fadell118بعد الأحداث التي شهدتها مدينة صيدا من اشتباكات بين أنصار الشيخ أحمد الأسير وعناصر من “حزب الله”، ظهرت أخبار كثيرة عن اشتراك الفنان فضل شاكر في هذه الاشتباكات، بعد اعتزاله رسميا والفن والتزامه بالدين وانضمامه إلى جماعة الشيخ الأسير السلفية في صيدا.

كما أن أحد أقرباء للفنان اللبناني أكدوا لقناة “العربية” انقطاع أي أخبار عن فضل شاكر منذ اندلاع الأحداث، وسط أخبار عن اصابته في هذه الاشتباكات، دون نفي أو تأكيد إلا أن فيديو واحد ظهر فيه ويتحدث فيه عن خسائر ألحقتها جماعة الأسير بخصومها.

الفيديو نفسه أثار جدلا كبيرا في الأوساط اللبنانية، وأوساط معجبي الفنان فضل شاكر على خلفية تفسير المشاهدين لحديثه عن القتلى التي أوقعهم جماعة الأسير، على أنهم قتلة من الجيش اللبناني وأن فضل شاكر يفتخر بذلك.

قريب الفنان اللبناني أبو أحمد قال إن فضل شاكر يقصد بالقتلى سرايا المقاومة “حزب الله” وليس عناصر من الجيش اللبناني. وأن هذا الاشاعات التي خرجت غنما لتشويه صورته نتيجة موقفه المؤيد لمطالب الشعب السوري.

أما فيما يخص قضية نهب منزل فضل شاكر وإحراقه فقال أبو أحمد إن الجيش والأمن اللبنانيين لم يتدخلا لمنع ذلك، وحدث ذلك بعد سيطرة الجيش على المربع الأمني لمسجد بلال بن رباح، معقل أنصار الشيخ الأسير في مدينة صيدا. رغم أن فضل شاكر ليس له مشاكل مع الجيش بل يحبه ويحترمه ، كما وصف أبو أحمد قريبه من لندن.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. لو كان صحيح كان يقصد حزب الله ما كان قال و١٦ جريح كمان الله يزيدون

  2. بل كان يقصد حزب الشيطان…يوجد كثير من الصور نرى فيها فضل والشيخ احمد الاسير يهدون عناصر من الجيش الورد والزهور…
    حزب الشيطان يريد ان يوهم الجميع بانه حمامة السلام…
    لكنه مجوسي,, تابع لايران,, ولايكن للجيش والدولةاللبنانية باي صلة,,,,,,,,,
    سوى العربدة ..والظلم الذي نشاهده..وبقتله لابناء السنة…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *