أقدمت مدمنة عمليات جراحية على حقن وجهها بزيت القلي بعدما رفض الأطباء إعطاءها المزيد من حقن السيليكون بسبب تضخم وجهها بحسب البيان.
وبعد العلاج الفردي، تعرضت المدمنة وهي عارضة أزياء كورية سابقة تدعى هانغ ميوكو، لتشوهات دائمة في الوجه.
فبعد حقن زجاجة كاملة من السيليكون كانت قد اشترتها من السوق السوداء على وجهها، لجأت هانغ الى استخدام زيت الطبخ الذي أدى إلى تورم وجهها بشكل مخيف.
وظهرت العارضة على شاشة التلفزيون الكورية لتسرد محنتها أمام ملايين من المشاهدين الذين تعاطفوا معها وتبرعوا لها بآلاف الجنيهات لدفع ثمن جراحة ترميمية.
وتم خلال أول 10 عمليات ترميمية، إزالة 60 غراما من السيليكون والزيوت ومواد غريبة الأخرى من وجهها و200 غراماً من رقبتها.
ومع ذلك، لا يزال وجه هانغ مشوها وقالت أنها تتمنى استرجاع مظهر وجهها الطبيعي مرة أخرى.
وخضعت هانغ لأول عملية تجميل في سن الـ28، انتقلت بعدها إلى اليابان للخضوع للمزيد من العمليات. وسرعان ما أدمنت على البشرة المتألقة.
وفي نهاية المطاف رفض الأطباء القيام بأي عملية إضافية بعدما أصيبت بتضخم ملحوظ في وجهها.
ومع ذلك، تمكنت هانغ من الحصول على زجاجة من السيليكون وحقنة للحقن الذاتي وعندما نفذت لجأت إلى استخدام زيت الطهي.
وتعمل هانغ حاليا في متجر لبيع الملابس المعاد تدويرها، وتتلقى إعانات مادية من الحكومية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. بسم الله الرحمان الرحيم يا ربي تلطف صورة 6 كتشبه المرحوم القدفي شفتي فين وصلك سيلكون غير ل المصائب الكحلة عندك غير نحلمها باز ل هد ناس مكتخافش ..

  2. بسم الله الرحمان الرحيم..الناس الي مابتحمد الله على عطائوا هاهي النتيجة…ومازالا كتگرد في ذاك السنينات بقا طمع في الجمال….

  3. بسم الله الرحمان الرحيم مسكينة معدرهوم شعب مسكين و ناض يتبرع .كارثة

  4. الفيديو والصور مهداة لكل من : إليسا وهيفا وكل المشاهير مواليد 1800 – 2007 إلي كل محب للتزوير والتغييير لخلقة الله ويوقف واهماٌ عجلة الزمن عند بابه ويرفض بكل سذاجه مرورها… ربي يشفي القلوب والعقول التائهه؟؟؟؟

  5. افففففف زيت قلي يا مفترية !!!!
    كنتي استبدلتيه بزيت محرك السيارات احسن وبالمرة يسولك تجفيت ، العمى الله خلقكم على هيءة انسان واحسن تصويركم وانتو تحولون انفسكم الى مسخ

  6. وجعت لي قلبي مسكينة الله يكون في عونها ولماذا زيت القلي قال المثال يا طمع في زيادة خد بالك من الخسران ها انت خسرتي وجهك كان جميل كن عملتي غير الليمون مع العسل او الحلبة مع صفر البيض والحامض البلدي ولا العكار الفاسي مع الحامض كون وجهك مثل البلار …… هد الوصفات راني غير سمعت بيهم ولكن عمري ما جربتهم ………

  7. ارجو من جريدة نورت بعد العصر لا تحطي مثل هذه الاخبار لأنك عرفة انني ساكنة في بيتكم يعني جريدتكم وتخليني كنعمل ل كوشمار ولا بقيتي تحطي مثل هذه جنية رجعي لي 3 شهور ل سبقت ديال الكراء نمشي نشوف شي بريريكة اخرى لان بيتكم ولا مسكون بجنون …..

  8. سلوى لاباس عليك ههههه راها نورت هي الجنية مانعرف منين تجيب هذه الاخبار…وهاذك الجنية لي الفوق بقاااا كتفرش السنينات انا منها غير نخليهم يتسوسو عاد بقالي نشوف وجهي في المراية وجها كيخلع وماحشماش…..

  9. سلام حليوة أروى حبيبتي رها مسكينة مزال عندها الأمل كتقول يرجع لها وجها لهذا كتغسل سنيناتها كيف درتي أروى لباس عليك ان شاء الله تكوني بخير …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *