زيجات متعدّدة ومغامرات مختلفة يخوضها النّجم عادل إمام في مسلسله الجديد “العرّاب” الذي يصوّر راهناً ليلحق بماراتون العرض الرّمضاني.

ويقدم إمام فيه شخصيّة شوقي المرّ وهو شخص نصّاب ينتحل شخصيّة لواء متقاعد، حتّى يكتشف أمره لواء يدعى سامح عبد الحميد يؤدّي دوره الممثّل حسين فهمي، فيهرب إلى المنصورة تاركاً زوجته وابنه في القاهرةadel11.

وفي المنصورة يبدأ حياة جديدة وينتحل شخصيّة طبيب متوفى فيفتح مستوصفاً بعدد كبير من الأطباء ويقابل امرأة جديدة يتزوّجها وينجب منها ابناً هي الأخرى، ولكنّه سرعان ما يفرّ هارباً مجدّداً قبل أن يصل إليه حسين فهمي.

وفي الإسكندريّة ينجح في كسب ثقة زكي فطين عبد الوهاب ويصبح بعدها رجل أعمال مشهوراً ويتعرّف إلى نهال عنبر الّتي يتزوّجها هي الأخرى وينجب منها ابناً ويتركها هارباً قبل أن يصل إليه مجدّداً اللّواء سامح.

وفي دمنهور يتعرّف إلى فتاة أخرى ويتزوّجها وينجب منها طفلة، ويعيش مختبئاً في قهوة صديقه سعيد طرابيك الذي يشارك في المسلسل أيضاً.

وبعد فترة ينجح حسين فهمي في إلقاء القبض عليه وزجّه في السّجن ليكتشف أنّ الضّابط المسؤول عن السّجن هو ابنه من نهال عنبر الذي يحمل كراهية شديدة له بسبب تركه له ولوالدته، فيأمر بتعذيبه وحبسه انتقاماً منه. ولكنّه يتمكّن من الهرب ويبدأ رحلة جديدة لنكتشف في النّهاية أنّ شوقي المرّ هو أيضاً شخصيّة وهميّة وليس اسمه الحقيقيّ.

مسلسل “العرّاب” من تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي عادل إمام، ويشارك فيه حسين فهمي الذي يعود للتعاون مع عادل إمام بعد 12 عاماً، وطلعت زكريا، ونهال عنبر، ومحمد الشّقنقيري، وشريف رمزي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. امبين راح يكون مسلسل حلو كومدي والله محتاجين نضحك بس بادب وحرمة الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك

  2. يعني عادل أمام حيقنعنا انه تزوج اربع او خمس مرات و خلف في ها الزيجات كلها و هرب….. يعني هو لسة فيه حين يتزوج و يهرب هههههههههههههه و الله بهدلة هاذي ….اعتماد الدراما المصرية على عادل أمام ( الزعيم )في هاته السن لأداء دور ليس في سنه …. يدل على ان الدراما المصرية لم تستطيع الصمود أمام المنافسة و أنها تحاول جاهدة الحفاظ على مكانتها او إنقاذ ما يمكن إنقاذه . ثم المسلسل ما فيه شي جديد يشد المشاهد فكرة الزواج المتعدد فكرة متداولة أصبحنا نراها كل رمضان … أحداث المسلسل تصور الان بسرعة لرمضان و اكيد حتكون عدة ثغرات و أخطاء نتيجة السباق المرطوني لرمضان ….
    عموما لو ظلينا بعمر لرمضان لا اعتقد أنني ساشاهد هذا المسلسل ….( مع احترامي لعادل أمام )

      1. باتلي .. باتلي باتليييي …آه باتلي باتلي باتليييي حلوة باتلي بعد إذن حضرتك راح استلفها منك اكتبها اغنية … عجبتني اعملي بها البوم ما حصلش و لا ابيعها لسعد الزغير يغنيها و ترقص دينا عليها ههههههههه
        باتلي باتلي باتليييييي هههههههههههههههه ميرسي على هذي الضحكة أسيبك الان مع مسلسلك عادل أمام و زوجاته الخمسة ههههههههههههه

  3. بليز ستار عايزة الحن الأغنية دي من بعد إذنك!
    على كل كلامك منطقي ولا يعني حقد او غيرة
    وسلامي

    1. أهلا محايدة ميرسي حبيبتي
      الأغنية ملحنة نفسها حتى اني كنت ارقص و انا اكتبها هههههه بس يمكن تذخلي تعديلات على الأغنية لو حبيتي و لازم تلحقي نفسك لسباق المرطون لرمضان اصل الأغنية حتكون شارة لمسلسل عادل أمام هههههه
      الأغنية أهي ههههههههههههه
      باتلي باتلي باتلي …. آااااه
      باتلي باتلي باتلي … اااااه
      يا ام عيون عسلي باتلييييي
      باتلي لفي و دوران ااااااه
      دنا حبيب قلبك مروان
      *********************
      باتلي باتلي باتلي ….ااااه
      باتلي باتلي باتلي … ااااه
      و حياة حبي الحيران
      لألبي شعلان نيران
      ***************
      الأغنية طويلة كثيرة أخذت مني جهد و عناء كثير هههههههه
      سلاميييييي

      1. ههههههه واوووووووو شو هالمواهب المدلدقة يا ستار ههههههه
        دنتي يا بت بتستشعري من وراياااااااا

        1. كلو من وحي هلوووو وحياتك ههههه حتى اني كنت ادندنها و انا أغسل الصحون من كثر ما عجبتني هههههه

  4. سلامات يا احلى ستار :-)),ضحكتني ,لا وجيبين حسين فهمي في دور الابن اهههههههههه .من قلة الممثلين الشباب,تحياتي لك ولMoudi, والجميع

    1. داريوس و مودي هنا يا مرحبا يا مرحبا وين ها الغيبة يا راجل يا داريوس سالت عليك حمد الله على سلامتك اعتقد حسين فهمي يكون الضابط لي بيلاحقه مش ابنه ههههه

      1. ولله بعرف انك صديقة واصيلة,,تسأل عنك العافية .. مشغول هالفترة .تحضير لتغيير مكان الاقامة بداعي العمل,, ولكن انتم دائماً في البال,, وهو حسين فهمي فيه الحيل يقبض على حد.. دى عايز ليقبض عليه ,:-))

        1. ههههههههههههههه ضحكتيني على حسين فهمي ههههه كفاية كدا لتخرج لنا شي معجبة بوسيم الشاشة العربية تبهدلنا هههههه
          الله يوفقك في عملك و في إقامتك الجديدة أمين يارب
          تصبحووووووا على خير يا حلوييييين.

  5. سلاااااام اهلااااااااا داريوس وين هالغيبة!!!! كيف الصحة والحال والأحوال انشالله كلو خير؟؟

    1. ,,سلامات,, ,مشتاق لكم .. مشغول والله هالفترة ,..ولكن اتابع تعلقياتكم انت والاصدقاء عندم تسمح االظروف,,, لاطمئن عنكم. :-))

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *