الجزيرة – ذكر شهود عيان أن المواجهات بين قوات الأمن ومتظاهرين في مناطق متفرقة في العاصمة الخرطوم أوقعت عشرات الضحايا. وأفاد مراسل الجزيرة بأنه عاين جثث أربعة أشخاص نقلت إلى مشرحة مستشفى بشائر الجامعي.

من جهتها نقلت وكالة رويترز عن مسعفين وأقارب بعض القتلى أن ستة محتجين قتلوا اليوم الأربعاء في اشتباكات مع قوات الأمن خلال مظاهرات مناهضة للحكومة السودانية للاحتجاج على خفض الدعم لأسعار الوقود.
بدورها نقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن مصادر أن سبعة متظاهرين قتلوا اليوم، اثنين في الخرطوم بحري وثلاثة في أم درمان واثنين في الخرطوم.

وما زالت المواجهات التي اندلعت على خلفية قرار الحكومة رفع أسعار المحروقات مستمرة بين الشرطة والمتظاهرين حيث تصاعدت أعمدة الدخان في مواقع متعددة بعدما أضرم محتجون النار في منشئات خاصة وعامة بينها مقر المؤتمر الوطني السوداني الحاكم في منطقة أمبدة بأم درمان. واستمرت الاحتجاجات في العاصمة الخرطوم ومحيطها مع هبوط الليل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. دولنا -الله يهديها- يرفعون في أسعار كل شيء ….إلا شيء واحد………………………………………………………………المرتب!! يبقى على حاله كما تبقى دار لقمان على حالها..

    1. الزيادة في الأسعار لازم يقابلها الزيادة في Mandat((المرتب))…حتى يكون تكافؤ…و يتمكن المواطن الغلبان أن يساير الزمن من غير ما يتغلب..!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *