة في وادي غثث شرق القرية تعد مناسبة لتكون موقعا لمسجد العيد، مبينا أنهم سبق أن تقدموا بخطاب اعتراض على الموقع الحالي لرئيس بلدية ظهران الجنوب وللمجلس البلدي الحالي لكنهم لم يجدوا أي تجاوب.

2
وأضاف أن الموقع الحالي سوف يقتطع جزءا كبيرا من الساحة المخصصة كملعب كرة قدم لأبناء قرية الطلحة، مطالبا بضرورة النظر لمطلبهم بعين المسؤولية، ومؤكدا مضيه ومن معه إلى تطوير قضيتهم إلى الجهات العليا في المنطقة حتى تتم الاستجابة لهم.
ومن جانبه، أوضح رئيس المجلس البلدي لبلدية ظهران الجنوب عوض علي الوادعي، أن هناك اتفاقا بين البلدية ومجلسها على تنفيذ مشروع مسجد العيد الخاص بقرية الطلحة في الموقع المخصص له من عدة سنوات، نافيا أن يكون هناك اقتطاع من أرض ملعب القرية والتي سينفذ بها ساحة بلدية تستوعب جميع أبناء القرية. ودعا الوادعي المعترضين إلى التعاون مع البلدية ومجلسها لتنفيذ مشاريع تنموية في قريتهم أسوة بأحياء وقرى المحافظة الأخرى، وخاصة أن غالبية سكان القرية يؤيدون التعجيل بتنفيذ مشروع مسجد العيد في موقعه الحالي وأنهم لم يجدوا خلال جولتهم بقرية الطلحة والتقائهم بالأهالي أي طلب بتغيير موقع مسجد العيد.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *