أ.ش.أ- أعلن مصدر مسئول فى القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، أن ألفا و452 لاجئا سوريا جديدا، معظمهم من الأطفال والنساء والشيوخ، عبروا إلى الأردن خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية من عدة نقاط حدودية.

وقال المصدر فى تصريح صحفى اليوم “الاثنين” إن وحدات قوات حرس الحدود العاملة على الحدود الأردنية السورية التى تمتد لأكثر من 370 كيلو مترا استقبلت اللاجئين وأخلتهم إلى مواقع الإيواء الأمامية التى أعدتها القوات المسلحة لهذه الغاية.

وأضاف المصدر أن قوات حرس الحدود الأردنية قدمت للاجئين السوريين مختلف أشكال المساعدات الإنسانية التى تسد احتياجاتهم تمهيدا لنقلهم إلى مخيمات الإيواء فى محافظة المفرق شمال شرق العاصمة عمان.syria.refugees.jordan.jpg_-1_-1

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل.. اللهم مُنزل الكتاب مُجرى السحاب هازم الأحزاب اهزم الكفر واهله والظلم واعوانه اللهم اهزم بشار وجيشه وزلزلهم وارنا فيهم عجائب قدرتك وانصرنا عليهم يا الله .. اللهم آميـــن

  2. اللهم إنّا نسألك بِحقِ مساجد هُدِمت ,, و أطفال يُتِّـمت ,, و نساء رُمِـلت
    أن تُــدمِـر بشـار و عـصـابـاتـه ولا تسـتثنـي منهم أحدا يـا قــويُ يــا عـزيـزُ
    اللهم نشكو إليك ضعف قوتنا وقلة حيلتنا وهواننا على الناس ,, يا أرحم الراحمين أنت رب المستضعفين وأنت ربنا ,, إلى من تكلنا إلى بعيد يتجهمنا أم إلى عدو ملكته أمرنا ,, إن لم يكن بك علينا غضب فلا نبالي ,, ولكن عافيتك أوسع لنا ,, نعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة من أن تُنزِل بنا غضبك أو يحلّ علينا سخطك ,, لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولاقوة الا بك..الهم انصر جيش سوري الحر♥♥♥–الهم انصر جيش سوري الحر♥♥♥.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *